اجرت النيابة العامة ببولاق الدكرور تحقيقات موسعة مع المدرس المتهم بالتحـ.ـرش بطالبة في الاعدادية داخل مركز تعليمي. 

واستدعت النيابة الطالبة المجني عليها للاستماع لاقوالها وقالت في التحقيقات ان المدرس استدعاها بحجة مراجعة دروسها وعندما انفرد بها لامس اجزاء حساسة من جسدها. 

وطلبت النيابة تحريات المباحث التكميلية حول الواقعة ومدى ارتكاب المدرس لوقائع اخرى من عدمه.

 

بيان وزارة الداخلية حول الواقعة

وكشفت الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية عن ملابسات ما تم تداوله على إحدى الصفحات بموقع التواصل الاجتماعي "فیسبوك" یتضمن تضرر طالبة من مدرس لتحرشه بها.

جاء ذلك فى إطار جهود وزارة الداخلية لكشف ملابسات ما تم تداوله من تحرش مدرس بفتاة عقب استدراجها داخل أحد المراكز التعليمية بمنطقة بولاق الدكرور بالجيزة.

 

جراحة قاتـ.ـلـة.. طبيبان متهمان بالتسبب في مصرع سيدة بكرداسة اتعجن بركابه.. مصرع سائق وإصابة آخرفي تصادم توك توك وسيارة نقل بالصف

بعد الفحص، تمكنت الأجهزة الأمنية من تحديد وضبط المدرس المتهم، والذي اعترف بارتكاب الواقعة خلال مواجهته.. وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة بحق الجاني، مؤكدة على موقفها الحازم تجاه مثل هذه الجرائم.

تحقيق عاجل من النيابة الإدارية 

أمر المستشار عبد الراضي صِدِّيق - رئيس هيئة النيابة الإدارية، بفتح تحقيقٍ عاجلٍ حيال ما رصده مركز الإعلام والرصد عبر وسائل التواصل الاجتماعي بشأن تضرر طالبة بالمرحلة الإعدادية من قيام مدرس -ويعمل بإحدى مدارس محافظة الجيزة- بالتحرش بها.

وكلف المستشار عبد الراضي صِدِّيق النيابة الإدارية للتعليم بمحافظة الجيزة بسرعة مباشرة التحقيقات في واقعة تحرش المدرس بالطالبة.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: النيابة العامة بولاق الدكرور مركز تعليمي

إقرأ أيضاً:

نقله لمدرسة بنين.. معلم يتحرش بطالبة في الصف الثالث الإعدادي ببولاق الدكرور

سادت حالة من الغضب بين أولياء أمور مدرسة الشروق الإعدادية بنات التابعة لإدارة بولاق الدكرور التعليمية في محافظة الجيزة، عقب ثبوت واقعة تحرش معلم بالمدرسة بطالبة بالصف الثالث الإعدادي.

بداية الواقعة، كانت بقيام ولي أمر طالبة بالصف الثالث الإعدادي بمدرسة الشروق الإعدادية بنات، بالتقدم بشكوى رسمية لإدارة بولاق الدكرور التعليمية، يشتكي فيها من معلم بقيامه بالتحرش بنجلته داخل المدرسة أثناء اليوم الدراسي وعودة نجلته في حالة حزينة وصعبة للغاية، مما جعله يتقدم بشكوى رسمية.

وعلى الفور شكلت إدارة بولاق الدكرور التعليمية، لجنة لبحث الأمر والتحقيق فيه للتأكد منه، وانتهت اللجنة إلى صحة الواقعة وثبوتها، لتقوم الإدارة التعليمية باستبعاد المعلم من المدرسة نهائيًا، لضمان عدم التعامل نهائياً مع الطالبات.

وأكد أحد المصادر بتعليم الجيزة، أن الإدارة التعليمية ببولاق الدكرور ستقوم بتسكين المدرس في إحدى المدارس الخاصة بالبنين فقط، وهي مدرسة أخرى خاصة بالبنين، ورفع الأمر لمديرية التربية والتعليم بالجيزة، للتحقيق فيه وإتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.
 

مقالات مشابهة

  • حبس المتهم بالتحرش بطالبة داخل مركز تعليمي ببولاق الدكرور
  • النيابة الإدارية تفتح تحقيقا عاجلا مع مدرس تحرش بطالبة داخل سنتر تعليمي
  • بعد تحرش مدرس بطالبة الجيزة.. رئيس هيئة النيابة الإدارية يفتح تحقيقًا عاجلًا في الواقعة
  • النيابة الإدارية تحقق في واقعة تحـ ـرش مدرس بطالبة ببولاق الدكرور
  • النيابة الإدارية تحقق في واقعة اتهام مدرس بالتحرش بطالبة في الجيزة
  • استدرجها داخل مركز تعليمي.. القبض على مدرس تحرش بطالبة في بولاق الدكرور
  • القبض على مدرس تحرش بطالبة في بولاق الدكرور
  • ضبط شاب تحرش بطالبة جامعية داخل أتوبيس نقل عام في مدينة نصر
  • نقله لمدرسة بنين.. معلم يتحرش بطالبة في الصف الثالث الإعدادي ببولاق الدكرور