كشفت تقارير إعلامية يونانية، اليوم الأربعاء، عن وجود اللاعب الدولي جورج بالدوك ميتا بمنزله.

ووفقا لما ورد في تقرير موقع “S-Newsroom” اليوناني، فإن اللاعب، بالدوك، عُثر عليه ميتا اليوم. بحمام السباحة بمنزله في مدينة جليفادا.

وأوضح المصدر، أن اللاعب كان بمفرده في منزله وعثر عليه غارقاً بحمام السباحة، وبجانب المسبح زجاجة كحول من نوع “فودكا”.

كما كشف ذات المصدر، أنه تم إكتشاف جثة اللاعب، بعد أن قامت زوجة اللاعب بتنبيه أحد مقربيه، بتفقده في منزله بعد إنعدام تواصلها مع زوجها مؤخرا.

ولم تكشف إدارة نادي أولمبياكوس اليوناني، لحد الآن مستجدات جديدة بخصوص وفاة اللاعب. في إنتظار نتائج التحقيقات التي فتحتها السلطات الأمنية اليونانية.

للإشارة، سبق للاعب، جورج بالدوك، أن خاض عدة تجارب في الدوري الإنجليزي الممتاز “البريميرليغ” أبرزها في صفوف نادي شيفيلد يونايتد، كما مثل المنتخب اليوناني الأول في 12 مناسبة.

إضغط على الصورة لتحميل تطبيق النهار للإطلاع على كل الآخبار على البلاي ستور

المصدر: النهار أونلاين

إقرأ أيضاً:

نجم الزمالك يتحدث عن أزمة قندوسي

أكد بشير التابعي لاعب منتخب مصر السابق، أن موضوع التعاقد مع لاعبين عن طريق الفيديوهات أصبح من الماضي، ولا يجوز ضم لاعب عن طريق مشاهدته عبر فيديو على المواقع الالكترونية، مشيرا إلى أن جوزيه جوميز المدير الفني يرغب في ضم اللاعب إيجاريا لصفوف الفريق لأنه سبق ودربه في ريدينج الإنجليزي.

وقال التابعي في تصريحات عبر برنامج بوكس تو بوكس الذي يبث على قناة etc: "جوزيه جوميز يريد ضم ايجاريا، وطالما اللاعب وافق على الخضوع للاختبار فأنه يريد اللعب والمشاركة في المباريات، ولا أحد يعرف سبب ابتعاده عن الملاعب لمدة موسمين".

وأضاف: "الزمالك لو تعاقد مع أي لاعب اجنبي، فسيتم فسخ عقد سامسون اكينولا، ولا يصح أن يخرج تصريح من النادي حول عدم تحمل قيمة تذكرة الطيران لأي لاعب قادم للاختبار في النادي".

وواصل: "موضوع قندوسي غريب، وفي نفس الوقت رحل أمير توفيق عن منصب مدير التعاقدات بالأهلي، ومن الممكن أن ينتقل اللاعب الجزائري لأي نادٍ آخر مثل الزمالك أو بيراميدز".

وأتم: "من الممكن ان ينضم قندوسي للزمالك مستقبلا، وهذه أمور طبيعية تحدث في كرة القدم".

مقالات مشابهة

  • ”وفاة مفاجئة تحزن عالم كرة القدم.. العثور على لاعب دولي غارقًا في مسبح منزله”
  • العثور على جثة لاعب يوناني في حمام سباحة بمنزله
  • وفاة بالدوك لاعب باناثينايكوس بشكل مأساوي في حمام السباحة بمنزله
  • العثور على لاعب يوناني ميتا في حمام سباحة بمنزله
  • “جسم قريب من الأرض” بحجم ساعة “بيغ بن” يدنو منا اليوم!
  • شاهد بالفيديو.. العثور على “ملابس نسائية” و “بوتجاز” وبطاقات شخصية داخل مسجد بالحلفايا كان يتواجد فيه أفراد من الدعم السريع قبل هروبهم منه
  • «فيفا» يعاقب كنو لاعب المنتخب السعودي
  • نجم الزمالك يتحدث عن أزمة قندوسي
  • “فلكية جدة”: القمر يقترن بقلب العقرب اليوم