تنشر بوابة الوفد الإلكترونية صورة ضحية قطار جرجا "عبد الموجود ا.م.م" بعدما لفظ أنفاسه الأخيرة إثر سقوطه من أعلى رصيف محطة قطار جرجا أثناء محاولة استقلال القطار فاختل توازنه فسقط ما بين الرصيف والقطار أسفل عجلاته بعد أن نزل من القطار لشراء زجاجة مياه.

مصرع شاب من الأقصر في حادث قطار بجرجا بتعدي المزلقان.

. دفن جثة طفلة صدمها قطار روسي بسوهاج مصرع شخص صدمه قطار أثناء عبوره السكة الحديد بالحوامدية قطار سريع يدهس شخصا يعبر الطريق من مكان مخالف بالحوامدية فدائيان يطلقان النار داخل قطار وشوارع تل أبيب في عملية هزت إسرائيل.. شاهد

وسادت حالة من الحزن عبر منصات التواصل الاجتماعي خاصة في نطاق محافظة الأقصر بعد تداول خبر وفاته بسبب علاقته الطيبة مع الكثير من أبناء بلدته وطلب الكثير من رواد مواقع التواصل الاجتماعي بالدعاء لـ عبد الموجود. 

عبد الموجود ضحية قطار جرجا

كان مدير أمن سوهاج قد تلقى إخطارًا من مأمور قسم شرطة جرجا يفيد بورود محضر من قسم شرطة النقل والمواصلات بسوهاج، بناءً على بلاغ من ناظر محطة سكة حديد سوهاج بمصرع رجل بعد أن اختل توازنه وسقط بين الرصيف والقطار أثناء محاولته استقلاله، وهو المدعو عبد الموجود ا.م.م، صاحب شركة لبيع المواد الغذائية يبلغ من العمر 40 عامًا ويقيم في قسم الأقصر.

 

وكشف التحريات بأن الحادث وقع أثناء محاولة المتوفى اللحاق بقطار [الأقصر– الإسكندرية] بعدما تحرك من محطة سكة حديد جرجا، مما أدى إلى سقوطه بين الرصيف والقطار، وأسفر ذلك عن وفاته في الحال.

 

تم نقل جثمان المتوفى إلى مشرحة مستشفى جرجا العام، وحرر المحضر اللازم بالواقعة، وأخطرت النيابة العامة التي تولت التحقيقات.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: قطار قطار جرجا عبد الموجود بوابة الوفد الإلكترونية عبد الموجود قطار جرجا

إقرأ أيضاً:

يقع ضحية احتيال على "فيسبوك" بسبب إعلان شقة.. ماذا حدث؟

قضت محكمة أبوظبي للأسرة والدعاوى المدنية والإدارية، بإلزام رجل بدفع 10 آلاف و500 درهم لآخر، بعدما استولى على المبلغ بطرق احتيالية عبر موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك".

وفي تفاصيل القضية، رفع رجل دعوى طالب فيها بإلزام آخر بدفع 10 آلاف و500 درهم، مشيراً إلى أنه "شاهد إعلاناً على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" عن تأجير عقار، وتواصل مع صاحب الإعلان عبر برنامج "واتس آب"، واتفق معه على استئجار العقار وحول له المبلغ على 3 دفعات، ليكتشف بعدها أنه وقع ضحية غش واحتيال".
ودانت نيابة بني ياس الكلية، المدعى عليه بتهمة الاستيلاء على المبلغ بطرق احتيالية.
وأمرت المحكمة بإلزام المدان برسوم ومصاريف الدعوى.

مقالات مشابهة

  • اختل توازنه.. مصرع شخص أسفل عجلات القطار بمحطة جرجا في سوهاج
  • التصريح بدفن جثة ضحية حادث توك توك الصف والاستعلام عن حالة المصاب
  • سوهاج.. مصرع شاب دهسه قطار بجرجا
  • ننشر برنامج زيارة رئيس الوزراء إلى الأقصر غدًا الخميس
  • إصابة سيدة بحروق بعدما رشت مبيد حشرى أثناء الطهى فى عين شمس
  • أثناء توجهه إلى عمله.. سقوط شاب بين الرصيف والقطار في محطة بأشمون
  • بشرى.. الوزير يعلن مفاجأة للركاب أثناء تشغيل قطار الفردان – بئر العبد
  • مياه أسيوط: الانتهاء من إصلاح تسريب مفاجئ في خط طرد محطة صرف صحى البركة
  • يقع ضحية احتيال على "فيسبوك" بسبب إعلان شقة.. ماذا حدث؟