بوابة الفجر:
2024-10-10@03:23:04 GMT

نجم ليفركوزن السابق يكيل المديح لعمر مرموش

تاريخ النشر: 10th, October 2024 GMT

تحدث الألماني روبيرتو هيلبيرت نجم فريق شتوتجارت وباير ليفركوزن السابق، عن تألق اللاعب المصري عمر مرموش مع آينتراخت فرانكفورت خلال الفترة الماضية.

روبيرتو هيلبيرت: عمر مرموش يسطع في البوندسليجا ويشبه محمد صلاح

وقال هيلبيرت في تصريحات لبرنامج ستاد المحور مع خالد الغندور: "عمر مرموش يعد مفاجأة هذا الموسم بالنسبة لي في الدوري الألماني، هو يؤدي بشكل رائع مع فرانكفورت حتى الآن".

وأضاف اللاعب الألماني: "النادي الأنسب له حاليًا هو آينتراخت فرانكفورت، عليه ألا يفكر بشكل عام في مستقبله الآن وأن يستمر في هذا التألق الذي ظهر عليه مؤخرًا".

وأكمل: "أعتقد أن هناك تشابه بين عمر مرموش ومحمد صلاح الذي تألق بقوة في السنوات الماضية والآن مع نادي ليفربول الإنجليزي"

بعد سيطرته على البندسليجا.. ماذا قدم عمر مرموش بقميص منتخب مصر قبل مواجهة موريتانيا؟ ملخص أخبار الرياضة اليوم.. الزمالك يجدد عقد عبدالشافي وقرار صارم في الأهلي ولاعب ريال مدريد على رادار فنربخشة

وأختتم حديثه قائلًا: "الفارق هو أن محمد صلاح مستمر لسنوات في هذا التألق، ومازال عمر مرموش لاعب صغير السن والمستقبل أمامه عليه أن يستمر على هذا الأداء طوال الموسم وليس لفترة قصيرة".

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: اخبار الرياضة اليوم اخبار الرياضة اللاعب المصري عمر مرموش المصري عمر مرموش إينتراخت فرانكفورت باير ليفركوزن إينتراخت ليفربول الانجليزي ليفركوزن ليفربول مدريد محمد صلاح ملخص اخبار الرياضة عمر مرموش

إقرأ أيضاً:

تطورات مستقبل مرموش مع فرانكفورت

 
ألقت وسائل إعلام تركية الضوء على الخطوة التي اتخذها آينتراخت فرانكفورت الألماني بشأن مستقبل نجمه المصري عمر مرموش وذلك بعد تألقه الملحوظ واهتمام العديد من الأندية بالتعاقد معه.


ولفت الصحفي التركي إكرم كونور عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي إكس أن عمر مرموش جذب اهتمام العديد من الأندية الإنجليزية على رأسها ليفربول وآرسنال.


وأفاد أكرم كونور بأن ليفربول حدد مرموش كبديل محتمل لتدعيم مركز الجناح تحسبًا لرحيل مواطنه محمد صلاح في حالة عدم الاتفاق على تجديد عقده الذي ينتهي في صيف 2025.

عصام عبد الفتاح: المجلس الحالي سبب ابتعادي عن اتحاد الكرة ولجنة الحكام عصام عبد الفتاح: أحمد الغندور تعرض لظلم فادح في ملف القائمة الدولية


وأشار أكرم كونور إلى أن فرانكفورت لن يبيع مرموش البالغ من العمر 25 عامًا إلا في حالة وصول عرض فلكي من أجل التعاقد معه.


وأوضح أكرم كونور أن الأندية المهتمة بالتعاقد مع مرموش ستحتاج لتجهيز مبلغ مالي كبير حتى تتمكن من فتح خط المفاوضات مع فرانكفورت.


وأكد أكرم كونور أن كشافي أندية نيوكاسل يونايتد ووست هام يونايتد وليفربول وآرسنال وتشيلسي قد راقبوا مرموش أثناء مباراة فرانكفورت وبايرن ميونيخ والتي شهدت تألق مرموش الذي سجل هدفين وصنع هدفًا ليقود فريقه لتعادل مثير بثلاثة أهداف لكل فريق.


وألمح أكرم كونور أن فرانكفورت لا يخطط لبيع مرموش ولكن آداء النجم المصري جذب اهتمام العديد من الأندية الإنجليزية وحدد فرانكفورت شرط رحيله بـحوالي 40 إلى 50 مليون يورو.


يذكر أن عمر مرموش انضم إلى فرانكفورت في صفقة انتقال حر خلال صيف 2023 قادمًا من فولفسبورج ويمتد عقده الحالي حتى 30 يونيو 2027.


وبدأ مرموش موسمه الثاني مع فرانكفورت بشكل قوي، حيث خاض 9 مباريات في جميع البطولات وسجل 9 أهداف وصنع 6 تمريرات حاسمة كما يتصدر ترتيب هدافي الدوري الألماني برصيد 6 أهداف.

مقالات مشابهة

  • هيلبيرت: عمر مرموش مفاجأة البوندسليجا هذا الموسم .. ويشبه محمد صلاح
  • روبيرت هيلبيرت: عمر مرموش مفاجأة البوندسليجا هذا الموسم
  • آينتراخت فرانكفورت يحدد شرطًا لبيع عمر مرموش لعمالقة أوروبا
  • تطورات مستقبل مرموش مع فرانكفورت
  • نجم برشلونة يكيل المديح لـ "كريستيانو رونالدو"
  • فرانكفورت يرفض التفريط في المصري عمر مرموش
  • مدرب وادي دجلة يكشف أسرار تألق عمر مرموش مع آينتراخت فرانكفورت
  • آينتراخت فرانكفورت يتحرك لتأمين بقاء عمر مرموش برفع راتبه
  • وكيل عمر مرموش: تألقه مع آينتراخت فرانكفورت نتيجة جهد مستمر وهذا موقفنا مز العروض