اعتقلت الأجهزة الأمنية في وزارة الداخلية الكويتية، متهم من الأسرة الحاكمة هارب من تنفيذ حكم حبس واجب النفاذ بتهمة "المخدرات".

وأكدت الداخلية الكويتية في بيان أن المتهم ضبط بعد عمليات البحث والتحري وتتبع تحركاته، حيث تم تحديد موقعه والقبض عليه، واحالته لجهة الاختصاص لاتخاذ اللازم بحقه.

 

وقالت إن "ذلك جاء استمرارا لجهودها في ضبط الخارجين عن القانون والعمل بشكل مستمر على متابعة كافة القضايا وتنفيذ الأحكام القضائية الصادرة بحق المطلوبين للعدالة، والتزامها الراسخ بتطبيق القانون وحفظ حقوق الجميع".

وأكدت الوزارة أن "هذه الجهود تأتي في إطار سعيها المستمر لتعزيز سيادة القانون وتطبيقه على الجميع بمسطرة واحدة، بما يشمل أفراد الأسرة الحاكمة. لضمان العدالة والمساواة في تطبيق القانون دون أي استثناءات".

 

 

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: الداخلية الكويتية الأجهزة الأمنية وزارة الداخلية الكويتية الأسرة الحاكمة هارب المخدرات

إقرأ أيضاً:

جدة.. ضبط شخصين بتهمة ترويج المخدرات

قبضت المديرية العامة لمكافحة المخدرات على مقيم من الجنسية الباكستانية بمحافظة جدة لترويجه (2.2) كيلوجرام من مادة الميثامفيتامين (الشبو) المخدر، وجرى إيقافه واتخاذ الإجراءات النظامية بحقه، وإحالته إلى النيابة العامة.
googletag.cmd.push(function() { googletag.display('div-gpt-ad-1600588014572-0'); }); كما قبضت دوريات الإدارة العامة للمجاهدين بمحافظة جدة على مواطن لترويجه مادة الإمفيتامين المخدر، وجرى إيقافه واتخاذ الإجراءات النظامية بحقه ، وإحالته إلى جهة الاختصاص.

#مكافحة_المخدرات تقبض على مقيم بمحافظة جدة لترويجه (2.2) كيلوجرام من مادة الميثامفيتامين (الشبو) المخدر.#الحرب_على_المخدرات#بالمرصاد pic.twitter.com/krkGyYhIDN— مكافحة المخدرات (@Mokafha_SA) October 8, 2024الإبلاغ عن المخدراتوتهيب الجهات الأمنية بالإبلاغ عن كل ما يتوافر من معلومات لدى المواطنين والمقيمين عن أي نشاطات ذات صلة بتهريب أو ترويج المخدرات، وذلك من خلال الاتصال بالأرقام (911) في مناطق مكة المكرمة والرياض والشرقية و(999) في بقية مناطق المملكة، ورقم بلاغات المديرية العامة لمكافحة المخدرات (995)، وعبر البريد الإلكتروني [email protected].
أخبار متعلقة المملكة تستهدف جذب 19 مليون سائح في ‏ساحل البحر الأحمر بحلول 2030‏الربط الجوي: 116 اجتماعًا لتعزيز الوجهات الجوية المباشرة للمملكةوستعالج جميع البلاغات بسرية تامة.

مقالات مشابهة

  • «الداخلية الكويتية»: ضبط متهم من أبناء الأسرة الحاكمة هارب من تنفيذ حكم بتهمة «مخدرات»
  • ضبط متهم من الأسرة الحاكمة هارب من تنفيذ حكم حبس واجب النفاذ بتهمة مخدرات
  • الكويت تضبط متهم من أبناء الأسرة الحاكمة هاربا من تنفيذ حكم حبس
  • جدة.. ضبط شخص بتهمة ترويج المخدرات
  • السلطات اللبنانية تعتقل إسرائيليا يحمل جنسيتي أمريكا وبريطانيا بتهمة التجسس
  • ضبط تاجري مخدرات بتهمة غسل 40 مليون جنيه في شراء العقارات والسيارات
  • جدة.. ضبط شخصين بتهمة ترويج المخدرات
  • القبض علي تاجري مخدرات بتهمة غسـل 40 مليون جنيه
  • الديوان الملكي السعودي يعلن عن حالة وفاة جديدة في الأسرة الحاكمة