تحدث الألماني روبيرتو هيلبيرت نجم فريق شتوتجارت وباير ليفركوزن السابق، عن تألق اللاعب المصري عمر مرموش مع آينتراخت فرانكفورت خلال الفترة الماضية.

وقال هيلبيرت في تصريحات لبرنامج ستاد المحور مع خالد الغندور:"عمر مرموش يعد مفاجأة هذا الموسم بالنسبة لي في الدوري الألماني، هو يؤدي بشكل رائع مع فرانكفورت حتى الآن".

وأضاف اللاعب الألماني:"النادي الأنسب له حاليًا هو آينتراخت فرانكفورت، عليه ألا يفكر بشكل عام في مستقبله الآن وأن يستمر في هذا التألق الذي ظهر عليه مؤخرًا".

وأكمل:"أعتقد أن هناك تشابه بين عمر مرموش ومحمد صلاح الذي تألق بقوة في السنوات الماضية والآن مع نادي ليفربول الإنجليزي"

واختتم حديثه قائلًا:"الفارق هو أن محمد صلاح مستمر لسنوات في هذا التألق، ومازال عمر مرموش لاعب صغير السن والمستقبل أمامه عليه أن يستمر على هذا الأداء طوال الموسم وليس لفترة قصيرة".

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: شتوتجارت عمر مرموش ليفربول الانجليزي الدوري الألماني خالد الغندور آينتراخت فرانكفورت محمد صلاح عمر مرموش

إقرأ أيضاً:

للمرة الرابعة خلال الموسم.. عمر مرموش في التشكيل المثالى بالدوري الألماني

اعلن أحمد حسن قائد منتخب مصر عن وجود عمر مرموش مهاجم فريق آينتراخت فرانكفورت في التشكيل المثالى بالدورى الألماني للمرة الرابعة  خلال هذا الموسم .

وكتب عبر حسابه الرسمى على موقع فيسبوك :" عمر مرموش في التشكيل المثالى بالدورى الألماني للمرة الرابعة الموسم الحالي ".

يشهد سوق الانتقالات الحالي صراعًا كبيرًا بين أندية الدوري الإنجليزي الممتاز للظفر بخدمات النجم المصري الشاب عمر مرموش، لاعب نادي آينتراخت فرانكفورت الألماني.

وكشفت تقارير صحفية بريطانية عن اهتمام أربعة أندية إنجليزية بارزة بضم مرموش، وهي: ليفربول، أرسنال، كريستال بالاس، ووست هام يونايتد، حيث تسعى هذه الأندية لتعزيز صفوفها بواحد من أبرز المواهب الصاعدة في القارة الأوروبية.

ويعود السبب الرئيسي في هذا الاهتمام الكبير لأداء مرموش المتميز مع فرانكفورت هذا الموسم، حيث قدم اللاعب مستويات رائعة ساهمت في تحقيق فريقه نتائج إيجابية، وقد أثبت مرموش قدرته على التألق في الدوري الألماني، مما جعله هدفًا للعديد من الأندية الأوروبية.

ومن المتوقع أن يطلب نادي فرانكفورت مبلغًا كبيرًا مقابل التخلي عن خدمات مرموش، حيث تشير التقديرات إلى أن قيمة الصفقة قد تصل إلى 40 مليون جنيه إسترليني.

وأكدت صحيفة بيلد الألمانية، أن نادي آينتراخت فرانكفورت الألماني يخطط لتجديد عقد عمر مرموش لمدة موسمين مع زياده راتب الفرعون المصري إلى 3.5 مليون يورو بدلًا من 2.5 مليون يورو ليصبح من أعلى اللاعبين اجرا في النادي.

11

مقالات مشابهة

  • روبيرت هيلبيرت: عمر مرموش مفاجأة البوندسليجا هذا الموسم
  • آينتراخت فرانكفورت يحدد شرطًا لبيع عمر مرموش لعمالقة أوروبا
  • شاهد.. صلاح يصف مرموش بـ"الفتى الذهبي"
  • مرموش مرشح لجائزة أفضل لاعب في الدوري الألماني
  • فرانكفورت يرفض التفريط في المصري عمر مرموش
  • مدرب وادي دجلة يكشف أسرار تألق عمر مرموش مع آينتراخت فرانكفورت
  • للمرة الرابعة خلال الموسم.. عمر مرموش في التشكيل المثالى بالدوري الألماني
  • آينتراخت فرانكفورت يتحرك لتأمين بقاء عمر مرموش برفع راتبه
  • جلاد نوير.. شوبير يشيد بتألق عمر مرموش في البوندسليجا