كشف محمد عمارة نجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الأهلي السابق عن هوية الفائز ببطولة السوبر المصري في حالة تأهل المارد الأحمر لنهائي البطولة المحلية وتخطي سيراميكا كليوباترا.

عمارة: أتوقع فوز الأهلي بالسوبر

وقال محمد عمارة في تصريحات له ببرنامج اللعيب عبر قناة mbc masr: "هل تتخيل أن مجلس إدارة الفريق الأول لكرة القدم بنادي الأهلي سيفرط في بطولة السوبر المصري بحالة تأهله للنهائي أمام الزمالك أو بيراميدز؟ صعب جدا حدوث ذلك".

وأضاف: "بالنسبة لي أتوقع فوز الفريق الأول لكرة القدم بنادي الأهلي بالبطولة في النهائي أي كان الطرف المتأهل من الزمالك أو بيراميدز بسكور وسوف نرى ما سيحدث خلال أيام قليلة".

واختتم: "أوكد لكم أن الفريق الأول لكرة القدم بنادي الأهلي سيعود بقوة وسيكون شرس جدا ولم أحدد هوية المنافس سواء كان بيراميدز أو الزمالك وبفارق أكثر من هدفين وقد يكون ثلاثة وقد يفاجئنا بصفقة هجومية جديدة وذلك وفقا للوائح".

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: الأهلي يتحدى الزمالك الزمالك وبيراميدز الزمالك السوبر المصري فوز الاهلي الفریق الأول لکرة القدم بنادی الأهلی

إقرأ أيضاً:

طلب عاجل من الزمالك قبل مواجهة بيراميدز في السوبر المصري

قال عبد الواحد السيد مدير الكرة بنادي الزمالك إن ناديه أرسل خطابًا رسميًا لاتحاد الكرة، يطالب خلاله بتأجيل موعد مباراة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي أمام بيراميدز في نصف نهائي كأس السوبر المحلي المقرر لها يوم 20 أكتوبر الجاري لمدة ساعة.


وكانت اللجنة المنظمة للبطولة أعلنت عن إقامة المباراة في تمام الساعة الرابعة وخمس دقائق عصر يوم 20 أكتوبر، وطلب نادي الزمالك تأجيل اللقاء لمدة ساعة.


يأتي طلب مسؤولي القلعة البيضاء بتأجيل اللقاء نظرًا لارتفاع درجة الحرارة في هذا التوقيت في الإمارات، ولرغبة النادي في مساعدة جماهيره على الحضور بشكل أكبر للمباراة.


ويستعد فريق الزمالك للمشاركة في بطولة السوبر المحلي المقرر إقامتها في الإمارات خلال الفترة من 20 وحتى 24 أكتوبر الجاري بمشاركة أندية الأهلي وبيراميدز وسيراميكا كليوباترا.
وكان الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز قرر سفر بعثة الأبيض إلى الإمارات يوم 17 أكتوبر الجاري، استعدادًا للمشاركة في بطولة السوبر المصري.

مقالات مشابهة

  • الحباري يلتقي الفريق الأول لكرة القدم بنادي أهلي صنعاء
  • طلب عاجل من الزمالك قبل مواجهة بيراميدز في السوبر المصري
  • نشرة منتصف اليوم.. الأهلي يتحرك بسبب عقوبات "كاف" وبيراميدز يكتسح ينيل أنطاليا 18-0.. الزمالك يعير ثلاثي الفريق ويطلب تأجيل مباراة بيراميدز
  • مجلس إدارة الزمالك يدعم الفريق قبل لقاء بيراميدز
  • الزمالك يطلب تأجيل موعد مباراة بيراميدز في نصف كأس السوبر
  • نجم الأهلي.. صفقة نارية على رادار الزمالك
  • لقطات من مران الزمالك اليوم استعدادا لـبطولة السوبر المصري
  • قائمة بيراميدز لمعسكر تركيا استعدادًا لمواجهة الزمالك في كأس السوبر المصري
  • ميدو: فرص الأهلي والزمالك وبيراميدز متساوية في السوبر المصري