علق أحمد بلال، نجم النادي الأهلي السابق، على تصريح حسين لبيب، رئيس نادي الزمالك، بأن نادي الزمالك أكبر قلعة رياضية في مصر.
 

وكتب أحمد بلال، عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك: أنا مش هعلق على موضوع أكبر قلعة في مصر دى علشان بعد كده هيقولك أحمد بلال هو اللى خلاهم يصدقوا".

وكانت قناة الزمالك، أضافت مساء الأربعاء، شعارًا جديدًا عبر شاشتها، عقب أوامر من حسين لبيب، رئيس مجلس إدارة القلعة البيضاء.

كان حسين لبيب، قال في تصريحات خلال افتتاح المركز الإعلامي الجديد لنادي الزمالك: "دايما بحب أقول واكرر أن نادي الزمالك أكبرقلعة رياضية في مصر".

وحرص الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز على تخفيف الحمل البدني للاعبين في مران  الأربعاء الذي أقيم صباح اليوم على ملعب النادي، استعداداً لبطولة السوبر المحلي.


 وخاض اللاعبون تدريبات بدنية خفيفة تحت قيادة جواو ميجيل مدرب الأحمال قبل بدء الفقرة الفنية.


يأتي ذلك بسبب ارتباط الفريق بخوض مباراة ودية غداً أمام بتروجت على ملعب بتروسبورت، وخوفاً من تعرض اللاعبينللإرهاق قبل التجربة الودية.


ويستعد فريق الزمالك للمشاركة في بطولة السوبر المحلي المقرر إقامتها في الإمارات خلال الفترة من 20 وحتى 24 أكتوبر الجاري بمشاركة أندية الأهلي وبيراميدز وسيراميكا كليوباترا.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: سيراميكا كليوباترا النادي الأهلي نجم الاهلي السابق نجم النادي الأهلي السابق وسيراميكا كليوباترا حسين لبيب رئيس نادي الزمالك بطولة السوبر المحلي جوزية جوميز نادی الزمالک أحمد بلال

إقرأ أيضاً:

نجم الزمالك الجديد يبدأ تدريياته اليوم

أعلن أحمد حسن  نجم منتخب مصر السابق عن بدء تدريبات  نجم الزمالك الجديد إيجاريا عبر حسابه بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك.

وكتب أحمد حسن: مصدر.. الإنجليزي إيجاريا يبدأ تدريياته مع الزمالك اليوم.

 

بعثة الزمالك تتجه إلى المغرب استعدادا لخوض منافسات بطولة أفريقيا للأندية تعليق صادم من الدردير بشأن تعاقد الزمالك مع راموس

 

وخاض لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك تدريبات بدنية قوية في الجزء الأول من المران الذي أقيم صباح اليوم الاثنين على ملعب النادي استعداداً لبطولة كأس السوبر المحلي.

 

وأدى اللاعبون فقرة تدريبات بدنية تحت إشراف جواو ميجيل مدرب الأحمال، قبل تقسيم الفريق لمجموعتين لخوض تدريبات خفيفة بالكرة قبل بدء الفقرة الفنية.

 

ويستعد فريق الزمالك للمشاركة في بطولة السوبر المحلي المقرر إقامتها في الإمارات خلال الفترة من 20 وحتى 24 أكتوبر الجاري بمشاركة أندية الأهلي وبيراميدز وسيراميكا كليوباترا.

مقالات مشابهة

  • إسلام صادق يطرح سؤالا مثير للجمهور بشأن شعار الزمالك الجديد
  • نجم الزمالك الجديد يبدأ تدريياته اليوم
  • حسين لبيب يتواجد في مران الزمالك استعدادا للسوبر المحلي
  • حسين لبيب يحضر مران الزمالك إستعداداً للسوبر المصري
  • حسين لبيب يتواجد في مران الزمالك لدعم اللاعبين
  • «أكبر قلعة رياضية في مصر».. الزمالك يضع شعارًا جديدًا على لافتات النادي
  • حسين لبيب: "الزمالك أكبر قلعة رياضية في مصر"
  • حسين لبيب: نادي الزمالك أكبر قلعة رياضية في مصر
  • تعليق صادم من شوبير على ما يتقاضاه سامسون مع الزمالك