أعرب أحمد عمر المدير الفنى لفريق الاتحاد السكندرى لكرة السلة، عن سعادته بتأهل فريقه للدور قبل النهائي للبطولة بعد تخطيه فريق الوحده الإماراتى اليوم.

أحمد عمر: صعدنا بجدارة ومباراة سبورتنج صعبة

وقال أحمد عمر فى تصريحات خاصة للجنة الإعلامية للبطولة إن الاتحاد السكندرى ظهر بشكل أمام فريق الوحده الإماراتى وإن كان هناك بعض الأخطاء الدفاعية التى أدت إلى استقبالنا 100 نقطة.

وأضاف المدير الفني للاتحاد السكندرى أنه سيعمل على علاج الأخطاء التى ظهرت اليوم خلال مباراة سبورتنج.

وأوضح  أحمد عمر أنه نجح فى توزيع مجهود اللاعبين طوال وقت المباراة.

وأردف عمر قائلًا أن مباراة الاتحاد السكندرى أمام سبورتنج غدا صعبة موضحًا أن فريق سبورتنج ظهر بشكل جيد خلال البطولة ويضم بين  صفوفه لاعبين اعمارهم صغير بالإضافة إلى لاعب محترف مستواه الفنى متميز.

ووجه أحمد عمر الشكر إلى جماهير النادى التى تساند الفريق منذ بداية البطولة.

وأعرب عن أمنياته بالفوز على سبورتنج والتأهل للمباراة النهائية.

ملخص أخبار الرياضة اليوم.. الزمالك يجدد عقد عبدالشافي وقرار صارم في الأهلي ولاعب ريال مدريد على رادار فنربخشة وفاة مأساوية لـ جورج بالدوك لاعب باناثينايكوس في حمام السباحة بمنزله

وفاز الاتحاد السكندرى مساء اليوم على الوحده الإماراتى 123/100 وتأهل للدور قبل النهائي.

ويواجه الاتحاد السكندرى فى السادسة ونصف مساء غدًا فريق سبورتنج فى الدور قبل النهائي على الصالة المغطاة باستاد برج العرب بالإسكندرية.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: اتحاد السكندري الاتحاد السكندري الوحدة الإماراتي تصريحات الاتحاد السکندرى أحمد عمر

إقرأ أيضاً:

مدرب منتخب إسبانيا عن راتبه: ما يحدث ليس طبيعيًا

أعرب لويس دي لافونتي المدير الفني لمنتخب إسبانيا عن غضبه بسبب ما وصفه بالوضع الغير طبيعي لراتبه الحالي مع منتخب الماتادور حيث يعد راتبه اقل من راتب المدير الفني السابق للمنتخب لويس إنريكي ومن سبقه أيضا من مدربين.

ويعد لويس دي لا فونتي احد أنجح المدربين في تاريخ منتخب إسبانيا حيث أحرز مع منتخب أسبانيا لقبي دوري الأمم الأوربية ٢٠٢٣ و لقب كأس الأمم الأوربية ٢٠٢٤ منذ تعيينه مديرا فنيا للمنتخب الأسباني في ديسمبر ٢٠٢٢ وبالتالي فهو يستحق مرتبا افضل كثيرا من راتبه الحالي الذي يتقضاه بنفس راتبه كمدرب لمنتخب تحت ٢١ سنة .

وقال دي لافونتي في تصريحات ابرزتها صحيفة الماركا : ما يحدث امر غير طبيعي ابدا . لا ادرى ان كان مدربا حقق لقب أوربي يواجه مثل هذا الموقف الغريب حيث لا أملك تعاقدا كمدير فني لمنتخب أسبانيا الاول ومازلت اتعامل ماديا بنفس التعاقد مع الاتحاد الإسباني كمدرب لمنتخب اقل من ٢١ عاما .

وأضاف دي لافونتي : لا أجد مبررا لما يحدث ولا ادرى ماذا حدث مع المدربين الذين سبقوني مثل لويس انريكي لكن اريد من الاتحاد الإسباني ان ينهي هذا الموقف لاني كاي مدرب اتلقى العديد من العروض .

يذكر ان تعاقد دي لا فونتي الجديد متفق عليه مع الاتحاد الإسباني الا ان المشاكل المثيرة التي يعاني منها الاتحاد الإسباني لكرة القدم مازالت تمنع إتمام التعاقد والتوقيع على العقد .

 

 

 

مقالات مشابهة

  • الاتحاد السكندرى يتخطى الوحده الإماراتى ويصل قبل نهائي البطولة العربية للسلة
  • التعادل السلبي يحسم مباراة الاتحاد السكندري والمدينة الليبي الودية
  • مدرب منتخب إسبانيا عن راتبه: ما يحدث ليس طبيعيًا
  • شطب نتائج فريق هندي في دوري أبطال آسيا
  • فريق السباحة بنادي بورفؤاد يتألق بذهبيتين وبرونزية في بطولة الجمهورية للمياه المفتوحة
  • مدرب بلاك بولز: مواجهة الزمالك تحدٍ كبير أمام فريق عريق في الكونفدرالية
  • ألكسندر لافيت مدرب ستاد أبيدجان لـ "الفجر الرياضي": المهمة صعبة أمام الأهلي.. ونملك فرصة التأهل
  • أحمد فتحي: "أتمنى وصول الأهلي وبيراميدز لنهائي الأبطال"
  • الشنيف يعلق على أنباء إقالة مدرب الاتحاد.. فيديو