أكد المهندس محمود القلش معاون مدير المديرية للإعلام والاتصال السياسي والمتحدث الرسمي باسم مديرية التموين في الإسكندرية، وجود جهود كبيرة من كافة أطراف منظومة مديرية التموين في المحافظة؛ لمتابعة ومراقبة أعمال الأوكازيون الصيفي الذي انطلق مطلع الشهر الجاري ويستمر لمدة شهر.

وأضاف معاون مديرية التموين، أن مديرية التموين والتجارة الداخلية بقيادة المهندس أحمد إبراهيم مدير المديرية، تعمل جاهدة على نجاح الأوكازيون الصيفي من خلال تيسير استخراج تصاريح المشاركة، التي تصدر عن طريق إدارة التجارة الداخلية برئاسة أحمد عبد الحميد، مدير التجارة الداخلية، التي وصلت حتى الآن إلى استخرج تصاريح مشاركة 25 محلا متنوع النشاط.

وأكد القلش، أنه جرى إحكام عملية الرقابة ومتابعة الالتزام بالأسعار المعلنة قبل الخصم وبعد الخصم، مشيرا إلى أنه تم حتى الآن تحرير 5 محاضر لمحلات لم تتقدم باستخراج تصاريح  لها بالمشاركة، مؤكدا الاستمرار في عمليات المتابعة.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: الاسكندرية تصريح وزير التموين والتجارة الداخلية تموين الإسكندرية التجارة الداخلية المواطنين الاوكازيون الصيفي مدیریة التموین

إقرأ أيضاً:

شمال سيناء تتسلم 2.5 طن من لحوم الأضاحي

سلمت مديرية أوقاف شمال سيناء، اليوم الثلاثاء، 2.5 طن من لحوم الأضاحي الي مديرية التضامن الاجتماعي، لتوزيعها على المستحقين، وذلك في حضور الاستاذ عبد العال البدري سكرتير عام المحافظة المساعد والشيخ محمود أحمد مرزوق، مدير مديرية المديرية، والمحاسب على غيط، مدير مديرية التضامن الاجتماعي بالمحافظة.

وأكد الدكتور محمد عبد الفضيل شوشة، محافظ شمال سيناء، أن هذه الدفعة من لحوم الأضاحي تعد الأولي التي ترسلها وزارة الأوقاف للمحافظة، حيث سيجري توزيعها على المستحقين بشمال سيناء.

ووجه المحافظ، الشكر لوزارة الأوقاف، على الدعم المتواصل لمحافظة، وتوفير الحماية المجتمعية والفكرية لأبناء شمال سيناء، لافتا إلى أن التوزيع يتم بواسطة مديرية التضامن الاجتماعي علي الاسر الاولي بالرعاية من مستفيدي برنامج تكافل وكرامة وأصحاب البصيرة والصم والبكم.
وأشار عبد العال البدري سكرتير عام المحافظة المساعد، إلي إهتمام المحافظة بالاسر الأولي بالرعاية والمستحقة طبقا لتوجيهات الوزير المحافظ.

من جانبه أكد الشيخ محمود أحمد مرزوق، مدير عام مديرية الأوقاف بشمال سيناء، أنه سيتم توزيع لحوم الأضاحي على الأسر الأولى بالرعاية والمستحقين في مختلف مراكز ومدن محافظة شمال سيناء طبقا لتوجيهات المحافظ.

وأضاف المحاسب على غيط مدير مديرية التضامن الاجتماعي بشمال سيناء أنه سيتم توزيع لحوم الأضاحي على المستحقين تحت إشراف الوحدات الاجتماعية واللجان المخصصة لذلك.

مقالات مشابهة

  • عاجل| شريف فاروق: تخفيف العبء على المواطنين هي الشغل الشاغل لوزارة التموين من الآن
  • القمح والمخابز المليونية المعطلة وفوضي الاسواق.. تحديات تواجه وزير التموين الجديد
  • التجارة الداخلية: لجنة إعادة دراسة تكاليف المواد والسلع الأساسية على أرض الواقع
  • شمال سيناء تتسلم 2.5 طن من لحوم الأضاحي
  • تموين بني سويف يحرر 558 محضرا مخالفًا
  • ارتياح بين طلاب الثانوية العامة بالإسكندرية
  • «تموين القاهرة»: انتظام صرف السلع التموينية لـ7 ملايين مواطن
  • حملات تفتيشية على المخابز السياحية والبلدية بالقليوبية
  • ضبط 105 كيلو لحوم وكبدة وأسماك مملحة غير صالحة للاستهلاك الآدمي في الغربية
  • صوامع المنيا تستقبل 418 ألف طن قمح منذ بدء الموسم