قال الإعلامي خالد الغندور، إن الساعات القليلة المقبلة ستشهد جلسة بين إدارة نادي الزمالك والبنيني سامسون أكينيولا من أجل مناقشة فسخ عقده بالتراضي وحصوله على جزء من عقده ولكن على أقساط.

وتابع الغندور خلال برنامجه ستاد المحور:" في حال تمسك اللاعب بالحصول على عقده كامل الزمالك سوف يقيد اللاعب في قائمة الانتظار حتى شهر يناير المقبل مع استمرار تدريبه بشكل انفرادي".

واختتم :" قرار فسخ التعاقد بالتراضي أو قيده في قائمة الانتظار من أجل قيد الانجليزي أوفي إيجاريا في حال اجتيازه الكشف الطبي".

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: نادي الزمالك سامسون أكينيولا الزمالك أوفي إيجاريا خالد الغندور ادارة نادي الزمالك

إقرأ أيضاً:

خاص.. الزمالك يُبلغ زيزو بموعد الجلسة الحاسمه لتمديد عقده

 

كشف مصدر داخل نادي الزمالك في تصريحات خاصة لموقع الفجر الرياضي آخر تطورات ملف تمديد عقد أحمد السيد زيزو جناح الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأبيض خلال الفترة الماضية.

موعد جلسة حسم ملف زيزو في الزمالك

وينتهي تعاقد أحمد السيد زيزو جناح الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك مع القلعة البيضاء بنهاية الموسم المقبل حيث يحق لنجم الفريق التوقيع لأي نادي خلال الفترة المقبلة من الانتقالات الشتوية.

مواعيد مباريات المنتخبات العربية في الجولة الثالثة من تصفيات كأس أمم إفريقيا 2025 سكالوني يحسم مصير ميسي من المشاركة أمام فنزويلا

من جانبه أكد المصدر أن الكابتن حسين لبيب رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك أبلغ أعضاء المجلس بأنه سيتولى فقط الحديث والتفاوض مع أحمد السيد زيزو خلال الفترة المقبلة مشددًا على أهمية عدم حديث أي مسؤول في هذا الملف.

وتابع المصدر أن حسين لبيب رئيس الزمالك تواصل مؤخرا مع أحمد السيد زيزو مؤكدًا أن النادي متمسك ببقاء اللاعب مع الفريق وتمديد تعاقده بما يتناسب مع ما قدمه اللاعب خلال الفترات الماضيه.

وأكمل المصدر موضحا أن رئيس الزمالك أبلغ زيزو بعقد اجتماع حاسم معه بعد نهاية مباريات كأس السوبر المصري في الإمارات؛ لإنهاء ملف تمديد عقد اللاعب.

وأتم المصدر تصريحاته لافتا إلى أن مسؤولي الزمالك يعملوا حاليًا على تجهيز عرض جديد لتمديد عقد أحمد السيد زيزو به امتيازات خاصة لنجم الفريق.

وفي سياق آخر يواصل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة المدرب البرتغالي جوزيه جوميز التدريبات استعدادًا للسفر إلى الإمارات لخوض مباريات كأس السوبر المصري.
 

مقالات مشابهة

  • جلسة حاسمة بين الزمالك وسامسون أكينيولا لبحث فسخ العقد بالتراضي
  • عاجل.. محمد عبد الشافي يجدد عقده مع الزمالك لمدة موسم
  • «السيناريو البديل حاضر».. جلسة أخيرة مع سامسون في الزمالك
  • خاص.. الزمالك يُبلغ زيزو بموعد الجلسة الحاسمه لتمديد عقده
  • خالد الغندور يكشف تفاصيل جلسة جوميز مع أوفي إيجاريا
  • عاجل.. تفاصيل جلسة جوميز مع أوفي إيجاريا صفقة الأهلي الجديدة
  • تفاصيل جلسة جوميز مع أوفي إيجاريا صفقة الزمالك الجديدة
  • ناقد رياضي : سامسون لن يغادر الزمالك بسهولة قبل الحصول على كامل مستحقاته
  • تعليق صادم من شوبير على ما يتقاضاه سامسون مع الزمالك