قال علاء نبيل ، المدير الفني للاتحاد المصري لكرة القدم، إن منتخب مصر قادر على تخطى عقبة مباراتي موريتانيا المقرر لهما يومي 11 و 15 أكتوبر الجاري في الجولة الثالثة والرابعة من التصفيات المؤهلة لكأس الأمم الأفريقية 2025 بالمغرب.

وأضاف علاء نبيل، خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي هاني حتحوت، مقدم برنامج «الماتش»، عبر قناة «صدى البلد»، أن لاعبى منتخب مصر قادرون على تحقيق الفوز على موريتانيا لما يملكه اللاعبين من مهارت وخبرات تؤهلهم لحسم الفوز في تلك المواجهتين والتأهل لبطولة أمم إفريقيا.

وحول خسارة منتخب مصر لمواليد 2007، أمام نظيره الروسي، قال علاءنبيل:«مباراتي روسيا استقبلنا خلالهما أهداف من أخطاء ساذجة وهناك أمور إيجابية من المواجهتين»، معربا عن سعادته بقوة مباراتي منتخبي 2007 و2008 أمام نظيره الروسي بغض النظر عن النتيجة.

وأشار علاء نبيل، خلال تصريحاته، إلى أن هناك أزمة تواجه اتحاد الكرة خلال الفترة الحالية بسبب أعمار اللاعبين في قطاعات الناشئين ، قائلاً«يتم التأكد في الفترة الحالية من بعض أعمار لاعبي منتخبات الناشئين في أسرع وقت ممكن».

وعن تجديد اتحاد الكرة لعقد البرازيلي ميكالي، قال علاء نبيل:«ميكالي حقق إنجازًا مميزًا مع المنتخب الأولمبي المصري، بعدما قاد الفراعنة للتأهل إلى نصف نهائي أولمبياد باريس 2024، مما دفع الاتحاد المصري إلى التعاقد معه لقيادة الجيل الجديد استعدادًا لأولمبياد لوس أنجلوس 2028».

وأتم علاء نبيل، أن لن يتم إضافة أي عنصر فني جديد في الجهاز الفني لمنتخب مصر 2005 بقيادة ميكالي، قائلاً«لن يكون هناك منصب مدير لمنتخب 2005 مثلما تردد ،في رأيي.. منصب مدير المنتخب يكون منصبا شرفيا».
https://www.youtube.com/watch?v=cFXUXbhs4EU

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: كأس الأمم الافريقية الاتحاد المصري منتخب مصر روسيا البرازيل موريتانيا هاني حتحوت نصف نهائي إعلامي هاني حتحوت علاء نبیل منتخب مصر

إقرأ أيضاً:

كواليس جلسة حسام حسن مع صلاح في المعسكر

يستعد منتخب مصر لخوض مباراتي موريتانيا يومي 11 و15 أكتوبر الجاري، ضمن الجولتين الثالثة والرابعة من التصفيات المؤهلة لكأس الأمم الإفريقية 2025. 
 

أسامة نبيه يعلن تشكيل منتخب مصر 2007 لمواجهة روسيا وديا بإنضمام الثلاثي.. منتخب موريتانيا جاهز لمباراة مصر تصفيات أمم أفريقيا.. موعد مباراة منتخب مصر ضد موريتانيا


ويسعى الفراعنة لحصد النقاط الثلاث في كلا المباراتين للحفاظ على صدارة ترتيب مجموعتهم.


جلسة خاصة بين حسام حسن ومحمد صلاح :

شهد معسكر منتخب مصر في الساعات الماضية جلسة خاصة بين حسام حسن، المدير الفني، ومحمد صلاح، قائد الفراعنة. 


تناولت الجلسة عددًا من التعليمات الفنية والجمل التكتيكية، حيث حدد المدير الفني مهام صلاح في الملعب، مشددًا على أهمية دوره كأحد الأعمدة الأساسية في صفوف المنتخب الوطني.


كما طلب من صلاح نقل كافة التعليمات لبقية اللاعبين وممارسة دوره القيادي خلال المباريات.
 

مقالات مشابهة

  • عاجل.. حسام حسن يوجه رسائل خاصة للاعبي منتخب مصر قبل مواجهة موريتانيا
  • سباق بين لاعبي منتخب مصر للشباب للفوز بثقة ميكالي
  • ‏أجواء إيجابية فى معسكر منتخب الشباب.. سباق بين اللاعبين للفوز بثقة ميكالي
  • كواليس جلسة حسام حسن مع صلاح في المعسكر
  • أون تايم سبورتس تعلن إذاعة مباراتي منتخبي 2007 و2008
  • ميكالي يناقش إقامة معسكر منفصل للاعبين المحترفين
  • رمضان يتولّى منصب مدير تعاقدات الأهلي.. وأسرار جلسة الخطيب مع أمير توفيق قبل قرار الإطاحة
  • روبن كوخ يخرج من قائمة منتخب ألمانيا قبل مباراتي دوري أمم أوروبا بسبب الإصابة
  • أسرار جلسة الخطيب مع أمير توفيق قبل قرار الإطاحة.. ورمضان يقترب من منصب مدير تعاقدات الأهلي