شب حريق هائل في قرية الشيخ رحومة بمركز طهطا شمال محافظة سوهاج، واتزايدت النيران في 5 منازل متجاورين أسفر عن نفوق 12 رأس ماشية وتمكنت قوات الحماية المدنية من السيطرة على الحريق من دون خسائر بشرية.

 

في أراضي زراعية ونخيل.. نشوب حريق في قرية بأبوقرقاص السيطرة علي حريق مصنع مسامير بالمنطقة الصناعية باكتوبر نشوب حريق هائل بمصنع فى المنوفية والحماية المدنية تحاول السيطرة السيطره علي حريق داخل منزل مكون من طابقين بأسوان إصابة 9 أشخاص في حريق مصنع للغزل والنسيج بالعاشر من رمضان إصابة 9 أشخاص في حريق مصنع للغزل والنسيج بالعاشر


بداية الواقعة عندما تلقى اللواء صبري صالح عزب، مدير أمن سوهاج، إخطارًا من العميد علي كتبي، مأمور مركز شرطة طهطا، باندلاع حريق هائل بقرية الشيخ رحومة.

فور تلقي البلاغ، تم الدفع بـ3 سيارات إطفاء إلى موقع الحريق، حيث تبين أن النيران اشتعلت في منزل محمد شحادة مصطفى (50 عامًا) وامتدت بفعل الرياح إلى 4 منازل مجاورة.

 

وأسفر الحريق عن نفوق 12 رأس ماشية، (أبقار وجاموس وأغنام)، كانت موجودة في حوشين متجاورين، وكشفت التحريات الأولية أن سبب الحريق يعود إلى ماس كهربائي، وحُرر عن ذلك محضر بالواقعة، كما تم إخطار الجهات المعنية، بما في ذلك الطب البيطري ومديرية التضامن الاجتماعي، لاتخاذ الإجراءات اللازمة لمساعدة المتضررين.
 

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: حريق طهطا النيران قوات الحماية المدنية سوهاج

إقرأ أيضاً:

في أراضي زراعية ونخيل.. نشوب حريق في قرية بأبوقرقاص

شب حريق في أرض زراعية خلال الساعات الماضية في إحدى القرى التابعة لمركز أبوقرقاص جنوب محافظة المنيا وامتد الحريق إلى عدد من أشجار النخيل وتمكنت قوات الحماية المدنية من السيطرة على الحريق من دون خسائر بشرية.

السيطرة علي حريق مصنع مسامير بالمنطقة الصناعية باكتوبر نشوب حريق هائل بمصنع فى المنوفية والحماية المدنية تحاول السيطرة إخماد حريق اندلع بشقة سكنية في حلوان السيطره علي حريق داخل منزل مكون من طابقين بأسوان إصابة 9 أشخاص في حريق مصنع للغزل والنسيج بالعاشر من رمضان إصابة 9 أشخاص في حريق مصنع للغزل والنسيج بالعاشر


كانت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن المنيا قد تلقت إخطارا من غرفة عمليات النجدة، يفيد باندلاع حريق كبير داخل الأرض الزراعية بإحدى قرى مركز أبوقرقاص.

 

وعلى الفور توجهت فرق الحماية المدنية وسيارات الإسعاف والأجهزة الأمنية إلى موقع الحادث، حيث تمكنت القوات من احتواء الحريق دون تسجيل أي إصابات بشرية تم التحفظ على مكان الحريق وأخطر المعمل الجنائي وتم المحضر اللازم من قبل الجهات المعنية وإخطار النيابة العامة لمتابعة سير التحقيق. 

مقالات مشابهة

  • في أراضي زراعية ونخيل.. نشوب حريق في قرية بأبوقرقاص
  • حريق في مصنع أسمدة بمدينة السادات.. وقوات الحماية المدنية تحاول السيطرة على النيران
  • نجاة قرية من كارثة.. إخماد حريق هائل زراعات ونخيل منتوت في المنيا / صور
  • حريق هائل في مصنع بمدينة السادات .. صور
  • نشوب حريق هائل بمصنع فى المنوفية والحماية المدنية تحاول السيطرة
  • السيطرة على حريق نشب بحظائر ماشية بالمنيا
  • السيطرة على حريق هائل بمصنع أقمشة في العاشر من رمضان
  • إصابة 9 أشخاص في حريق مصنع للغزل والنسيج بالعاشر
  • حريق هائل في مصنع أقمشة بالعاشر من رمضان (صور)