استفسر مسؤولو النادي الأهلي عن مكافآت بطولة كأس العالم للأندية التي تستضيفها الولايات المتحدة الأمريكية في الفترة بين 15 يونيو إلى 13 يوليو المقبلين بمشاركة 32 فريقاً.

مجدي عبدالغني: الزمالك فاز على الأهلي في السوبر الإفريقي بالروح

وعقد محمود الخطيب رئيس الأهلي وخالد مرتجي أمين الصندوق اجتماعاً مع بعض ملاك الأندية الأوروبية بجانب التواصل مع مسؤولين بارزين بالاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" على هامش حضور اجتماعات رابطة الأندية الأوروبية.

ويترقب مسؤولو الأهلي الإعلان الرسمي عن المكافآت الخاصة بخوض بطولة كأس العالم للأندية بعد تسريب أنباء حول بلوغ هذه المكافآت 9 ملايين دولار لكل فريق يشارك بالبطولة.

تغييرات شاملة في شركة الأهلي لكرة القدم

على صعيد متصل، تشهد شركة كرة القدم تغييرات شاملة خلال اجتماع الجمعية العمومية التي تجرى يوم 14 أكتوبر الجاري الخاص بالشركات التابعة للنادي.

واستقر مسؤولو الأهلي على قبول استقالة عدلي القيعي من رئاسة شركة كرة القدم بالقلعة الحمراء بجانب رغبة أحمد حسام عوض في خوض انتخابات اتحاد الكرة مع احتمالية رحيل علاء عبد الصادق وخالد عبد القادر عضوي مجلس الإدارة وأمير توفيق القائم بأعمال المدير التنفيذي.

وتتجه إدارة الأهلي لترشيح أحد النجوم السابقين للانضمام لشركة كرة القدم مع الاستعانة ببعض الكوادر الإدارية، وظهر اسم إبراهيم الكفراوي عضو مجلس الإدارة السابق في الترشيحات رغم أن الأخير يدرس خوض انتخابات اتحاد الكرة.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: الأهلي محمود الخطيب أخبار الرياضة بوابة الوفد كأس العالم للأندية

إقرأ أيضاً:

عدلي القيعي يتقدم باستقالته من رئاسة شركة الأهلي لكرة القدم

أعلن عدلي القيعي، رئيس شركة الأهلي لكرة القدم، عن تقدمه باستقالته إلى محمود الخطيب، رئيس النادي، تمهيدًا لعرضها على الجمعية العمومية للموافقة عليها.

وفي تصريحات له عبر شاشة التلفزيون، أكد القيعي أنه منح الخطيب حرية اختيار الوقت المناسب للإعلان عن استقالته، مشيرًا إلى أنها ستُعرض على الجمعية العمومية للنادي لاتخاذ القرار النهائي.

تطورات جديدة في حالة محمد هاني بعد إصابته مع الأهلي الكشف موعد انتظام ياسر إبراهيم في تدريبات الأهلي بعد تعافيه من نزلة البرد

وقال القيعي: "لم نكن نتقاضى أي رواتب في إدارة شركة الأهلي لكرة القدم، وأفخر برغبة النادي في الاستفادة من خدماتي في هذه المرحلة من حياتي".

وأضاف: "سمعت عن فكرة الاستقالة منذ فبراير الماضي، ورغبتي الحقيقية هي التفرغ للعمل الإعلامي وممارسة النشاط بحرية".

تأتي هذه الخطوة بعد فترة طويلة من قيادة القيعي لشركة الأهلي، حيث شهدت تلك الفترة العديد من الإنجازات والتحديات، وحتى الآن، لم يتم تحديد موعد رسمي للإعلان عن قبول استقالته.

مقالات مشابهة

  • من ياسين منصور إلى القيعي.. شركة الكرة بالنادي الأهلي «فنكوش»
  • استقالة عدلي القيعي من شركة الكرة في الأهلي
  • عاجل| شبانة: أمير توفيق تمت إدانته وهناك حالة غضب ضده في الأهلي.. وسيرحل عن شركة الكرة بعد 15 يوم
  • عدلي القيعي يتقدم باستقالته من رئاسة شركة الأهلي لكرة القدم
  • إعلامي: تغييرات جذرية في شركة الكرة بالأهلي ورحيل عدلي القيعي
  • أمير هشام: تغييرات جذرية في شركة الكرة بالأهلي ورحيل عدلي القيعي
  • تغييرات جذرية في شركة الكرة بالأهلي ورحيل عدلي القيعي
  • أبرزها رحيل عدلي القيعي..تغييرات جذرية في شركة الكرة بالأهلي
  • أمير هشام: تغييرات جذرية في شركة الكرة بـ الأهلي ورحيل عدلي القيعي