أكد الإعلامي خالد الغندور، أن مجلس إدارة نادي الزمالك، قرر صرف مكافأة التتويج بالسوبر الأفريقي 2024، على حساب الأهلي، قبل سفر اللاعبين للإمارات، من أجل المشاركة في السوبر المصري.

وقال الغندور خلال برنامجه ستاد المحور :"مجلس الزمالك قرر صرف مكافأة التتويج بالسوبر الأفريقي للاعبين قبل السفر إلى الإماراتللمشاركة في السوبر المصري".

وتابع: "الزمالك قرر منح مكافأة مالية 150 ألف جنيه لكل لاعب في الزمالك و50 ألف دولار لجوميز وجهازه المعاون طبقًا للائحة".

واختتم: "الزمالك قرر صرف المكافآت المالية للاعبين قبل السوبر الرباعى المصري تحفيزًا لهم على استمرار الأداء والمستوى الجيد الذينظهروا عليه في الفترة الماضية".


 

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: ادارة نادي الزمالك السوبر الإفريقي خالد الغندور مجلس إدارة نادي الزمالك السفر الى الامارات التتويج بالسوبر الإفريقي

إقرأ أيضاً:

أزمة في السوبر الأفريقي.. لاعب من القطبين مهدد بالإيقاف بسبب المنشطات

قال الإعلامي خالد الغندور، أن مصادر مسؤولة في الاتحاد الأفريقي لكرة القدم، أكدت في تصريحات خاصة، وجود أزمة في تحاليل لاعب في مباراة السوبر الأفريقي التي جمعت بين الأهلي والزمالك بالسعودية.

وتابع الغندور خلال برنامجه ستاد المحور: "المصادر أكدت أن لجنة تابعة لمنشطات الكاف توجهت إلى فندق الإقامة كما هو متبع قبل أي مباراة، وأجرت تحاليل لـ 4 من الأهلي وهم عمرو السولية ويحيى عطية الله وعمر كمال عبدالواحد وعمر الساع، بالإضافة إلى 2 عقب المباراة وهم طاهر محمد طاهر ومصطفى شوبير".

ميدو: خسارة الزمالك للسوبر المصري ستُنسي الجماهير لقب السوبر الأفريقي ناقد رياضي: الأهلي استشعر أهمية دور مدير الكرة بعد خسارة السوبر الأفريقي

وأكمل:" لجنة المنشطات أيضا أجرت تحاليل قبل المباراة لـ 4 من الزمالك وهم محمد صبحي ومصطفى الزناري وناصر ماهر ومحمود بنتايك، وبعد المباراة فيه 2 وهم عبدالله السعيد وكونراد ميشالاك".

وأختتم الغندور:" في لاعب من الـ 12 لاعب وأنا مش هذكر اسمه، ضروري عن طريق ناديه يثبت بالتقارير الطبية والروشتات العلاجية، أنه يتناول نوع دواء معين بسبب مرض يعاني منه، حتى يثبت براءته أمام مكافحة المنشطات، لأن العينة حاليا يتم تحليها في أحد المعامل بأوروبا وعلى أساس التقارير الطبية سيتم تبرئته أو استدعاءه لتحليل العينة الثانية وإثبات تورطه في تناول المنشطات".

مقالات مشابهة

  • الزمالك يحفز لاعبيه قبل السوبر المصري بهذه الطريقة
  • الزمالك يحفز لاعبيه بالمكافآت قبل السوبر المصري ويقترب من ضم ايجاريا
  • أزمة في السوبر الأفريقي.. لاعب من القطبين مهدد بالإيقاف بسبب المنشطات
  • «كاف» يحرم الزمالك من فرصة ذهبية بعد التتويج بالسوبر الإفريقي
  • تعليق صادم من سيد عبد الحفيظ على احتفالات الزمالك بالسوبر الأفريقي
  • خالد الغندور: الزمالك يستخرج تأشيرة الإمارات لـ أحمد فتوح قبل السوبر المصري
  • الزمالك يستخرج تأشيرة الإمارات لـ أحمد فتوح قبل السوبر المصري
  • تدريبات بدنية قوية للاعبي الزمالك استعدادًا للسوبر المصري
  • لاعب الزمالك السابق: الأفضل وجود حكام أجانب بالسوبر المصري