صدى البلد:
2024-10-10@01:26:15 GMT

مصرع شاب متأثرا بإصابته قي حادث ببني سويف

تاريخ النشر: 10th, October 2024 GMT

لقي شاب مصرعه، منذ قليل، متأثرًا بإصابته في حادث سير وقع بطريق "إهناسيا" بمحافظة بني سويف، وجارٍ انهاء اجراءات إستصدار تصريح الدفن بمعرفة الجهات المختصة.

وكانت الأجهزة الأمنية ببني سويف، قد تلقت إخطارًا بورود بلاغًا بوقوع حادث سير بطريق إهناسيا، نتج عنه إصابة شاب يدعى "محمد ر.ع.ع" مقيم قرية شاويش بمركز إهناسيا، بإصابات بالغة، وجرى نقله إلى مستشفى إهناسيا التخصصي، لتلقى الرعاية الطبية اللازمة، وتم تحرير محضر بالواقعة.

قرى بني سويف على خريطة السياحة الريفية في مصر ندوة للتوعية المجتمعية بأضرار ومخاطر التعديات على الأرض الزراعية في بني سويف

 

وأكد مصدر بمديرية الصحة ببني سويف، أن الشاب المتوفي تم تحويله من مستشفى إهناسيا التخصصي إلى مستشفى بني سويف الجامعي، لخطورة حالته، حيث تبين إصابته بكسر في الجمجمة ونزيف داخلي، وتم إدخاله وحدة العناية لمركزة، وبذل اطباء المستشفى الجامعي جهودًا كثيفة لمحاولة إنقاذه، إلا أنه لفظ أنفاسه الأخيرة، اليوم، متأثرًا بإصابته.

وسادت حالة من الحزن والأسى بين أهالي قرية شاويش، حيث كان الشاب الفقيد معروفاً بأخلاقه الحميدة وتعامله الطيب مع الجميع، وجارٍ انهاء إجراءات إستصدار تصريح الدفن، بناءًا على تقرير مفتش الصحة المختص، وتسليم جثمانه لأهليته لدفنه بمثواه الأخير بمقابر الأسرة.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: بني سويف مديرية الصحة إصابات المستشفى توعية محافظة بني سويف الأجهزة الامنية الحمى الجهات المختصة بنی سویف

إقرأ أيضاً:

النيابة تصرح بدفن جثامين 5 أشخاص ضحايا حادث الصحراوي الغربي ببني سويف

صّرحت النيابة العامة ببني سويف، بدفن جثامين 5 أشخاص، لقو مصرعهم إثر حادث سير، وقع نتيجة تصادم سيارتين نقل وربع نقل بالطريق الصحراوي الغربي، نطاق محافظة بني سويف.

 

وكانت الأجهزة الأمنية ببني سويف، قد تلقت إخطارًا من غرفة عمليات شرطة النجدة، يفيد بورود بلاغًا يفيد بوقوع حادث تصادم سيارتين نقل ثقيل وأخرى ربع نقل، بالطريق الصحراوي الغربي في نطاق محافظة بني سويف، نتج عنه مصرع 4 أشخاص وإصابة 6 أخرين.

 

 وتم التوجيه بسرعة انتقال سيارات الإسعاف إلى موقع الحادث ونقل المصابين إلى أقرب مستشفى واتخاذ الإجراءات القانونية المتبعة، وعلى الفور أنتقلت 5 سيارات إسعاف تابعة لفرع إسعاف بني سويف إلى موقع الحادث وتم إخلاء المصابين ونقلهم إلى مستشفى الفيوم العام، فيما نقلت الجثث إلى ثلاجة الموتى بمستشفى سمسطا المركزي.

 

وتبين أن المصابين في الحادث وهم: «يوسف.ع»، طفل عمره عامين، مصابًا بجرح بالوجة 3 سم، و«محمد.أ»، 23 عامًا، مصابًا بجرح بالوجة 3 سم، وسحجات بالجسم، و«عبدالرحمن.م»، 8 أعوام، مصابًا بكسر مضاعف بالفخذ الأيمن، و«صلاح.ر»، 24 عامًا، مصابًا بسحجات بالجسم.

 

وأسفر الحادث عن وفاة 4 أشخاص هم: «منى. س»، 35 عامًا، و«محمد.ع» 10 أعوام، وإبراهيم.ك»، 26 عامًا، ومنى.ع»، عامًا، و«يوسف.أ»، 6 أعوام، ونقلوا إلى ثلاجة الموتى بمستشفى سمسطا المركزي وحُرر محضر بالواقعة وصرحت النيابة بدفن الجثامين.

مقالات مشابهة

  • مصرع شاب متأثرًا بإصابته في حادث سير بطريق إهناسيا ببني سويف
  • بدء تركيب 85 كشاف إنارة تعمل بالطاقة الشمسية في شوارع إهناسيا ببني سويف
  • النيابة تصرح بدفن جثامين 5 أشخاص ضحايا حادث الصحراوي الغربي ببني سويف
  • مصرع وإصابة 10 أشخاص في تصادم سيارتي نقل ببني سويف
  • إصابة 11 شخصًا في حادث انقلاب سيارة ميكروباص ببني سويف
  • مصرع شاب ونجاة آخر وإصابة اثنين في 3 حوادث متفرقة بالأقصر
  • إصابة 18 شخصًا عقرهم كلب مسعور ببني سويف
  • استشهاد طفل متأثراً بإصابته برصاص الاحتلال في مخيم قلنديا
  • رئيس إهناسيا ببني سويف يتابع انتظام سير العمل بوحدة المتغيرات المكانية