شب حريق في أرض زراعية خلال الساعات الماضية في إحدى القرى التابعة لمركز أبوقرقاص جنوب محافظة المنيا وامتد الحريق إلى عدد من أشجار النخيل وتمكنت قوات الحماية المدنية من السيطرة على الحريق من دون خسائر بشرية.

السيطرة علي حريق مصنع مسامير بالمنطقة الصناعية باكتوبر نشوب حريق هائل بمصنع فى المنوفية والحماية المدنية تحاول السيطرة إخماد حريق اندلع بشقة سكنية في حلوان السيطره علي حريق داخل منزل مكون من طابقين بأسوان إصابة 9 أشخاص في حريق مصنع للغزل والنسيج بالعاشر من رمضان إصابة 9 أشخاص في حريق مصنع للغزل والنسيج بالعاشر


كانت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن المنيا قد تلقت إخطارا من غرفة عمليات النجدة، يفيد باندلاع حريق كبير داخل الأرض الزراعية بإحدى قرى مركز أبوقرقاص.

 

وعلى الفور توجهت فرق الحماية المدنية وسيارات الإسعاف والأجهزة الأمنية إلى موقع الحادث، حيث تمكنت القوات من احتواء الحريق دون تسجيل أي إصابات بشرية تم التحفظ على مكان الحريق وأخطر المعمل الجنائي وتم المحضر اللازم من قبل الجهات المعنية وإخطار النيابة العامة لمتابعة سير التحقيق. 

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: حريق أرض زراعية أبوقرقاص محافظة المنيا أشجار النخيل الحماية المدنية

إقرأ أيضاً:

نجاة قرية من كارثة.. إخماد حريق هائل زراعات ونخيل منتوت في المنيا / صور

تمكنت قوات الحماية المدنية بمركز أبو قرقاص، جنوب محافظة المنيا، من إخماد حريق هائل اندلع بعدد كبير من النخيل داخل قرية منتوت التابعة لمركز أبوقرقاص، جنوب محافظة المنيا، قبل امتداده، دون وقوع خسائر في الأرواح البشرية.

تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن المنيا، إخطاراً من غرفة عمليات النجدة تتضمن اندلاع حريق هائل بعدد من النخيل بإحدى قري ابو قرقاص، وتم الدفع بعدد من سيارات الإطفاء للسيطرة علي هذا الحريق.

انتقلت قوات الحماية المدنية ورجال الشرطة وسيارات الإسعاف، إلى مكان الحريق، وتبين نشوب بعدد من النخيل

والعشش وبعض المخلفات المتواجد بقرية منتوت التابعة لمركز ومدينة أبو قرقاص، وتم السيطرة عليه من قبل الأهالي وقوات الحماية المدنية، دون وقوع خسائر في الارواح.

وجاري تكثيف التحريات الاولية لفريق البحث الجنائي، لكشف ملابسات هذا الحريق الهائل الذي اندلع داخل القرية، وأخذ أقوال الاهالي بقرية منتوت، وحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة العامة مباشرة التحقيقات واتخاذ كافة الاجراءات القانونية اللازمة.

مقالات مشابهة

  • حريق في مصنع أسمدة بمدينة السادات.. وقوات الحماية المدنية تحاول السيطرة على النيران
  • نجاة قرية من كارثة.. إخماد حريق هائل زراعات ونخيل منتوت في المنيا / صور
  • نشوب حريق هائل بمصنع فى المنوفية والحماية المدنية تحاول السيطرة
  • السيطرة على حريق نشب داخل مصنع أقمشة بالعاشر من رمضان
  • إصابة 9 أشخاص باختناق.. حريق ضخم في مصنع أقمشة بالعاشر من رمضان
  • إصابة 9 أشخاص في حريق مصنع للغزل والنسيج بالعاشر من رمضان
  • إصابة 9 أشخاص في حريق مصنع للغزل والنسيج بالعاشر
  • إصابة 9 أشخاص.. تفاصيل حريق بمصنع غزل في العاشر من رمضان
  • السيطرة على حريق نشب بمخزن مصنع أقمشة بالعاشر من رمضان