صحيفة اليوم:
2024-10-09@23:29:07 GMT

لـ iPhone وiPad.. لعبة Resident Evil 2 تصدر نهاية العام

تاريخ النشر: 10th, October 2024 GMT

لـ iPhone وiPad.. لعبة Resident Evil 2 تصدر نهاية العام

من المنتظر أن تصدر لعبة Resident Evil 2 Remake لأجهزة Apple iPhone و iPad و Mac في الـ31 من ديسمبر المقبل.
وكشفت شركة Capcom الناشرة للعبة أن اللاعبين يمكنهم الاستمتاع بإصدار تجريبي مجاني قبل الشراء الكامل.
أخبار متعلقة لعبة Commandos: Origins.. مغامرات تكتيكية لإنجاز المهمات الحربيةلعبة Ghost of Yotei تنافس Assassin's Creed Shadows بعد تأجيل إطلاقهابينها بناء مراكز شرطة رائدة.

. "الأمن العام" يكشف عن 3 مبادرات جديدةوكشفت الشركة عن مزيد من المعلومات حول النسخة، التي تم الإعلان عنها جنبًا إلى جنب مع إصدار Apple من Resident Evil 7: Biohazard في يونيو.
.article-img-ratio{ display:block;padding-bottom: 67%;position:relative; overflow: hidden;height:0px; } .article-img-ratio img{ object-fit: contain; object-position: center; position: absolute; height: 100% !important;padding:0px; margin: auto; width: 100%; } لـ iPhone وiPad.. لعبة Resident Evil 2 تصدر نهاية العام Resident Evil 2ولم يذكر البيان تاريخ الإصدار على وجه التحديد ولكن تم تحديث متجر تطبيقات Apple بتاريخ 31 ديسمبر إلى جانب المعلومات الجديدة.
تقول صفحة متجر تطبيقات اللعبة: "يمكن لعب جزء محدود من اللعبة الأساسية مجانًا، من أجل لعب اللعبة الكاملة، يلزم إجراء عملية شراء داخل التطبيق".
وستتوفر لعبة Resident Evil 2 على iPhone 15 Pro و iPhone 15 Pro Max و iPhone 16 وجميع الإصدارات المحمولة اللاحقة من Apple.
سيتم دعم عناصر التحكم باللمس، لكن القائمة تقول أنه يوصى باستخدام وحدة تحكم ألعاب فيديو تعمل بكامل طاقتها.

المصدر: صحيفة اليوم

كلمات دلالية: اليوم الوطني 94 اليوم الوطني 94 اليوم الوطني 94 اليوم الدمام لعبة Resident Evil 2

إقرأ أيضاً:

السلطات الأمريكية تطلب إخلاء 6 ملايين شخص مع اقتراب الإعصار "ميلتون"

وجهت السلطات الأمريكية رسالة واضحة إلى سكان ولاية فلوريدا، دعت فيها 6 ملايين شخص إلى إخلاء منازلهم مع اقتراب الإعصار ميلتون.
وناشد الرئيس جو بايدن، وحاكم فلوريدا رون ديسانتيس، ومسؤولو الطوارئ المحليين وخبراء الأرصاد الجوية، الذين يعيشون في المناطق الأكثر عرضة للخطر في ولاية الشمس المشرقة بالإخلاء.
أخبار متعلقة "لتجنب الكارثة".. أمريكا تعلن الطوارئ في فلوريدا بسبب إعصار ميلتون"عاصفة كارثية".. الإعصار ميلتون يتجه نحو فلوريدا الأمريكيةتحسبًا للعاصفة "ميلتون".. إعلان حالة الطوارئ بولاية فلوريدا الأمريكيةوقال ديسانتيس في مؤتمر صحفي اليوم الأربعاء: "لا يزال الوقت لديكم للإخلاء إذا كنتم في منطقة طلب منها الإخلاء"، وأشار إلى أن "أفضل خيار هو التوجه إلى ملجأ في مقاطعتكم، خاصة في ظل تدهور الظروف الجوية".
.article-img-ratio{ display:block;padding-bottom: 67%;position:relative; overflow: hidden;height:0px; } .article-img-ratio img{ object-fit: contain; object-position: center; position: absolute; height: 100% !important;padding:0px; margin: auto; width: 100%; } السلطات الأمريكية تطلب إخلاء 6 ملايين شخص مع اقتراب الإعصار "ميلتون"
وأكد أن الموجودين في الملاجئ بالولاية بلغ عددهم 31 ألف شخص، من السعة الإجمالية التي تبلغ 200 ألف شخص.إعصار عنيفومن المتوقع أن يصل ميلتون، وهو عاصفة من الفئة الرابعة تصاحبه رياح تبلغ سرعتها القصوى 145 ميلا (233 كيلومترا) في الساعة، حتى الساعة الـ11صباحا بالتوقيت المحلي، إلى اليابسة خلال الليل على ساحل الخليج الأوسط بالولاية ثم سيشق طريقا سريعا ومدمرا إلى المحيط الأطلسي.
.article-img-ratio{ display:block;padding-bottom: 67%;position:relative; overflow: hidden;height:0px; } .article-img-ratio img{ object-fit: contain; object-position: center; position: absolute; height: 100% !important;padding:0px; margin: auto; width: 100%; } السلطات الأمريكية تطلب إخلاء 6 ملايين شخص مع اقتراب الإعصار "ميلتون"
وكانت السلطات قالت في وقت سابق إن الرياح المصاحبة لميلتون تهدد بهدم المنازل، مما ينذر بإطلاق فيضانات تحدث مرة واحدة في القرن عبر بعض أسرع المقاطعات نموا في الولاية.
ومن المتوقع أن يرتفع منسوب مياه المحيط في خليج تامبا بما يصل إلى 15 قدما، مما سيؤدي إلى غمر مدن وبلدات بالفيضانات.
وقال المركز الوطني الأمريكي للأعاصير، في تحذير أصدره في وقت سابق إن الإعصار سيتسبب أيضا في هطول أمطار غزيرة، من المتوقع أن يصل منسوبها في بعض المناطق إلى 18 بوصة.

مقالات مشابهة

  • مصر تنفي اتهامات "الدعم السريع" بالمشاركة في معارك السودان
  • السلطات الأمريكية تطلب إخلاء 6 ملايين شخص مع اقتراب الإعصار "ميلتون"
  • اختراق صيني لشركات إنترنت أمريكية يثبت صحة موقف آبل من "أبواب خلفية" لأجهزة iPhone
  • تنفيذ أكثر من 11 ألف جولة رقابية على المنشآت جدة خلال شهر سبتمبر
  • لعبة Commandos: Origins.. مغامرات تكتيكية لإنجاز المهمات الحربية
  • العدوان على غزة.. الاحتلال يحاصر مستشفيات شمال القطاع
  • لعبة سباق Grid Legends تتجه إلى iOS وAndroid في ديسمبر
  • كيفية استخدام ميزة Tap to Cash الجديدة من آبل كاش في iOS 18
  • Off-Planet Dreams لعبة منصات ممتعة ومعقدة تتضمن ألغازًا غير مرئية