صدى البلد:
2024-10-10@01:25:01 GMT

سوهاج.. مصرع شاب دهسه قطار بجرجا

تاريخ النشر: 10th, October 2024 GMT

شهدت محطة سكة حديد جرجا بمحافظة سوهاج حادثًا مأساويًا، حيث لقي رجل مصرعه بعد أن اختل توازنه وسقط بين الرصيف والقطار أثناء محاولته استقلاله، وهو المدعو عبد الموجود ا.م.م، صاحب شركة لبيع المواد الغذائية يبلغ من العمر 40 عامًا ويقيم في قسم الأقصر.

تفاصيل الواقعة

وتعود أحداث الواقعة عندما تلقى اللواء صبري صالح عزب، مساعد وزير الداخلية مدير أمن سوهاج، إخطارًا من مأمور قسم شرطة جرجا يفيد بورود محضر من قسم شرطة النقل والمواصلات بسوهاج، بناءً على بلاغ من ناظر محطة سكة حديد سوهاج.

حبس شقيقين بتهمة الاستيلاء على 26.9 مليون جنيه في سوهاج 26.9 مليون جنيه.. ضبط شقيقين بتهمة النصب على المواطنين في سوهاج

أفاد البلاغ بأن الحادث وقع أثناء محاولة المتوفى اللحاق بقطار [الأقصر– الإسكندرية] بعدما تحرك من محطة سكة حديد جرجا، مما أدى إلى سقوطه بين الرصيف والقطار، وأسفر ذلك عن وفاته في الحال.

شاهد الواقعة، المدعو محمد س.ي.م (30 عامًا) من دائرة مركز المراغة، أكد أن المتوفى نزل من القطار خلال توقفه بمحطة جرجا لشراء بعض المستلزمات، وعندما حاول اللحاق بالقطار بعد أن بدأ في التحرك اختل توازنه وسقط، مما أدى إلى الحادث الأليم. كما نفى الشاهد وجود أي شبهة جنائية في الحادث.

تم نقل جثمان المتوفى إلى مشرحة مستشفى جرجا العام، وحرر المحضر اللازم بالواقعة، وأخطرت النيابة العامة التي تولت التحقيقات.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: سوهاج قطار دهس

إقرأ أيضاً:

«سكك حديد مصر»: قطار شمال سيناء ملحمة متكاملة للدولة المصرية

قال المهندس محمد عامر، رئيس هيئة سكك حديد مصر، إن انطلاق أول قطار ركاب على خط «الفردان - بئر العبد» يأتي ضمن خطة التنمية في  أرض سيناء، كون أنه لا يُعد قطارًا عاديًا كبقية القطارات، إذ أنه ملحمة متكاملة للدولة المصرية.  

وأضاف «عامر» خلال مداخلة هاتفية عبر قناة «DMC»، أن تم مد خط القطار إلى محطة بئر العبد بمسافة 100 كم: «الأمر لا يعد قطارًا عاديًا أو جسر بل إنه ملحمة شاركت به الدولة المصرية من الهيئة الهندسية والقوات المسلحة وشركات القطاع الخاص وشركات القطاع العام، فضلا عن أهالي سيناء الذين كانوا يرحبوا بالعاملين والمسئولين».

مساعدة المناطق الصناعية والتعدين والمواد الخام

ولفت إلى أن القطار به خمس محطات، ونظرًا لوجود جامعتين بالمنطقة أُنشأت محطات خاصة بهما، موضحًا أن خط القطار يعتبر جزءًا من محور خطوط  كبير، الذي  يأتي به بئر العبد  والعريش وطابا، مشيرًا إلى أن القطار بشمال سيناء يأتي لمساعدة المناطق الصناعية ومناطق التعدين ومناطق المواد الخام.

 

 

مقالات مشابهة

  • ننشر صورة ضحية قطار جرجا بعدما فقد حياته بسبب زجاجة مياه
  • اختل توازنه.. مصرع شخص أسفل عجلات القطار بمحطة جرجا في سوهاج
  • مصرع شاب من الأقصر في حادث قطار بجرجا
  • «سكك حديد مصر»: قطار شمال سيناء ملحمة متكاملة للدولة المصرية
  • وفاة شخص دهسه قطار بالطارف
  • رئيس سكك حديد مصر: وصول أول قطار تجريبي لـ سيناء ملحمة كاملة
  • انتهاء حياة «ياسمين» أسفل عجلات قطار روسي في سوهاج
  • مصرع عامل فى حادث تروسيكل بجرجا جنوب سوهاج
  • انتهاء حياة شاب انقلب به تروسيكل في سوهاج