تحل الفنانة نهى عابدين ضيفة برنامج معكم منى الشاذلي والذي تقوم بتقديمه الإعلامية الكبيرة منى الشاذلي عبر قناة On، ويستعرض لكم موقع الفجر الفني في السطور التالية أبرز التفاصيل.

الفنانة نهى عابدين من كواليس برنامج معكم منى الشاذلي

 

قناة On تروج لحلقة الفنانة نهى عابدين في برنامج معكم


وفي نفس السياق كانت الصفحة الرسمية لقناة On قد روجت لحلقة الفنانة نهى عابدين مع الاعلامية منى الشاذلي وذلك عبر الصفحة الرسمية الخاصة بالقناة عبر موقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير إنستجرام، حيث نشرت البرومو الخاص بالحلقة وعلقت من خلال خاصية الكابشن:
"إنتظروا الفنانة نهى عابدين في حلقة خاصة جدا وكلام عن بداية مسيرتها الفنية في معكم منى الشاذلي الخميس الساعة 10 مساءًا".

 

 

أحدث أعمال الفنانة نهى عابدين


وفي سياق متصل شاركت الفنانة نهى عابدين في بطولة مسلسل "العتاولة" والذي تم عرضه في موسم دراما رمضان لهذا العام الحالي 2024، وهو مسلسل ينتمي إلى فئة المسلسلات الدرامية الإجتماعية والذي تدور أحداثه في إطار من الإثارة والتشويق وحقق العمل نجاحًا كبيرًا أثناء عرضه في موسم شهر رمضان الكريم.

 

أحداث مسلسل العتاولة

دارت أحداث مسلسل العتاولة حول الشقيقان نصار وخضر، واللذان يجسدان شخصياتهما كلا من الفنان طارق لطفي والفنان أحمد السقا وهما يعملان في مجال النصب ويتورطان في العديد من الجرائم، ومن ثمّ يجدان أنفسهما في العديد من المشاكل والعقبات في حياتهما.

صناع وأبطال مسلسل العتاولة

ومن الجدير بالذكر أن مسلسل العتاولة ضم نخبة متميزة من نجوم ونجمات الفن المصري على رأسهم الفنان طارق لطفي، أحمد السقا، زينة، مي كساب، نهى عابدين، باسم سمرة، ميمي جمال، صلاح عبدالله، هدى الأتربي، منة بدر تيسير، مصطفى أبو سريع، زينب العبد، وآخرين 
والمسلسل من تأليف هشام هلال، وإخراج أحمد خالد موسى.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: الفنانة نهى عابدين نهى عابدين برنامج معكم منى الشاذلي الفنانة نهى عابدین معکم منى الشاذلی نهى عابدین فی برنامج معکم

إقرأ أيضاً:

الليلة.. إيمان العاصي ضيفة في برنامج "أسرار النجوم"

تحل الفنانة إيمان العاصي، اليوم الخميس الموافق 10 أكتوبر، ضيفة في برنامج "أسرار النجوم"، الذي تقدمه الإعلامية إنجي علي، والمذاع عبر إذاعة الراديو "نجوم إف إم"، ومن المقرر أن تكشف خلال الحلقة عن الكثير من الأسرار المتعلقة بحياتها الخاصة ومشوارها الفني، كما تكشف عن كواليس أحدث أعمالها الدرامية، وهو مسلسل "برغم القانون"، الذي يعرض حاليًا على شاشة قناة "ON"، والذي حقق نجاحا كبيرًا منذ بداية عرضه على شاشات التلفزيون.

 

وشاركت الصفحة الرسمية لـ "نجوم إف إم"، على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" البوستر الرسمي للحلقة، وأرفقت به تعليقًا:" استنوا يوم الخميس الفنانة إيمان العاصي  في أسرار النجوم مع إنجي علي  بكرة الساعة 8 بالليل".

 

منشور نجوم إف إم

 


أحدث أعمال إيمان العاصي

 

ويذكر أن أحدث أعمال الفنانة إيمان العاصي الفنية، هو مسلسل "برغم القانون"، الذي يعرض حاليًا على شاشة قناة "ON"، والذي حقق نجاحا كبيرًا، ولاقى تفاعل كبير من الجمهور منذ بداية عرضه.


أبطال وصناع مسلسل "برغم القانون"




ومسلسل "برغم القانون" يشارك في بطولته كل من هاني عادل، محمد القس، وليد فواز، عابد عنان، رحاب الجمل، فرح يوسف، عايدة رياض، محمد محمود عبد العزيز، جيسيكا حسام الدين، نبيل على ماهر وعدد آخر من الفنانين، تأليف نجلاء الحدينى وإخراج شادى عبد السلام وإنتاج الشركة المتحدة وشركة فنون مصر للمنتجين ريمون مقار ومحمد عبد العزيز، والعمل مكون من 30 حلقة.

 


آخر أعمال إيمان العاصي

 

ويذكر أن آخر أعمال الفنانة إيمان العاصي الفنية، هو مشاركتها في مسلسل "جعفر العمدة" بطولة الفنان محمد رمضان، والذي تم عرضه في موسم رمضان 2023.

 

أبطال وصناع مسلسل "جعفر العمدة"

 

وشارك في بطولة مسلسل "جعفر العمدة" عدد كبير من الفنانين، أبرزهم: محمد رمضان، زينة، هالة صدقى، إيمان العاصي، مى كساب، منة فضالى، أحمد داش، منذر رياحنة، عصام السقا، فريدة سيف النصر، مجدى بدر، أحمد فهيم، فتوح أحمد سلوى عثمان، فريدة سيف النصر، جورى بكر، طارق النهرى، أحمد عبدالله، إحسان الترك، ومن تأليف وإخراج محمد سامى، وشارك فى السيناريو والحوار مهاب طارق وإنتاج شركة ميديا هب "سعدى – جوهر".

مقالات مشابهة

  • الليلة.. إيمان العاصي ضيفة في برنامج "أسرار النجوم"
  • الاثنين والثلاثاء.. أسرة تيتا زوزو في ضيافة إسعاد يونس بصاحبة السعادة..صور
  • نهى عابدين في ضيافة «معكم منى الشاذلي» بهذا الموعد | فيديو
  • بسبب كنترول.. ريهام حجاج تتصدر التريند
  • ثراء جبيل تنضم لأسرة مسلسل العتاولة 2
  • نهى عابدين وإبراهيم الكرداني في "معكم منى الشاذلي" الخميس القادم
  • ثراء جبيل تنضم لقائمة أبطال مسلسل "العتاولة 2" 
  • آخر مستجدات أزمة مسلسل أحمد العوضي
  • آخر تطورات مستجدات أزمة مسلسل أحمد العوضي