أكدَّ المهندس ايمن عطية محافظ القليوبية، أن الدولة المصرية جادة في تطوير الصناعة المصرية بهدف العمل علي  توطين الصناعة الحديثة وتقليل الفجوة الاستيرادية وتوفير فرص عمل حقيقية للشباب.

جاء ذلك خلال زيارة محافظ القليوبية لمصانع مدينة العبور والمتخصص في صناعة الأجهزة الكهربائية والبوتاجازات بحضور استيفو كريازى وهانى كريازى وكرياكو كريازى نواب مجلس الإدارة وعدد من المسئولين حيث تفقد المحافظ المصانع واطلع علي أحدث خطوط الإنتاج.

أوضح محافظ القليوبية أن الدولة والحكومة المصرية تسعى بشكل موسع بما يساهم في دعم جهود الدولة لتوطين الصناعات محليا من خلال توفير تيسيرات لجذب المستثمرين لضخ المزيد من الاستثمارات الجديدة.

أضاف المحافظ في تصريحات صحفية علي هامش الزيارة أن المحافظة حريصة على دعم منظومة الاستثمار وتوفير كل احتياجات المستثمرين والتعرف على مطالبهم، وتذليل المعوقات أمامهم، في سبيل الخروج بمنتجات وطنية ذات مستوى عال من الجودة.

أكد محافظ القليوبية علي أهمية الدور المهم والحيوي للشركات والمصانع والقلاع الصناعية الكبرى علي أرض المحافظة  لدفع وتطوير الصناعات المصرية والاستفادة من كل الامكانات التصنيعية المتاحة، والارتكاز على الميزة التنافسية موجها بحسن معاملة الموظفين والعمال والعمل على توفير احتياجاتهم وتوفير كل سبل التأمين الصحي والاجتماعي لهم باعتبارهم عصب الصناعة في مصر ولن تنهض إلا بسواعدهم.

جولة المحافظ WhatsApp Image 2024-10-09 at 10.19.53 PM WhatsApp Image 2024-10-09 at 10.25.11 PM (1) WhatsApp Image 2024-10-09 at 10.25.11 PM

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: المهندس أيمن عطية تطوير الصناعة المصرية توفير فرص عمل صناعة الأجهزة الكهربائية محافـظ القليوبيــة محافظ القلیوبیة

إقرأ أيضاً:

محافظ القليوبية يناقش أعمال المرحلة الثالثة للمخططات التفصيلية للمناطق الصناعية الصفا والشروق

عقد المهندس أيمن عطيه محافظ القليوبية إجتماعاً موسعا ،لمناقشة مخرجات المرحلة الثالثة من إعداد المخطط التفصيلي للمناطق الصناعية الصفا والشروق بالخانكة.


أوضح محافظ القليوبية أن مشروع إنشاء المخطط التفصيلي للمناطق الصناعية ضمن بروتوكول التعاون بين الهيئة الهندسية للقوات المسلحة و وزارة التنمية المحلية والمتضمن إعداد المخططات التفصيلية للمناطق الصناعية على مستوى الجمهورية وإعداد قواعد بيانات وصفية لها تتضمن كافة البيانات التفصيلية المتعلقة بقطع الأراضي وشبكة الطرق والإاشتراطات البنائية والتخطيطية والذي يأتي إطار دفع عجلة الإستثمار ودعم المستثمرين وسرعة إتخاذ الإجراءات واستخراج البيانات والتراخيص اللازمة.
 

وخلال الإجتماع تم إستعراض آلية عمل المنظومة الإلكترونية الخاصة بالمنطقة الصناعية من خلال ربط المحافظة بالبنية المعلوماتيه لإدارة المساحة العسكرية حيث تم تقديم شرح تفصيلي عن المنظومة مع عرض المخطط التفصيلي للمنطقة الصناعية وبطاقات الوصف الخاصة بكل مصنع والإمكانات المختلفة للمنظومة و التي تتيح إستعراض كافه البيانات الخاصة بالمصانع والإستخدامات المختلفة وتقارير المتابعة الدورية التي تقوم بها كافة الجهاز المعنية بالمنطقة الصناعية ، وشرح آلية إضافه البيانات وتعديلها من خلال المختصين بالمحافظة بعد ربط إدارة الإستثمار بالمحافظة بإدارة المساحة العسكرية إلكترونياً واستخدام المنظومة الخاصة بالبنيه المعلوماتيه المكانية.

مقالات مشابهة

  • نائب محافظ الجيزة يتفقد مشروعات التطوير والرصف بمركز أوسيم
  • محافظ القليوبية: إعداد المخطط التفصيلي للمناطق الصناعية «الصفا والشروق» بالخانكة
  • محافظ القليوبية يناقش أعمال المرحلة الثالثة للمخططات التفصيلية للمناطق الصناعية الصفا والشروق
  • محافظ القليوبية يناقش أعمال المرحلة الثالثة للمخططات التفصيلية للمناطق الصناعية
  • نائب محافظ الجيزة يتفقد مشروعات الخطة الاستثمارية للتطوير وتركيب بلاط الانترلوك بالبدرشين
  • جامعة دمنهور تطلق فعاليات المنتدى الأول للتمريض
  • ضمن مبادرة "بداية".. بيطري المنيا: تقديم 1527 خدمة خلال 3 قوافل مجانية شاملة
  • الصحة: "الحوكمة والمراجعة الداخلية" يتفقد حميات الغردقة ويوصي بانتظام جداول الصيانة الأجهزة