صرحت النيابة العامة بجنوب الجيزة بدفن جثة ضحية حادث توك توك الصف بعدما دهسته سيارة نقل كما استعلمت النيابة العامة عن حالة المصاب لسماع أقواله حول الواقعة، وتجري النيابة تحقيقات موسعة في الحادث بعدما تحول التوك توك إلى قطعة خردة لمعرفة إن كان هناك شبهة جنائية أم لا. 

أودى بحياة 7 أشخاص.. ضبط سائق النقل المتسبب في حادث الإقليمي إصابة 3 في حادث تصادم جرار زراعي وسيارة بطريق الإسماعيلية بورسعيد مصرع شاب من الأقصر في حادث قطار بجرجا مصرع وإصابة 16 شخص في حادث إنقلاب ميكروباص بطريق القاهرة - أسيوط


وكان الرائد أحمد حسانين رئيس مباحث مركز شرطة الصف بمديرية أمن الجيزة، قد تلقى إشارة من غرفة عمليات النجدة مفادها وقوع حادث تصادم ووجود متوفين بدائرة المركز، وعلى الفور انتقلت الأجهزة الأمنية إلي محل البلاغ وبالفحص تبين دهس سيارة نقل لدراجة نارية توك توك نتج عن الحادث مصرع شاب واصابة آخر جري نقل جثمان المتوفى إلى ثلاجة المستشفى تحت تصرف النيابة العامة.

 

وتحفظت القوات على السائق والسيارة النقل قيادته وتم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة وتولت النيابة العامة مباشرة التحقيقات.
 

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: حادث حادث توك توك الصف توك توك الصف حادث توك توك سيارة نقل المصاب النيابة النیابة العامة فی حادث توک توک

إقرأ أيضاً:

«توك توك الموت».. مصرع 3 أشخاص دهسا في حادث مروع بالصف

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

لقي شابان وطفل مصرعهم في حادث اصطدام سيارة نقل بدراجة نارية توك توك بدائرة مركز شرطة الصف جنوب محافظة الجيزة.

تلقي الرائد أحمد حسانين رئيس مباحث مركز شرطة الصف بمديرية أمن الجيزة إشارة من غرفة عمليات النجدة مفادها وقوع حادث تصادم ووجود متوفين بدائرة المركز، وعلى الفور انتقلت الأجهزة الأمنية إلي محل البلاغ وبالفحص تبين دهس سيارة نقل لدراجة نارية توك توك نتج عن الحادث مصرع شابين وطفل جري نقل جثامين المتوفين إلي ثلاجة المستشفى تحت تصرف النيابة العامة.

فيما تحفظت القوات على السائق والسيارة النقل قيادته وتم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة وتولت النيابة العامة مباشرة التحقيقات.

مقالات مشابهة

  • «توك توك الموت».. مصرع 3 أشخاص دهسا في حادث مروع بالصف
  • التصريح بدفن جثة طفل دهسه لودر في كرداسة
  • تفاصيل مصرع شخص وإصابة آخرين في تصادم سيارة وتوك توك في الصف
  • مصرع شخص وإصابة 2 آخرين في حادث مروري بالصف
  • التصريح بدفن جثث حادث انقلاب سيارة ربع نقل بالطريق الإقليمي بالشرقية
  • النيابة العامة تحقق في حادث أدى إلى مصرع خمسيني وإصابة طالب بأخميم
  • النيابة تصرح بدفن جثامين 5 أشخاص ضحايا حادث الصحراوي الغربي ببني سويف
  • مصرع شخص فى حادث انقلاب سيارة نقل على الطريق الإقليمى بالشرقية
  • حادث انقلاب سيارة ينتهي بإصابة 4 أشخاص على طريق "شبرا بنها الحر"