دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN) -- تُوفي اليوناني جورج بالدوك، مدافع شيفيلد يونايتد السابق، عن عمر يناهز 31 عاما، حسب ما أعلن عنه النادي الإنجليزي في بيان على منصات التواصل الاجتماعي، ليلة الخميس.

وقال النادي الناشط في مسابقة الدوري الإنجليزي (بريميرليغ): "يشعر النادي بالصدمة والحزن الشديد لمعرفة نبأ وفاة لاعبه السابق جورج بالدوك، غادر المدافع النادي في الصيف بعد سبع سنوات معه، وكان يتمتع بشعبية كبيرة بين المشجعين والموظفين وزملائه في الفريق الذين ارتدوا القميص الأحمر والأبيض إلى جانبه".

وأضاف النادي: "يتقدم جميع المرتبطين بالنادي بخالص التعازي إلى عائلة جورج".

فيما قالت رابطة الدوري الإنجليزي الممتاز: "تشعر الرابطة بحزن عميق لمعرفة نبأ وفاة جورج بالدوك، اللاعب الذي ترك بصمة دائمة خلال فترات لعبه في الدوري...تعازينا مع عائلته وأصدقائه وزملائه السابقين".

وقضى جورج بالدوك 7 سنوات مع نادي شيفيلد يونايتد ومثله في 219 مباراة أحرز فيها 6 أهداف وقدم 16 تمريرة حاسمة، قبل أن ينضم لصفوف نادي باناثينايكوس اليوناني في سوق الانتقالات الصيفية الماضية.

ونعى باناثينايكوس مدافعه، قائلا: "قلوبنا حزينة، لقد صدمنا بوفاته، تعرب عائلة النادي عن حزنها لفقدانه غير المتوقع، نحن نقف بجانب عائلته وأحبائه".

وشارك جورج بالدوك في 12 مباراة دولية بقميص منتخب اليونان، صنع خلالها هدفا واحدا.

اليونانبريطانياالدوري الإنجليزينشر الخميس، 10 أكتوبر / تشرين الأول 2024تابعونا عبرسياسة الخصوصيةشروط الخدمةملفات تعريف الارتباطخيارات الإعلاناتCNN الاقتصاديةمن نحنالأرشيف© 2024 Cable News Network. A Warner Bros. Discovery Company. All Rights Reserved.

المصدر: CNN Arabic

كلمات دلالية: بريطانيا الدوري الإنجليزي

إقرأ أيضاً:

مانشستر سيتي: انتصرنا في معركتنا القانونية ضد الدوري الإنجليزي

أعلن نادي مانشستر سيتي، اليوم الإثنين، انتصاره في معركته القانونية ضد الدوري الإنجليزي.

وفي بيان مفصّل عبر موقعه الإلكتروني، أكد النادي نجاحه في تحقيق المطالب التي كان يرغب بها وتم إلغاء قرار الدوري بشأن صفقتَي رعاية للنادي.

وذكر النادي أن لجنة مستقلة خلصت إلى أن قواعد الدوري الممتاز فيما يتعلق بالصفقات التجارية بين الأندية والأطراف ذات الصلة، مثل تعاملات النادي مع شركات طيران وبنوك تجارية تنتهك قانون المنافسة البريطاني وغير قانونية أيضًا.

وقدّم النادي طعنًا قانونيًا استهدف 25 من القواعد المدرجة في كتاب قواعد الدوري الإنجليزي الممتاز، فيما يتعلّق بما يُعرف "المعاملات بين الأطراف ذات الصلة" (APT)".. معتبرًا أنها تنتهك قانون المنافسة إضافة إلى رفضها صفقتَي الرعاية.

وكشف البيان عن أن الدوري الإنجليزي الممتاز أساء استغلال سلطته، وقررت المحكمة أن القواعد غير عادلة وأن الدوري الإنجليزي الممتاز كان غير عادل على وجه التحديد في كيفية تطبيق تلك القواعد على النادي.

كما ألغت المحكمة، وفقاً لبيان السيتي، قرارات صادرة عن الدوري الممتاز بإعادة تحديد القيمة السوقية لصفقتين أبرمهما النادي.

أيضًا، قضت المحكمة بوجود تأخير في تقييم الدوري الإنجليزي الممتاز للقيمة السوقية العادلة لصفقتي الرعاية للنادي، ما يعني انتهاك الدوري الإنجليزي الممتاز قواعده أيضًا.

مقالات مشابهة

  • العثور على لاعب باناثينايكوس “جورج بالدوك” ميتاً
  • وفاة بالدوك لاعب باناثينايكوس بشكل مأساوي في حمام السباحة بمنزله
  • بسبب لدغة حشرة.. وفاة بطلة تسلق الجليد الروسية ألينا فلاسوفا عن عمر يناهز 35 عاما
  • مانشستر سيتي يتهم رابطة الدوري الإنجليزي بـ«تضليل» الأندية
  • مانشستر سيتي يكسب معركته ضد الدوري الإنجليزي
  • مانشستر سيتي يحقق فوزًا قانونيًا على رابطة الدوري الإنجليزي
  • مانشستر سيتي: انتصرنا في معركتنا القانونية ضد الدوري الإنجليزي
  • الدوري الإنجليزي: تشيلسي يتعادل 1-1 مع نوتينجهام
  • وفاة أكبر مصاب بالشيخوخة المبكرة عن عمر يناهز 28عام