تواصل نيابة شمال الجيزة الكلية تحقيقاتها في تعدي اب وأبنائه على لاعب ناشئ بنادي السكة الحديد في مشاجرة بسبب خلافات الجيرة بكرداسة

واستعجلت النيابة تحريات الاجهزة الامنية حول الواقعة تمهيدا لإحالة المتهمين إلى المحاكمة الجنائية عقب تسلم تقرير الطب الشرعي حول إصابة المجني عليه.

وأوضح التقرير أن لاعب نادي السكة تعرض لقطع بأوتار اليد اليسرى العميقة والسطحية وقطع بالعصب المغذي لليد وقطع ببعض الشرايين العميقة والجلدية مع وجود كسر بالإصبع الخامس.

وأشار التقرير إلى تعرض لاعب نادي السكة الحديد لنسبة عجز في اليد تصل لـ 25 % بعد إجراء العمليات الجراحية نتيجة الإصابات التي تعرض لها في واقعة الاعتداء.

 

كواليس تحقيقات النيابة في اتهام مدرس بالتحـ.ـرش بطالبة ببولاق الدكرور كواليس دهس مراهق لـ طفل بـ لودر في كرداسة

وروى اللاعب المجني عليه في تحقيقات النيابة تفاصيل التعدي عليه من المتهمين، حيث قال إنه كان متوجها لشراء بعد الاشياء التي كلفه والده بها و أثناء مروره بالموتوسيكل الخاص به منعه المتهمين من المرور من الشارع، وحاول احد المتهمين الاستيلاء على الموتوسيكل، فحاول اللاعب الفرار منهم.

وأضاف أنه فوجئ بمحاصرته من المتهم الرئيسي ووالده وابن عمه وتشاجروا معه وفجأة استل سلاح أبيض وضربه بجانب السلاح على رجله، ثم حاول المتهم بضربه على رأسه بـ"حد السلاح" فوضع يده فوق رأسه لمنع الضربة  فاصابه السلاح بجرح قطعي في اليد وتفجرت دمائه وفر المتهمون هاربين. 

نقل اللاعب المجني عليه إلى المستشفى وتم إجراء عملية إصلاح للأوتار والأعصاب في اليد، بالإضافة لتثبيت الكسر عن طريق دعامة داخلية، وتم إيقاف النزيف وربط الأوعية الدموية.

مازالت تحقيقات النيابة مستمرة. 

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: كرداسة لاعب ناشئ نادي السكة الحديد خلافات الجيرة المحاكمة الجنائية تقرير الطب الشرعي

إقرأ أيضاً:

«كولر» يرغب في تصعيده.. إعلامي يكشف موعد عودة ناشئ الأهلي المصاب للتدريبات

كشف الإعلامي أمير هشام، مستجدات إصابة عمر سيد معوض ناشئ النادي الأهلي، بالرباط الصليبي وموعد عودته للتمرين. 

وقال أمير هشام عبر برنامج بلس 90: “كولر لديه قناعة تامة بقدرات عمر سيد معوض وكان يرغب في تصعيده لولا تعرضه للإصابة، ومن المقرر عودته أول ديسمبر ويشارك بتدريبات الفريق الأول”. 

مصطفى شوبير ومحمد صلاح يستعدان لمواجهة موريتانيا بتصفيات كأس الأمم لا يترك صلاة.. الغندور يكشف تغييرات كبيرة لـ أحمد فتوح بعد محنته الأخيرة وسام أبوعلي بقميص منتخب فلسطين استعداداً لتصفيات كأس العالم |شاهد سيف الدين الجزيري يغادر القاهرة غدا لهذا السبب| تفاصيل

من جانب آخر، حدّد الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، يوم 17 أكتوبر الجاري، ‏موعدًا للسفر إلى دولة الإمارات العربية الشقيقة، للمشاركة في بطولة كأس ‏السوبر المصري، التي تقام خلال الفترة من 20 إلى 24 من الشهر ذاته.‏

وقام الكابتن محمد رمضان، المدير الرياضي، بمتابعة وإنهاء كافة الترتيبات ‏الخاصة بالسفر، والاطمئنان على كل ما يتعلق بالانتقالات وملاعب التدريب، ‏وتوفير الأجواء الملائمة للجهاز الفني واللاعبين خلال المشاركة في البطولة.‏

ومن المقرر أن يستهل الفريق أولى مبارياته بمواجهة سيراميكا كليوباترا يوم 20 ‏من الشهر الجاري.‏

مقالات مشابهة

  • قرار جديد ضد المتهمين بقطع يد لاعب نادي السكة الحديد
  • قرارات عاجلة من التعليم بشأن امتحانات شهر أكتوبر في المدارس
  • «كولر» يرغب في تصعيده.. إعلامي يكشف موعد عودة ناشئ الأهلي المصاب للتدريبات
  • "التموين" تصدر قرارات عاجلة بشأن تداول 7 سلع أساسية في الأسواق
  • تغيب لاعب الكرة مؤمن زكريا عن حضور جلسة محاكمة المتهمين بفبركة السحر
  • قرارات من النيابة بشأن نشوب حريق داخل محطة الطرف الصحي في أبو رواش بكرداسة
  • ماذا يحدث في الأهلي؟| قرارات إطاحة عاجلة من الخطيب.. والقندوسي كلمة السر
  • النيابة العامة تُحيل المتهمين بفبركة أعمال سحر لـ مؤمن زكريا إلى المحاكمة
  • حرقها وتطهيرها.. قرارات عاجلة من النائب العام بشأن ضبط 4 أفدنة مزروعة بـ البانجو في الواحات