أعلن الإعلامي محمد الغيطي، عن تطور جديد في أزمة فيلا الفنان إيهاب توفيق، المتنازع على بيعها مع شخص آخر، ادعى أنه تعرض للنصب من قبل الفنان. 

وقال محمد الغيطي، إن إيهاب توفيق، سيلجأ للقضاء ضد الطرف الآخر الذي اتهمه بالنصب ليرفع دعوة ضده بالتشهير، مؤكدا على أخلاق الفنان العالية منذ بداية مسيرته الفنية بنحو 30 عاما.

 

باع الفيلا مرتين.. القصة الكاملة لاتهام إيهاب توفيق بالنصب فيلا إيهاب توفيق بين الاتهامات والصلح المنتظر.. إيه الحكاية؟ متهم بالنصب .. آخر ظهور للفنان طارق ريحان قبل القبض عليه مكسوفة من ربنا.. منشور مفاجئ لـ نشوى مصطفى بعد جراحة القلب

فيما أعلن الشخص الآخر -محل نزاع بيع الفيلا- عن تصعيد الأمر وعمل مؤتمر صحفي ليكشف فيه عن تفاصيل الأزمة التي تعود إلى عام 2015، فكتب عبر فيسبوك: «هنعمل مؤتمر صحفى يوم السبت القادم .. لو عايز تعرف حقيقه موضوع النجم ايهاب توفيق  او عندك  اى استفسارات .. يرجى التواصل  مع فريق الصفحه  لتنسيق الميعاد والمكان». 

أزمة فيلا إيهاب توفيق 

وجاءت أزمة فيلا الفنان إيهاب توفيق، قبل أيام حينما كشف عنها رجل يمتلك محل أحذية شهير، قال إنه اشترى فيلا الفنان عام 2015 لكنه فوجئ بعدها بأنه «إيهاب» باع الفيلا مرة ثانية لوالده في 2019، مستعينا لمستندات على ما يقول. 

رد إيهاب توفيق 

وخرجت الصفحة الرسمية للفنان إيهاب توفيق، أمس الأحد 6 أكتوبر، وردت على المنشور السابق، بنشر مقطع فيديو لشاهد عيان -مسوق عقاري يدعى عبده الجيوشي- قال فيه إنه منذ قرابة الـ 10 سنوات طلب منه الفنان بيع فيلته وبعدها أحضر المشتري الذي طلب تخفيض 500 ألف جنيه من سعر الفيلا.

وتابع «الجيوشي» في الفيديو المنشور على صفحة إيهاب توفيق، إنه تم الاتفاق على أن «إيهاب» سيخفض له 500 ألف مقابل إنه هيبيع الفيلا، والمكسب سيتم تقسيمه بالنصف بينهما، مشيرًا إلى أنه بعد ذلك فؤجي الفنان بأن المشتري لم يوفِ بوعده، وأن الفنان لم يقم بالنصب على هؤلاء الأشخاص».

أعمال إيهاب توفيق 

من جهة أخرى، طرح الفنان إيهاب توفيق، أغنية الأستاذ، في منتصف شهر أغسطس الماضي، والتي يشترك فيها مع مطرب المهرجانات إسلام شيندي. 

أغنية الأستاذ، تم طرحها على طريقة الفيديو كليب عبر موقع الفيديوهات يوتيوب، وهي لـ إيهاب توفيق وإسلام شيندي، وكلمات وألحان: إسلام شيندي، وتوزيع موسيقي: شيندي وخليل. 

 

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: ايهاب توفيق الفنان أيهاب توفيق فيلا إيهاب توفيق اعمال ايهاب توفيق أغاني إيهاب توفيق إیهاب توفیق أزمة فیلا

إقرأ أيضاً:

بث مباشر.. مؤتمر صحفي لرئيس مجلس الوزراء

كتب - محمود مصطفى أبوطالب:

عقد الدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء، عصر الأربعاء، مؤتمرا صحفيا عقب انتهاء الاجتماع الأسبوعي للحكومة.

ويقدم "مصراوي" خدمة البث المباشر للمؤتمر، عبر الرابط التالي:

...

مقالات مشابهة

  • بث مباشر.. مؤتمر صحفي لرئيس مجلس الوزراء
  • فيلا إيهاب توفيق بين الاتهامات والصلح المنتظر.. إيه الحكاية؟
  • إيهاب توفيق متّهم بالنصب.. وهذا ردّه
  • «باع فيلته مرتين».. القصة كاملة في اتهام الفنان إيهاب توفيق بالنصب
  • أول رد من إيهاب توفيق على اتهامه بالنصب على رجل أعمال وبيعه الفيلا المملوكة له مرتين
  • لهذا السبب... إيهاب توفيق يتصدر تريند "جوجل"
  • إيهاب توفيق يتصدر التريند بعد اتهامه بالنصب |تفاصيل
  • باع الفيلا مرتين.. القصة الكاملة لاتهام إيهاب توفيق بالنصب
  • بعد بيع منزله.. إيهاب توفيق يرد على اتهامات النصب