بوابة الفجر:
2024-10-10@02:30:59 GMT

كشف تفاصيل جديدة عن ستاد الأهلي وتصميمه أمريكي

تاريخ النشر: 10th, October 2024 GMT

كشف الإعلامي خالد الغندور، عن تفاصيل جديدة بشأن ستاد الأهلي الجديد والمنتظر الإعلان عن كافة تفاصيله خلال الفترة المقبلة.

خالد الغندور يكشف تفاصيل جديدة عن ستاد الأهلي وتصميمه أمريكي

وقال الغندور خلال برنامجه ستاد المحور: "اتكلمنا في نص سبتمبر إلى فات عن ستاد الأهلي وقولنا إن بعد ١٠ أكتوبر هيكون في كشف كافة التفاصيل الخاصة بالاستاد".

وتابع:" امبارح المدير التنفيذي للنادي الأهلي أعلن أن الشركه المنفذة لتصميم الاستاد شركه أمريكية وتم اعتماد أمر الإسناد إلى الشركة والإعلان عن التصميم قريب ".

طيب الأهلي يكشف تطورات إصابة معلول وكريم فؤاد.. موعد العودة ومراحل العلاج ملخص أخبار الرياضة اليوم.. الزمالك يجدد عقد عبدالشافي وقرار صارم في الأهلي ولاعب ريال مدريد على رادار فنربخشة

وأختتم:" كان من المفترض حسب معلومتنا إن يكون في احتفال في نص اكتوبر ولكن بعد خسارة السوبر الافريقي واستعداد الفريق للسوبر المحلي سيتم دراسة الموعد المناسب لإقامة الاحتفالية والإعلان عن تصميم الاستاد والمدينة الرياضية بعد الموافقة عليهم بشكل رسمي من جانب شركة القلعة الحمراء".

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: اخبار الرياضة اليوم الأهلي الإعلامي خالد الغندور التصميم ستاد الاهلى ستاد الاهلي الجديد نادي الأهلي ستاد الأهلی

إقرأ أيضاً:

خالد الغندور يكشف تفاصيل جلسة جوميز مع أوفي إيجاريا

كشف الإعلامى خالد الغندور تفاصيل جلسة جوزيه جوميز المدير الفني للفريق الأبيض مع اللاعب الجديد اوفي إيجاريا.

أضاف خلال برنامجه ستاد المحور مع خالد الغندور:" النهاردة الصبح وصل الإنجليزي أوفي إيجاريا صفقة نادي الزمالك الجديدة لمصر واللاعب مضيعش وقت وتوجه على طول لمقر النادي وعقد جلسة مع جوميز مدرب الزمالك".


وواصل: "الجلسة كانت سريعة جدا لأن جوميز كان هينزل التدريب لكنه رحّب جدا بوجوده في النادي وقال له انك موجود هنا في الزمالك عشان هتكون افضل لاعب في مصر .. جوميز اتكلم مع اللاعب وقال له أنا حاطط آمال كبيرة عليك وبالرغم من غيابك الطويل الفترة اللي فاتت أنا عندي ثقة كبيرة في تألقك".

وأكمل: “جوميز كمان طلب من اللاعب عدم التركيز في أي كلام هيتقال عليه بخصوص غيابه الطويل عن الملاعب أو أي كلام يخص مسيرته في أوروبا .. وأن مفتاح النجاح هنا بدايته في عدم التركيز في اي كلام بيتقال عليك خصوصا السلبي”.
وتابع: "اللاعب خضع للكشف الطبي والمفروض هيبدأ يكون موجود في التدريبات والمباريات الودية الجاية".

مقالات مشابهة

  • خالد الغندور يفجر مفاجأة: لاعب من الأهلي والزمالك مهدد بالإيقاف بسبب المنشطات
  • خالد الغندور: الأهلي يطير إلى الإمارات 17 أكتوبر بقرار من محمد رمضان
  • خالد الغندور يكشف تحركات الأهلي الأخيرة في صفقات سوق الانتقالات الصيفية
  • خالد الغندور يكشف تفاصيل جلسة جوميز مع أوفي إيجاريا
  • عاجل.. تفاصيل جلسة جوميز مع أوفي إيجاريا صفقة الأهلي الجديدة
  • الأهلي يكثف تحركاته لضم صفقات جديدة في الميركاتو الصيفي
  • خالد الغندور: أزمة بين اتحاد الكرة ولجنة الحكام بسبب طلب الأهلي
  • خالد الغندور: طلب الأهلي يفجر أزمة بين اتحاد الكرة ولجنة الحكام
  • كولر يحتوي حزن يحيى عطية الله بسبب جماهير الأهلي