كشف أحمد جاب الله، طبيب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، عن آخر مستجدات إصابة اللاعبين علي معلول وكريم فؤاد.

طبيب الأهلي: معلول يعود للتدريبات في نوفمبر

وأشار جاب الله في تصريحاته عبر قناة "الأهلي" إلى أن علي معلول كان من المتوقع أن يغيب لمدة 6 أشهر بعد إصابته في منتصف مايو الماضي خلال مباراة الفريق ضد الترجي التونسي في نهائي دوري أبطال إفريقيا.

وأضاف: "نحن الآن على مشارف إتمام 5 أشهر من التأهيل، وسيتم الانتقال إلى المرحلة الثالثة خلال الأيام المقبلة، ونأمل أن يعود إلى التدريبات بحلول نهاية شهر نوفمبر."

وبالنسبة لكريم نيدفيد، أكد جاب الله أنه لم يشتكِ من أي مشاكل. وفيما يتعلق بكريم فؤاد، أوضح أنه أنهى بنجاح المرحلة الأولى من العلاج، وأن الفريق الطبي يستعد للبدء في المرحلة الثانية قريبًا.

ملخص أخبار الرياضة اليوم.. الزمالك يجدد عقد عبدالشافي وقرار صارم في الأهلي ولاعب ريال مدريد على رادار فنربخشة خطوة تفصل الزمالك عن حسم صفقته الأجنبية الجديدة

واختتم جاب الله تصريحاته بالتأكيد على أهمية الروح القتالية والإصرار والحالة النفسية الجيدة للاعبين في تسريع عملية التعافي.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: أحمد جاب الله طبيب أحمد جاب الله اصابة معلول الأهلي النادى الاهلى جاب الله

إقرأ أيضاً:

13300 مستفيد من المرحلة الثانية من مشروع العودة للمدارس في اليمن

في إطار دعمها المستمر لقطاع التعليم وسعيها الحثيث لتحسين جودة التعليم وتوفير بيئة تعليمية مناسبة للطلاب والطالبات في الدول ذات الاحتياج، مولت المملكة العربية السعودية عبر ذراعها الإنساني مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية المرحلة الثانية من مشروع العودة للمدارس في المناطق المتضررة باليمن بالتعاون مع إحدى مؤسسات المجتمع المدني، وذلك خلال الفترة من 17 سبتمبر 2023م حتى 16 سبتمبر 2024م في محافظات حجة، وأبين، وحضرموت، وجزيرة ميون بمحافظة تعز، استفاد منه 13300 فرد.

ويهدف المشروع إلى تعزيز العملية التعليمية الآمنة وانتظامها بالمناطق المستهدفة من خلال تنفيذ ثلاثة أنشطة رئيسة أولها توفير 95 فصلًا بديلًا حسب المواصفات مع مستلزماتها مثل الكراسي والسبورات والإضاءة والمراوح التي تعمل بالطاقة الشمسية، فيما سيتم في النشاط الثاني شراء وتوزيع 1900 زي مدرسي و1900حقيبة مدرسية مع مستلزماتها، فيما سيتم في النشاط الثالث إيجاد فرص عمل للأسر ذات الدخل المحدود، من خلال تدريب عدد من النساء لتجهيز 950 حقيبة محلية الصنع وتوزيعها على الطلاب المستهدفين بالتزامن مع بدء العام الدراسي.
9
ويأتي ذلك في إطار سلسلة منظومة المشروعات التعليمية والتربوية التي تنفذها المملكة عبر المركز لتعزيز العملية التعليمية الآمنة في اليمن وانتظامها بالمناطق المستهدفة من خلال تنفيذ عدد من الأنشطة.

مقالات مشابهة

  • حزب الله يكشف: 38 إصابة بين جنود الاحتلال خلال الهجوم على إسرائيل
  • خبر سار لـ أنشيلوتي.. موعد عودة نجمي ريال مدريد من الإصابة
  • «كولر» يرغب في تصعيده.. إعلامي يكشف موعد عودة ناشئ الأهلي المصاب للتدريبات
  • 3 لاعبين من شركة برتغالية.. «الغندور» يكشف تطورات صفقات الأهلي في الانتقالات الصيفية
  • تطورات جديدة في حالة محمد هاني بعد إصابته مع الأهلي
  • الأهلي يوضح آخر تطورات إصابة محمد هاني
  • 13300 مستفيد من المرحلة الثانية من مشروع العودة للمدارس في اليمن
  • صباح الكورة.. الأهلي يُجهّز 90 مليون جنيه للاعبي الفريق وتفاصيل محاولات منح معلول الجنسية المصرية وأزمة في الزمالك بسبب نجم ليفربول
  • محمد عبد الجليل: كولر أصبح مذبذب.. ومن الصعب بقاء معلول في الأهلي