اكد الأستاذ الدكتور شريف صالح رئيس جامعة بورسعيد عن فخره واعتزازه بكلية هندسة بورسعيد، قائلا سنعمل معا لتطوير برامجها بما يواكب سوق العمل داخليا وعالميا.

جاء ذلك خلال تفقد رئيس جامعة بورسعيد لكلية الهندسة  يرافقه سامية المصيلحى امين عام الجامعة حيث كان في استقباله الأستاذ الدكتور طه فراج عميد الكلية و أعضاء هيئة التدريس والجهاز الإداري بالكلية.

 وأستهل رئيس جامعة بورسعيد جولته بالكلية بمشاهدة عدد من العروض الفنية والرياضية لطلاب الكلية
اعقب ذلك تفقد المعرض الخاص بالمشروعات البحثية ومشروعات تخرج طلاب مرحلة البكارليوس.

وشاهد  رئيس جامعة بورسعيد عدد من معروضات الوحدات المصنعة داخل الكلية واستمع لشرح من فريق العمل من طلاب فريق سباق جامعة بورسعيد لتصنيع وتصميم السيارات بحضور الأستاذ الدكتور  نبيل المنشاوي رئيس الفريق على ما انجزه الفريق في مسابقة رالي للسيارات الكهربائية في موسمها الخامس وحصوله على المركز الثاني على مستوى الجامعات المصرية.
 

محافظ بورسعيد: لن أسمح بالتهاون أو التقصير في حق الطلاب ومستقبلهم التعليمي نواب بورسعيد يشكرون المحافظ على استجابته لمطالبهم وإصدار قرارات مهمة لصالح أصحاب الحقوق

والتقى رئيس جامعة بورسعيد بفريق عمل يوم هندسة بقيادة الأستاذة الدكتورة  هبه عبد العاطي منسق عام اليوم
 

وعقد رئيس الجامعة لقاء موسع مع  أعضاء هيئة التدريس والجهاز الإداري بكلية الهندسة

وأعرب رئيس جامعة بورسعيد خلال الاجتماع  عن سعادته بوجوده وسط كوكبة مع العلماء الاجلاء مشير إلى اكتمال سعادته بما شاهدة من مشاريع بحثية ومشروعات تخرج ترقى للعالمية فقط هى في حاجة لتسويقها الجاد والالتقاء برجال الاعمال والصناعة لتفعليها وتنفيذها على ارض الواقع 

وقال رئيس جامعة بورسعيد سوف نعمل سويا على إقامة وتصنيع برامج دولية جديدة بالشراكة مع الجامعات العالمية والتي من خلالها ستخلق موارد كبيرة للجامعة تستفيد منها اسرة الجامعة جميعا.

 وأكد رئيس الجامعة خلال اللقاء على تقديم كل الدعم للأفكار الجديدة خاصة من شباب أعضاء هيئة التدريس مشدد على ضرورة ربط برامجهم وافكارهم بسوق العمل.
 

لمواكبة البرامج الدراسية العالمية رئيس جامعة بورسعيد نسعي لتطوير برامج 1000081117 1000081147 1000081124 1000081161 1000081156 1000081130 1000081135 1000081142 1000081105 1000081100 1000081093 1000081112 1000081069 1000081075 1000081082

وفى نهاية كلمته وجه رئيس جامعة بورسعيد الشكر لإدارة الكلية على الجهد المبذول واعرب عن سعادته بما شاهده  من مشروعات بحثية ومشروعات تخرج الطلاب المتميزة والتي سنعمل على تسويقها مع كبار رجال الصناعة والمستثمرين ورجال الأعمال، والتي من خلالها سنحلق بالجامعة نحو الفكر الاستثماري بجانب الشق التعليمي من خلال البرامج الدولية المتميزة التي تجلب الطالب الأجنبي للجامعة لأن كلية الهندسة جامعة بورسعيد تستحق ان توضع فى المكانة التى تستحقها متمنيا لأسرة الكلية التوفيق والنجاح.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: بورسعيد رئيس جامعة بورسعيد جامعة بورسعيد رجال الأعمال المشروعات البحثية الجامعات المصرية أعضاء هيئة التدريس مستوى الجامعات المصرية مشروعات تخرج طلاب رجال الأعمال والصناعة الدكتور شريف صالح مشروعات تخرج الطلاب هندسة بورسعيد رئیس جامعة بورسعید

إقرأ أيضاً:

مجلس أساتذة جامعة شندي يجيز النتائج النهائية ل (604 ) من خريجي الكليات المختلفة

أقرّ مجلس أساتذة جامعة شندي النتائج النهائية لـ 604 من خريجي كليات الجامعة المختلفة بمختلف الدرجات العلمية، وذلك خلال اجتماعه الثاني لعام 2024، الذي عُقد بقاعة الأستاذ إبراهيم حمزة في مجمع الكليات الطبية يوم الاثنين، برئاسة مدير الجامعة الدكتور حسن عوض الكريم علي، وبحضور رئيس مجلس الجامعة المهندس المعتصم إبراهيم، الذي خاطب المجلس مشيدًا بجهود الجامعة ومنسوبيها في مواصلة العملية التعليمية والمساهمة في خدمة المجتمع من خلال تقديم الخدمات الطبية.

وقد وافق المجلس على النتائج النهائية لبرنامج الدراسات العليا في درجات الدكتوراه، الماجستير، والدبلوم العالي، بالإضافة إلى نتائج خريجي البكالوريوس والدبلوم التقني في كليات القانون، الاقتصاد والتجارة وإدارة الأعمال، الآداب، التربية، السياحة والآثار، علوم التمريض، علوم المختبرات الطبية، العلوم والتقانة، الطب، والتنمية البشرية والتكنولوجيا.

كما اعتمد المجلس خلال الاجتماع مشاريع الأنظمة الأساسية لأمانة المكتبات، عمادة البحث العلمي والابتكار، ومعمل الأبحاث المركزي لعام 2024، وكذلك اللائحة الأكاديمية لكلية الدراسات العليا. وأكمل المجلس أيضاً تشكيل عضوية لجانه الدائمة.

وكان رئيس المجلس قد ترحم في بداية الاجتماع على روح من فقدت الجامعة من الطلاب والمتوفين من ذوي منسوبي الجامعة وأشاد بحملة التبرع بالدم لدعم جرحى القوات المسلحة والتي تم تنفيذها تحت إشراف كلية علوم المختبرات الطبية واستهدفت الطلاب والمواطنين بالتعاون مع مبادرة بدمي أفديك و لجنة إسناد القوات المسلحة السودانية .سوناإنضم لقناة النيلين على واتساب

مقالات مشابهة

  • رئيس جامعة الغردقة يطالب بالتنسيق بين الكليات لتحقيق التميز الأكاديمى
  • مجلس أساتذة جامعة شندي يجيز النتائج النهائية ل (604 ) من خريجي الكليات المختلفة
  • رئيس جامعة القاهرة يشهد احتفالية تخرج دفعة 2024 بكلية الإعلام وتكريم صحفيين وإعلاميين
  • رئيس جامعة بورسعيد يشهد احتفال الجامعة بالذكرى 51 لانتصار حرب أكتوبر المجيد
  • رئيس جامعة المنصورة الأهلية يتابع انتظام الدراسة بمختلف الكليات للعام الجامعي 2024-2025م
  • رئيس جامعة المنصورة الأهلية يتابع انتظام الدراسة بمختلف الكليات
  • رئيس جامعة بورسعيد: نسعي لاعتلاء الجامعة مكانة بين الجامعات العالمية| شاهد
  • رئيس جامعة حلوان يتفقد كلية التجارة (صور)
  • رئيس جامعة حلوان: منع استخدام الورق داخل مجالس الكليات والاعتماد على «الديجيتال»