تصدر اسم الفنانة نانسي عجرم، مؤشرات البحث (تريند) على محرك البحث جوجل، بعد انتشار شائعة طلاقها من زوجها د. فادي الهاشم، على مواقع التواصل الاجتماعي بشكل مكثف. 

وبتتبع مصدر الشائعة تبين أنه لصفحة وهمية، تنتحل شخصية نانسي عجرم، وتستخدم صورها، وروجت هذه الصفحة للشائعة، التي انتشرت بشكل مكثف. 

تطور جديد في أزمة فيلا إيهاب توفيق.

. مؤتمر صحفي وقضية جديدة مكسوفة من ربنا.. منشور مفاجئ لـ نشوى مصطفى بعد جراحة القلب متهم بالنصب .. آخر ظهور للفنان طارق ريحان قبل القبض عليه قاعد بعيد عنها.. المطرب المعتزل فارس حميدة: خطبت بـ فرح إسلامي

وجاء في مضمون المنشور الزائف: «أعلن عن انفصالي رسميا من فادي الهاشم، بعد تفكير طويل ولأسباب معينة وصلنا لهذا القرار، من الأفضل لي وإلو». 

ولم تكن هذه هي المرة الأولى التي تنتشر شائعة طلاق نانسي عجرم وفادي الهاشم، فكثيرا ما ترددت هذه الشائعة وكان أخرها قبل نحو عامين. 

أحدث أغاني نانسي عجرم 

كانت طرحت الفنانة نانسي عجرم، أحدث أغانيها، بعنوان "من نظرة" على يوتيوب وجميع المنصات الموسيقية.

وكانت الفنانة نانسى عجرم قدمت أغنيتين في فيلم مقسوم، حيث حملت اسم الأغنية الأولى "مقسوم" وهى من كلمات تامر مهدي وألحان إيهاب عبد الواحد وتوزيع coolpix boy، أما الأغنية الثانية فجاء اسمها "قلبي يا محتاس" من كلمات منة القيعي وألحان إيهاب عبد الواحد وتوزيع أحمد طارق يحيى وإسماعيل نصرت.

أغاني نانسي عجرم

وفي أغسطس 2023، طرحت المطربة اللبنانية نانسي عجرم أغنيتها الجديدة تيجي ننبسط، وذلك من خلال صفحتها الرسمية بموقع الفيديوهات الشهير يوتيوب.

الأغنية طرحتها نانسي عجرم احتفالا بموسم الصيف، حيث أنها تعيش خلال هذه الفترة حالة من النشاط الفني ما بين طرح أغنيات وإحياء الحفلات سواء داخل مصر أو خارجها.

الأغنية من كلمات تامر حسين وألحان عزيز الشافعي ومن توزيع طارق مدكور.

وأطلقت نانسي عجرم كليب "آخر إصدار" الأغنية الدعائية لفيلم "شوجر دادي" للنجوم ليلى علوى وبيومى فؤاد وحمدى الميرغني. 

وشاركت عجرم متابعيها على "إنستجرام" لينك أغنية "آخر إصدار"، والتى تخوض بها أولى تجاربها فى السينما المصرية، بالإضافة إلى كونها أول تعاون لها مع المنتج حمدى بدر "كرافت ميديا"، كلمات عمرو المصري وألحان عمرو الشاذلي وتوزيع عمرو الخضري. 

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: نانسي عجرم الفنانة نانسى عجرم اغاني نانسي عجرم طلاق نانسي عجرم نانسی عجرم

إقرأ أيضاً:

طلاق إلهام عبد البديع من الملحن وليد سامي بعد زواج عامين

أعلن الملحن وليد سامي، إنفصاله عن زوجته الفنانة إلهام عبد البديع، من خلال منشور له عبر حسابه الرسمي بتطبيق انستجرام، وذلك بعد زواج دام عامين. 

وكتب وليد سامي، في منشوره عبر انستجرام «كل شيء قسمة ونصيب، أنا وإلهام انفصلنا، وبشكرها على كل حاجة حلوة كانت بنا، وربنا يوفقها ويكتبلها الخير». 

وبعد دقائق، من المنشور، قام وليد سامي، بحذف منشور الطلاق، بينما لم ترد إلهام عبد البديع، على خبر إعلان الطلاق عبر السوشيال ميديا حتى الآن. 

مكسوفة من ربنا.. منشور مفاجئ لـ نشوى مصطفى بعد جراحة القلب باع الفيلا مرتين.. القصة الكاملة لاتهام إيهاب توفيق بالنصب استقرار الحالة الصحية لـ نشوى مصطفى بعد خروجها من المستشفى قاعد بعيد عنها.. المطرب المعتزل فارس حميدة: خطبت بـ فرح إسلامي زواج إلهام عبد البديع 

وفي أكتوبر 2022، احتفلت الفنانة إلهام عبد البديع، بزفافها، على الملحن وليد سامي، في أحد الفنادق الكبرى بالقاهرة.

ارتدت إلهام عبد البديع، فستان الزفاف الأبيض المطرز والذى خطف الأنظار إليها خاصة أنه مليء بالتفاصيل التى أظهرت جمالها. 

قصة حب إلهام عبد البديع والملحن وليد سامي

بدأت قصة الحب، حينما أعلنت إلهام عبد البديع، عن خطوبتها من وليد سامى في عيد الحب الماضي،  واقتصر الحضور أيضا على الأهل والأقارب.

تعاون إلهام عبد البديع مع زوجها 

وقبل عام، تعاون الملحن وليد سامى مع زوجته الفنانة إلهام عبد البديع حيث قدمان سويا فيلم بعنوان "ميناتل" للمخرج أحمد صالح الكيلانى.

وقال وليد سامى عبر صفحته على موقع التواصل الاجتماعى فيسبوك  : الحمد لله، قريبًا أول فيلم سينما ليا  مع الفنانة الكبيرة إلهام عبد البديع وإخراج أحمد صلاح الكيلاني.

مقالات مشابهة

  • رامي صبري يستعد لحفله في سوهاج الليلة بهذه الطريقة «صورة»
  • الكويت تحتفل بمئوية الأغنية الكويتية في ليلة موسيقية مميزة
  • قبل وفاته بساعات.. آخر كلمات الملحن محمد عبد المجيد
  • طلاق بعد 10 أيام.. يسر كشفت حقيقة زوجها وصديقة عمرها بعد ساعات من الفرح
  • إيهاب الكومي يكشف حقيقة عدم مشاركة مصر في مونديال 2026
  • احتفالية استثنائية بـ 100 عام من الأغنية الكويتية
  • تعرف على كلمات "علّي صوتك" لـ تاليا لحود
  • تعرف على موعد حفل شيرين عبد الوهاب بدبي
  • طلاق إلهام عبد البديع من الملحن وليد سامي بعد زواج عامين