صدى البلد:
2024-10-10@00:26:36 GMT

شبانة يكشف كواليس لأصحاب القرار في الأهلي

تاريخ النشر: 10th, October 2024 GMT

أكد الإعلامي محمد شبانة، أن البعض غضب من حديثه حول إدانة أمير توفيق مدير التعاقدات بالنادي الأهلي الذي رحل عن منصبه، مشيرًا إلى أنه حصل على المعلومات والكواليس من أصحاب القرار داخل النادي، وهناك حالة استياء وغضب شديد بسبب تصريحاته عن أسرار عمل إدارة التعاقدات من أجل تبرئة نفسه أمام الجماهير.

وقال شبانة عبر برنامج بوكس تو بوكس: "أمير توفيق تحدث عن عرض الأهلي لضم محمد علي بن رمضان، وكذلك ملف جاكسون موليكا، وعدد آخر من الصفقات التي لم تنجح، هو يريد إثبات براءته فقط، وأن النادي هو المدان، ومعلوماتي الدقيقة والصحيحة (أمير توفيق مُدان) في التحقيقات، وهذه المعلومات الصادقة".

وأضاف: "لا أسير وفقا لـ"الزيطة"، فهل أمير توفيق برئ والأهلي أصر على رحيله ؟، النادي طلب منه تقديم استقالته قبل إصدار البيان، وسيرحل أيضا عن شركة كرة القدم في نهاية الشهر هذه معلومات، وليس رأي شخصي".

وزاد: "ما كان يجب على أمير توفيق الحديث عن أسرار التعاقدات وكل هذه التفاصيل، وكنت أحب خالد الجوادي واحترمه، لكنه ايضا تحدث عن أسرار النادي، وانتقدت موقفه أيضا، فهل يصح أن تكون كل مشاكل وأسرار النادي في القنوات وعلى الهواء مباشرة، لم اعتاد على الأهلي بهذا الشكل، هناك حالة استياء داخل النادي كبيرة".

وأكمل: "سيد عبدالحفيظ رحل منذ أكثر من عام ولم يتحدث أي شئ عن اسرار النادي الأهلي، وجمهور هو من جاء بحقه الأدبي، وهو أكثر شخص تعرض للظلم برحيله، ولا نعرف حتى الأن سر مغادرته لمنصبه وكان حائط صد، والأهلي كان يحصد الألقاب".

وأكد: "لجنة التخطيط كانت ترغب بقوة من أجل عودة سيد عبدالحفيظ الموسم الحالي بعد رحيل خالد بيبو، وخصوصا الكابتن مختار مختار، ولكن طلبه قوبل بالرفض، ثم ظهرت بعد ذلك فكرة تعيين محمد رمضان المدير الرياضي وهي الفكرة التي طغت على كل شئ نظرا لشخصية الأخير وقدراته الإدارية".

وتابع: "سيد عبدالحفيظ يظهر في معظم القنوات الفضائية وهو شخص مطلوب دائما، ولم ينطبق بحرف من أسرار النادي الاهلي وهذا هو الفارق بينه وبين أي شخص، أمير توفيق لم يفعل ذلك، حاول تبرئة نفسه وإدانة النادي، وهناك خالد بيبو رحل عن منصب مدير الكرة ولم يتحدث في شئ أيضا، وظل عاما كاملا يتحمل الأزمات من أجل النادي الأهلي فقط".

وأشار إلى أنه هناك معلومات حصل عليها بشأن غضب مجلس الإدارة من تصريحات أمير توفيق، ورغم أن البعض غضب منه لكن هذه المعلومات صادقة 100%.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: امير توفيق الأهلى محمد على بن رمضان جاكسون موليكا مختار مختار سيد عبدالحفيظ النادي الأهلي محمد رمضان أمیر توفیق

إقرأ أيضاً:

أسرار جلسة الخطيب مع أمير توفيق قبل قرار الإطاحة..وهذا مدير التعاقدات الجديد

 كشف الإعلامى محمد الليثى عن المشهد داخل النادي الأهلي أمس ، الأحد، أحداث مُثيرة قبل إتخاذ قرار مهم بعرض أحمد القندوسي لاعب الفريق المُعار لنادي سيراميكا كليوباترا للبيع بناءً على تصريحاته الأخيرة ، وكذلك إعادة هيكلة إدارة التعاقدات بالنادي.

مفاجأة عاجلة من الأهلي بشأن علي معلول الخطيب يسافر اليونان غدا الثلاثاء لحضور اجتماعات رابطة الأندية المحترفة

وأوضح محمد الليثى خلال تقديمة برنامج 10 و 10 على إذاعة أون تايم سبورت اف ام على موجات 93.7 " إدارة الشئون القانونية بالأهلي أجرت جلسة إستماع للقندوسي أول أمس وجلسة أخرى للاعب أمس كما أستمعت لأقوال أمير توفيق مدير التعاقدات أول أمس وقدّم كل طرف ما يؤكد صحة موقفه بخصوص تصريحات اللاعب الجزائري التي أكد فيها أن الأهلي يتعامل مع وكيل لاعبين مُحدد وهو ما تسبب في فشل انتقال الجزائري جمال الدين بلعيد للقلعة الحمراء الصيف الجاري.


مصدر في الأهلي ، قال إن محمود الخطيب رئيس الأهلي منح محمد رمضان المدير الرياضي للنادي جميع الصلاحيات لإتخاذ ما يراه مُناسباً في هذا الملف الذي استحوذ على أهتمام وسائل الإعلام ومواقع التواصل الإجتماعي خلال الأيام الماضية ".

أكد محمد الليثى " كابتن الخطيب كان مُنزعجا للغاية من الإتهامات التي طالت إدارة النادي بخصوص ملف القندوسي ، وشدد المصدر على أن رئيس الأهلي تقابل أمس ، الأحد، مع أمير توفيق في النادي وشرح الأخير وجهة نظره بخصوص هذا الأمر ، وأكد الخطيب أن القرار النهائي سيكون عند محمد رمضان بعد الإطلاع على نتيجة التحقيقات التي تمت خلال اليومين الماضيين في هذه القضية ".

شدد محمد الليثى" أن الخطيب ينوي بجدية إسناد ملف التعاقدات خلال الفترة المقبلة لـ محمد رمضان حيث سيتولى الأخير مهمة التفاوض مع اللاعبين لاسيما وأن هذه المهمة من أساسيات مهام المدير الرياضي كما هو سائد في الأندية الأوربية الكبيرة ".

وشدد محمد الليثى "إدارة التعاقدات سيتم هيكلتها بوضع مجموعة من العناصر الشابة فيها من أجل مساعدة محمد رمضان في مهمته بجانب إدارة الإسكاوتنج في النادي التي يترأسها هاني رمزي حيث سيترأس محمد رمضان هذه المجموعة من أجل ضم لاعبين جدد للنادي ".

مقالات مشابهة

  • شبانة: أمير توفيق مُدان ولم يحترم أسرار الأهلي
  • أمير توفيق يكشف كواليس صفقات الأهلي ويُفجر مفاجآت عن دونجا وزيزو
  • استقالة القيعى وخيانة داخل النادي.. شبانة يكشف تطورات جديدة في الأهلي
  • عاجل| شبانة: أمير توفيق تمت إدانته وهناك حالة غضب ضده في الأهلي.. وسيرحل عن شركة الكرة بعد 15 يوم
  • شبانة: أمير توفيق سيرحل عن لجنة الكرة بالنادي الأهلي
  • غضب في الأهلي بعد تصريحات أمير توفيق.. تفاصيل
  • شبانة : إهمال بعض الصفقات سبب رحيل أمير توفيق عن تجربة تعاقدات الأهلي
  • أسرار جلسة الخطيب مع أمير توفيق قبل قرار الإطاحة..وهذا مدير التعاقدات الجديد
  • أسرار جلسة الخطيب مع أمير توفيق قبل قرار الإطاحة.. ورمضان يقترب من منصب مدير تعاقدات الأهلي