أعرب أشرف خضر، المدير الفني لقطاع الناشئين بالنادي الإسماعيلي، عن رضاه عن الفترة القصيرة، التي تولى خلالها تدريب الفريق بعد وفاة مدرب الفريق الراحل إيهاب جلال.

وقال أشرف خضر، خلال لقاء مع الإعلامي هاني حتحوت، مقدم برنامج «الماتش»، عبر قناة «صدى البلد»، «كان من الصعب تولي تدريب الفريق والنزول إلى أرضية الملعب بعد وفاة الكابتن إيهاب جلال، ولكننا نجحنا في تخطي هذه المحنة مع اللاعبين».

وأضاف خضر: «أنا قلت للاعبين في أول جلسة إن الكابتن إيهاب جلال ميتنسيش ولازم تفضلوا فاكرين لسنين طويلة، ونجحت في تحويل معنويات لاعبي الإسماعيلي نفسيًا خلال 18 يوما بعد وفاة إيهاب جلال».

وقال أشرف حضر إن فترة تدريبه للإسماعيلي لمدة 13 يومًا كان من أفضل فتراته في العمل في مجال التدريب، مضيفًا أنه كان يعلم من البداية أنه سيتولى تدريب الفريق لفترة مؤقتة فقط إلى حين تعيين مدير فني جديد خلفًا لإيهاب جلال.

وأكد أشرف خضر أنه يجب تقديم كل الدعم للكابتن حمد إبراهيم بعد توليه تدريب نادي الإسماعيلي، متحدثًا في الوقت ذاته عن أن هناك محاولات للإبقاء على التونسي حمدي النقاز وإريك تراوري مع الإسماعيلي.

وفيما يتعلق بقطاع الناشئين بالنادي، ذكر خضر أن قطاع الناشئين في الإسماعيلي يواجه مشكلة، ولكن هناك لاعبين لو حصلوا على فرصة سيكونوا عناصر جيدة في صفوف الفريق الأول.

https://www.youtube.com/watch?v=loy2UKTq3jA

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: نادي الإسماعيلي هاني حتحوت قطاع الناشئين بالنادي الإسماعيلي أشرف خضر وفاة ايهاب جلال الراحل إيهاب جلال إیهاب جلال بعد وفاة أشرف خضر

إقرأ أيضاً:

ياسر جلال.. في جلباب «الدنجوان»

محمد قناوي (القاهرة) 

أخبار ذات صلة صابرين تكشف أسرار «بنات الباشا» في السينما: نمو داخلي للعقل والروح

أعرب ياسر جلال عن سعادته بترشيح منيرة أباظة شقيقة الفنان الراحل رشدي أباظة له لتقديم السيرة الذاتية للفنان الراحل، وقال إن تقديم سيرة ذاتية عن فنان بهذا الحجم من النجومية يحتاج إلى جهد كبير لتقديم الشخصية بإتقان، إضافة إلى جودة السيناريو والإنتاج، لتكون جميع العناصر على أعلى مستوى، ليظهر العمل بشكل يليق بمسيرة «الدنجوان».
وكشف جلال عن أنه سيخوض السباق الرمضاني المقبل بمسلسلين، الأول الجزء الثاني من «جودر - ألف ليلة وليلة» من 15 حلقة، والذي عُرض جزأه الأول في رمضان الماضي على قناة أبوظبي، موضحاً أنه شارف على الانتهاء من تصويره، مواصلاً مسيرة حياة «جودر المصري» وصراعه مع الجان شواهي، للوصول إلى كنوز الحكيم «شمردل»، ويشارك في بطولته نور اللبنانية، ياسمين رئيس، تارا عماد، ووفاء عامر، تأليف أنور عبد المغيث، وإخراج إسلام خيري.
وأضاف أن المسلسل الثاني يحمل عنوان «للعدالة وجه آخر» من 15 حلقة، تأليف عمرو الدالي وإخراج محمد يحيى مورو، وتدور أحداثه في إطار تشويقي، وفريق العمل يجري حالياً التحضيرات والتفاصيل النهائية للشخصيات تمهيداً لبدء التصوير.
كما يستعد ياسر جلال للعودة للسينما، بعد غياب 9 سنوات، منذ قدم فيلم «شد أجزاء» عام 2015، حيث يقوم بالتجهيز لعملين في نفس الوقت، مشيراً إلى أن عودته إلى السينما دائماً مرهونة بوجود نص جيد وجهة إنتاج قوية، بما يتناسب مع أهدافه وطموحاته، ليظهر بالشكل الذي يرضيه ويرضي جمهوره.

مقالات مشابهة

  • ياسر جلال.. في جلباب «الدنجوان»
  • مدرب الإسماعيلي يعدد استفادة الانتصار على طلائع الجيش وديًا
  • الزمالك يؤدي تقسيمة فنية تحت قيادة جوميز استعداداً لبطولة السوبر المحلي
  • أبو العينين يقدم واجب العزاء في وفاة ابنة شقيق أشرف شيحة وحفيدته بمسجد المشير .. صور
  • الزمالك 2009 يفوز على الإسماعيلي بهدف نظيف
  • عادل حمودة ينعي الخبير السياحي أشرف شيحة في وفاة ابنة شقيقه وابنتها
  • بالصور ..لاعبو الخضر يجرون أول حصة تدريبية بسيدي موسى
  • بسبب أزمة القيد.. القناة يعلن عودة الملواني والسعيد لـ الإسماعيلي
  • عبد الجليل : لاعبو الأهلي أصبح لديهم علم بصرامة محمد رمضان في التعامل