صدى البلد:
2024-10-10@02:24:30 GMT

السياحة تدرس المشاركة في معرض ferine messe wien النمساوي

تاريخ النشر: 10th, October 2024 GMT

تدرس الهيئة المصرية العامة للتنشيط السياحي ،المشاركة في معرض ferine messe wien ، المزمع انعقاده بالعاصمة النمساوية فيينا ، خلال الفترة من 16 الى 19 يناير 2025 ،والذى يعد أهم وأقوى معرض مهنى جماهيري بالنمسا.

وأوضحت هيئة تنشيط السياحة ،في منشور لها حصل صدى البلد على نسخة منه ، أن المعرض السياحي ferine messe wien ، واحد من المعارض الهامة لعقد لقاءات مهنية من قبل صناع السياحة حول العالم واجراء الصفقات وتبادل الرؤي السياحية.

وزير السياحة يوافق على مد برنامج تحفيز الطيران لموسم الشتاء مع إجراء تعديلات حجم التدفق طبيعي|السياحة العالمية: تأثير الأحداث المجاورة لمصر على مقاصدها لا يذكر


وحددت هيئة تنشيط السياحة قيمة المشاركة في المعرض السياحي ferine messe wien ، بـ 2750 يورو ،تسدد بشيك أو بإحدى وسائل الدفع الغير نقدية.


يذكر أن معرض ferine messe wien ،عرض العام الماضي أكثر من 450 عارضًا من 36 دولة مجموعة رائعة من وجهات السفر واتجاهات السياحة ،و استوحى 36624 زائرًا الإلهام من وجهات العطلات المحلية والوطنية والبعيدة المعروضة.

 

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: تنشيط السياحة فيينا الهيئة المصرية العامة للتنشيط السياحي هيئة تنشيط السياحة

إقرأ أيضاً:

محافظ البنك المركزي: الاستراتيجية الوطنية للإقراض المصرفي تهدف إلى تنشيط وتحفيز الاقتصاد

الاقتصاد نيوز _ بغداد

 

ترأس محافظ البنك المركزي العراقي علي محسن العلاق، الاجتماع الأول للجنة التنفيذية العليا للاستراتيجية الوطنية للإقراض المصرفي في العراق والمشكَّلة بموجب الأمر الديواني رقم ٥١ لسنة ٢٠٢٤، وبحضور وكلاء الوزارات والمنظمات والجهات المعنية.

وذكر بيان للمكتب لالعلامي للبنك تلقته "الاقتصاد نيوز"، انه جرى خلال الاجتماع بحث أهمية دور القطاع المصرفي والمؤسسات الحكومية والخاصة والتعريف بدورهم في تنفيذ هذه الاستراتيجية وتنفيذ المحاور الرئيسية والأهداف الفرعية للاستراتيجية الوطنية للإقراض المصرفي.

وأكد المحافظ، على أن الاستراتيجية الوطنية للإقراض المصرفي تهدف إلى تنشيط وتحفيز الاقتصاد العراقي فضلاً عن تحقيق النمو في جميع المجالات والتي ستسهم بها هذه الاستراتيجية من خلال تأسيس وتوسيع المشاريع الصغيرة والمتوسطة والكبيرة، مشدداً على أهمية تعاون الجهات ذات العلاقة في إنجاح هذه المهمة، التي تُعدُّ ذات أولوية على المستوى الوطني في توفير فرص العمل للشباب واستثمار طاقاتهم وقدراتهم وبما يحقق نمواً اقتصادياً في القطاعات الاقتصادية.

يشار إلى أن البنك المركزي العراقي أطلق في 25 آيار 2024، الاستراتيجية الوطنية للإقراض المصرفي في العراق للأعوام 2024-2029، بحضور عدد من المسؤولين وممثلي البعثات الدبلوماسية والمنظمات الدولية، وجرى تحديد محاور ما ورد في الإستراتيجية وآليات العمل عليها كل حسب اختصاصه.

مقالات مشابهة

  • غوتيريش: نشجّع الجهات اللبنانية على تنشيط جهود قامة حوار وطني شامل
  • هيئة الدواء المصرية تشارك في معرض CPHI الدولي بإيطاليا
  • فعاليات معرض الصقور والصيد السعودي الدولي تهدف لإبراز التراث وتعزيز السياحة
  • محافظ البنك المركزي: الاستراتيجية الوطنية للإقراض المصرفي تهدف إلى تنشيط وتحفيز الاقتصاد
  • هيئة الكتاب تناقش «إبراهيم بك الهلباوي.. النجم الذي هوي» في معرض دمنهور
  • مدّ فترة المشاركة في معرض القاهرة الدولي للكتاب حتى 24 أكتوبر
  • الرئيس تبون يتلقى التهاني من نظيره النمساوي
  • الرئيس تبون يتلقى التهاني من قبل الرئيس النمساوي
  • منصة هيئة كهرباء ومياه دبي في معرض إكسبو أصحاب الهمم الدولي 2024 تستعرض قصص نجاح الهيئة في تمكين أصحاب الهمم