شهد الدكتور محمد التوني نائب محافظ الفيوم، الاحتفالية التي نظمتها مديرية التربية والتعليم، بمناسبة الذكرى 51 لانتصارات أكتوبر المجيدة، والتي أقيمت على مسرح ديوان المديرية.

وشارك التوني في الاحتفالية نائبا عن الدكتور أحمد الانصارى محافظ الفيوم، وذلك في إطار الاحتفالات التي تنظمها المديريات بالمحافظة، احتفالا بذكرى انتصارات أكتوبر المجيدة.

جاء ذلك بحضور المحاسب أحمد شاكر سكرتير عام المحافظة المساعد، والعميد شريف عامر المستشار العسكري للمحافظة، والدكتورة أماني قرني مدير مديرية التربية والتعليم بالفيوم، وريحاب عريق وكيل المديرية، والدكتور مجدي عبدالرحيم رئيس مجلس إدارة مدارس الرسالة الخاصة، والفنان عزت زين، وعدد من مديري العموم بالمديرية، ومديري الادارات التعليمية، والطلبة والطالبات.

بدأت فعاليات الحفل بالسلام الوطني لجمهورية مصر العربية، ثم تلاوة آيات من القرآن الكريم، كما تضمن الحفل مجموعة من المقطوعات الموسيقية، والأغاني الوطنية، من عزف وأداء طلاب فريق مديرية التربية والتعليم. 

وخلال الحفل، نقل نائب المحافظ، تحيات الدكتور أحمد الأنصاري محافظ الفيوم لكافة الحضور المشاركين بالحفل، معرباً عن سعادته البالغة للمشاركة في هذا الحدث الرائع الذي تنظمه مديرية التربية والتعليم بمشاركة هذا العدد من الطلاب، احتفالاً بذكري انتصارات أكتوبر المجيدة، مشيداً بالعروض الموسيقية والأغاني الوطنية التي تم تقديمها من خلال طلاب فريق المديرية.

نائب محافظ الفيوم: ذكرى انتصارات أكتوبر عزيزة على قلوب المصريين وتمثل تجسيدا لإصرار وعزيمة الشعب المصري

وأكد نائب المحافظ، أن ذكرى انتصارات أكتوبر المجيدة عام 1973، عزيزة على قلوب المصريين، وتُمثل تجسيداً حياً لإصرار وعزيمة الشعب المصري الذى تحدى المستحيل، وسجلت قواته المسلحة الباسلة صفحة جديدة من الفخر والعزة لمصر والأمة العربية.

وقدم نائب محافظ الفيوم، التهنئة لضباط وصف وجنود القوات المسلحة، بمناسبة الذكرى الـ 51 لانتصارات حرب أكتوبر المجيدة، مشيرا إلى أن نصر السادس من أكتوبر، يعد معجزة عسكرية في تاريخ المعارك الحربية، ويدل على قوة الجيش المصري وبسالته في الزود والدفاع عن الوطن ووحدة وسلامة أراضية، مشيراً إلى أن بطولات حرب أكتوبر تدرس لكافة الأجيال، وتعد حافزاً لنا جميعًا لبذل المزيد من الجهد والعطاء لبناء الجمهورية الجديدة. 

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: الفيوم أكتوبر انتصارات أكتوبر التربية والتعليم الشعب المصرى انتصارات أكتوبر المجيدة نائب محافظ الفيوم بوابة الوفد جريدة الوفد انتصارات أکتوبر المجیدة مدیریة التربیة والتعلیم نائب محافظ الفیوم

إقرأ أيضاً:

تعليم أسوان تنظم احتفالية بذكرى انتصارات أكتوبر المجيدة بمدرسة لغات إدفو.. شاهد

تتوالى في كل يوم الفعاليات المتواصلة لمبادرة الرئيس عبد الفتاح السيسى "بداية جديدة لبناء الإنسان"، حيث تقوم الجهات المختلفة بتنفيذ سلسلة متميزة من الأنشطة المتنوعة.

وفى هذا الإطار، قامت مدرسة مجمع اللغات بإدارة إدفو التعليمية بتنظيم احتفالية خاصة بالذكرى الـ 51 لانتصارات حرب أكتوبر المجيدة، وذلك تحت إشراف رندا زغلول، مدير إدارة الخدمات التربوية.

كان المهندس محمد الرشيدى، وكيل أول وزارة التربية والتعليم بأسوان، قدم أجمل وأرق التهانى القلبية الممزوجة بآسمى آيات الفخر والتقدير للمعلمين حمدى حسن يوسف بمدرسة سليمان على الثانوية بإدارة إدفو التعليمية، وسماح محمود عبد العظيم بمدرسة البحيرة الإعدادية بإدارة إدفو التعليمية، وميرفت على سليمان بمدرسة الجعافرة الابتدائية بإدارة دراو التعليمية الفائزين على مستوى الجمهورية فى مسابقة “100 معلم مبتكر ومبدع”.

إغلاق محور وكوبرى بديل خزان أسوان .. تفاصيل تنفيذ أعمال الرصف للطرق الداخلية بمناطق نجع المحطة وعزبة العسكر في أسوان جهودإحتفالية بذكرى إنتصارات أكتوبر المجيدة بمدرسة لغات إدفو

كما قدم التهنئة والشكر لرشدى موسى، مدير وحدة التواصل ودعم المعلمين بالمديرية، على جهوده المبذولة فى متابعة المسابقة والمعلمين المشاركين فيها، للوصول إلى هذا المستوى المتميز.

ويأتى هذا التكريم فى إطار الاحتفال باليوم العالمى للمعلم المقرر 5 أكتوبر من كل عام، حيث نظمت وزارة التربية والتعليم، تحت رعاية محمد عبد اللطيف، وزير التربية والتعليم والتعليم الفنى، احتفالية كبرى لتكريم المعلمين الفائزين على مستوى الجمهورية.

وقد شهد فعاليات الحفل لفيف من القيادات التعليمية بالوزارة والمديريات التعليمية، وعلى رأسهم الدكتور أيمن بهاء الدين، نائب الوزير، ونادية عبد الله، رئيس الادارة المركزية لشئون المعلمين، والدكتور محمد أبو الحجاج، مدير الإدارة العامة للتواصل ودعم المعلمين.

وأكد وكيل الوزارة أن تكريم اليوم يعكس رؤية الدولة المصرية المتعلقة بمجال التعليم “مصر 2030” التى تضع الملف التعليمي نصب الأعين باعتباره أحد أهم أعمدة بناء الوطن، مثمنًا دور المعلم باعتباره صاحب رسالة سامية تنهض بها الأمم، مقدمًا الشكر والتقدير لجميع معلمى أسوان الأجلاء.

وشارك اللواء دكتور إسماعيل كمالن محافظ أسوان، والدكتور إسماعيل عبد الغفار، رئيس الأكاديمية العربية للعلوم والتكنولوجيا والنقل البحرى، طلاب وطالبات الأكاديمية حفل تخرجهم الذى أقيم بالمركز الثقافى الأفريقى "متحف النيل الوثائقى سابقاً" لحصولهم على درجة البكالوريوس.

إحتفالية بذكرى إنتصارات أكتوبر المجيدة بمدرسة لغات إدفو

مقالات مشابهة

  • محافظ مطروح يشهد احتفالية الأوقاف بذكرى انتصارات أكتوبر
  • نائب محافظ الفيوم يشهد احتفال مديرية التعليم بذكرى انتصارات أكتوبر.. صور
  • أنشطة متنوعة في احتفال الثقافة بالأقصر بذكرى انتصارات أكتوبر
  • رئيس جامعة الأقصر تشهد احتفال كلية التربية بالعام الدراسي الجديد وذكرى انتصارات أكتوبر
  • وكيل مديرية التربية والتعليم بكفر الشيخ يجري مقابلات مع المتقدمين لوظيفة مدير ووكيل مدرسة
  • محافظ الغربية يشهد احتفالية مديرية التربية والتعليم بالعيد القومي للمحافظة
  • تعليم أسوان تنظم احتفالية بذكرى انتصارات أكتوبر المجيدة بمدرسة لغات إدفو.. شاهد
  • حكم الاحتفال بذكرى انتصارات حرب أكتوبر المجيدة.. دار الإفتاء تجيب
  • بمشاركة 200 طالب.. جامعة قناة السويس تنظم مارثون احتفالًا بذكرى انتصارات أكتوبر