لفظ شخص أنفاسه الأخيرة إثر سقوطه من أعلى رصيف محطة قطار جرجا أثناء محاولة استقلال القطار فاختل توازنه فسقط ما بين الرصيف والقطار أسفل عجلاته وتم نقل الجثة لمشرحة المستشفى. 

بتعدي المزلقان.. دفن جثة طفلة صدمها قطار روسي بسوهاج مصرع شخص صدمه قطار أثناء عبوره السكة الحديد بالحوامدية قطار سريع يدهس شخصا يعبر الطريق من مكان مخالف بالحوامدية قرار جديد في واقعة مصرع شخص أمام قطار البدرشين مصرع شخص دهسه قطار أثناء عبوره السكة الحديد مصرع ثلاثيني أسفل عجلات قطار حال عبوره شريط السكة الحديد بطما دماء على القضبان.

. وفاة شاب صدمه قطار الصعيد بالعياط

تلقى مدير أمن سوهاج إخطارًا من مأمور قسم شرطة جرجا يفيد بورود محضر من قسم شرطة النقل والمواصلات بسوهاج، بناءً على بلاغ من ناظر محطة سكة حديد سوهاج بمصرع رجل بعد أن اختل توازنه وسقط بين الرصيف والقطار أثناء محاولته استقلاله، وهو المدعو عبد الموجود ا.م.م، صاحب شركة لبيع المواد الغذائية يبلغ من العمر 40 عامًا ويقيم في قسم الأقصر.

 

وكشف التحريات بأن الحادث وقع أثناء محاولة المتوفى اللحاق بقطار [الأقصر– الإسكندرية] بعدما تحرك من محطة سكة حديد جرجا، مما أدى إلى سقوطه بين الرصيف والقطار، وأسفر ذلك عن وفاته في الحال.

 

تم نقل جثمان المتوفى إلى مشرحة مستشفى جرجا العام، وحرر المحضر اللازم بالواقعة، وأخطرت النيابة العامة التي تولت التحقيقات.
 

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: مصرع شخص

إقرأ أيضاً:

مصرع رجل بالمعاش أسفل عجلات القطار بجنزور بالمنوفية

لقى رجل على المعاش مصرعه بقرية جنزور التابعة لمركز بركة السبع في محافظة المنوفية، صباح اليوم الاثنين، عقب اصطدامه بالقطار المار من القرية أثناء عبوره المزلقان، وأبلغ الأهالي الجهات المعنية.

شهود عيان أفادوا موقع مصراوي، أن المتوفى يُدعى "عاطف عبد الجليل" على المعاش، يقيم بالقاهرة وجاء قبل أيام لدى شقيقه، وصباح اليوم استقل توكتوك للذهاب وصرف راتبه من إحدى ماكينات الصراف الآلي، وفور نزوله لم ينظر أو يهتم بالقطار القادم ومرّ على شريط السكة الحديد حتى صدمه القطار وتوفاه الله في الحال.

ووصلت سيارة إسعاف إلى موقع الحادث ونقلت الجثمان إلى مستشفى بركة السبع العام تحت تصرف النيابة.

مقالات مشابهة

  • «كان راجع من فرح».. مصرع شاب دهساً أسفل عجلات قطار بالمنيا
  • سوهاج.. مصرع شاب دهسه قطار بجرجا
  • التصريح بدفن جثة شخص سقط من أعلى القطار بالشرابية
  • مصرع شخص سقط من قطار بالقاهرة
  • "مات في ساعتها".. مصرع خمسيني سقط من قطار بنها في الشرابية
  • انتهاء حياة «ياسمين» أسفل عجلات قطار روسي في سوهاج
  • مصرع شابين أسفل عجلات القطار بقويسنا بالمنوفية
  • مصرع رجل بالمعاش أسفل عجلات القطار بجنزور بالمنوفية
  • مصرع شاب أسفل عجلات القطار الروسي بالمنوفية