ألقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الشرقية القبض على سائق السيارة النقل بعدما تسبب في حادث مروري أعلى الطريق الإقليمي، أسفر عن مصرع 7 أشخاص من قرية كفور نجم التابعة لمركز الإبراهيمية، وعرضت الأجهزة الأمنية المتهم على النيابة العامة لمباشرة التحقيقات. 

إصابة 3 في حادث تصادم جرار زراعي وسيارة بطريق الإسماعيلية بورسعيد مصرع شاب من الأقصر في حادث قطار بجرجا إصابة شخصين في حادث انقلاب سيارة ملاكي بأطفيح وفاة سائق توك توك وإصابة آخرين في حادث تصادم بالصف مصرع وإصابة 16 شخص في حادث إنقلاب ميكروباص بطريق القاهرة - أسيوط إصابة شخصين في حادث سير على الطريق الإقليمي بالمنوفية النيابة العامة تحقق في حادث أدى إلى مصرع خمسيني وإصابة طالب بأخميم إصابة ابة 3 أشخاص إثر وقوع حادث انقلاب سيارة 7 مصابين في حادث تصادم بين 3 سيارات أعلى الطريق الإقليمي بالجيزة

تعود أحداث الواقعة عندما تلقى مدير أمن الشرقية إخطارًا من غرفة عمليات شرطة النجدة يفيد بوقوع حادث تصادم بين سيارة نقل وأخرى ربع نقل على الطريق الإقليمي المتجه إلى بنها، في نطاق دائرة مركز بلبيس.

الحادث أسفر عن مصرع 6 سيدات وسائق السيارة الربع نقل، فيما أصيب 3 آخرون بجروح متفاوتة الخطورة.

 

على الفور انتقلت سيارات الإسعاف إلى موقع الحادث فور تلقي البلاغ، حيث تم نقل المصابين إلى مستشفى بلبيس المركزي لتلقي الرعاية الطبية اللازمة. وفي الوقت ذاته، تم التحفظ على جثامين الضحايا تحت تصرف النيابة العامة، التي صرحت بدفنهم عقب انتهاء الإجراءات القانونية.

 

وعقب تقنين الإجراءات تمكنت الأجهزة الأمنية من ضبط سائق السيارة النقل، ويدعى “سعيد.م” البالغ من العمر 38 عامًا، الذي تم التحفظ عليه وعلى السيارة المستخدمة في الحادث. تم إحالة المتهم إلى النيابة العامة للتحقيق في ملابسات الحادث.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: حادث أمن الشرقية الشرقية سائق السيارة كفور نجم الإبراهيمية الأجهزة الأمنية على الطریق الإقلیمی النیابة العامة حادث تصادم فی حادث

إقرأ أيضاً:

النيابة تصرح بدفن جثامين 5 أشخاص ضحايا حادث الصحراوي الغربي ببني سويف

صّرحت النيابة العامة ببني سويف، بدفن جثامين 5 أشخاص، لقو مصرعهم إثر حادث سير، وقع نتيجة تصادم سيارتين نقل وربع نقل بالطريق الصحراوي الغربي، نطاق محافظة بني سويف.

 

وكانت الأجهزة الأمنية ببني سويف، قد تلقت إخطارًا من غرفة عمليات شرطة النجدة، يفيد بورود بلاغًا يفيد بوقوع حادث تصادم سيارتين نقل ثقيل وأخرى ربع نقل، بالطريق الصحراوي الغربي في نطاق محافظة بني سويف، نتج عنه مصرع 4 أشخاص وإصابة 6 أخرين.

 

 وتم التوجيه بسرعة انتقال سيارات الإسعاف إلى موقع الحادث ونقل المصابين إلى أقرب مستشفى واتخاذ الإجراءات القانونية المتبعة، وعلى الفور أنتقلت 5 سيارات إسعاف تابعة لفرع إسعاف بني سويف إلى موقع الحادث وتم إخلاء المصابين ونقلهم إلى مستشفى الفيوم العام، فيما نقلت الجثث إلى ثلاجة الموتى بمستشفى سمسطا المركزي.

 

وتبين أن المصابين في الحادث وهم: «يوسف.ع»، طفل عمره عامين، مصابًا بجرح بالوجة 3 سم، و«محمد.أ»، 23 عامًا، مصابًا بجرح بالوجة 3 سم، وسحجات بالجسم، و«عبدالرحمن.م»، 8 أعوام، مصابًا بكسر مضاعف بالفخذ الأيمن، و«صلاح.ر»، 24 عامًا، مصابًا بسحجات بالجسم.

 

وأسفر الحادث عن وفاة 4 أشخاص هم: «منى. س»، 35 عامًا، و«محمد.ع» 10 أعوام، وإبراهيم.ك»، 26 عامًا، ومنى.ع»، عامًا، و«يوسف.أ»، 6 أعوام، ونقلوا إلى ثلاجة الموتى بمستشفى سمسطا المركزي وحُرر محضر بالواقعة وصرحت النيابة بدفن الجثامين.

مقالات مشابهة

  • القبض على سائق نقل حادث الطريق الإقليمي بالشرقية
  • أمن الشرقية يضبط سائق السيارة النقل فى حادث وفاة 7 أشخاص بالطريق الإقليمى
  • إصابة 8 أشخاص في حادث انقلاب ميكروباص أعلى الطريق الإقليمي
  • النيابة تصرح بدفن جثامين 5 أشخاص ضحايا حادث الصحراوي الغربي ببني سويف
  • إصابة شخصين في حادث سير على الطريق الإقليمي بالمنوفية
  • النقل اصطدمت بالميكروباص.. إصابة 6 أشخاص في حادث مروري أعلى الطريق الدائري المريوطية
  • إصابة 4 أشخاص في حادث انقلاب ملاكي أعلى الطريق الحر بالقليوبية
  • 7 مصابين في حادث تصادم بين 3 سيارات أعلى الطريق الإقليمي بالجيزة
  • نقل تطيح بسيارات أعلى الطريق الإقليمي وتصيب 6 أشخاص.. صور