صدى البلد:
2024-10-09@23:27:15 GMT

الزمالك يجدد عقد محمد عبد الشافي لمدة موسم

تاريخ النشر: 10th, October 2024 GMT

كشف الإعلامي مينا ماهر عن تجديد نادي الزمالك مع اللاعب محمد عبد الشافي عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك.

وكتب مينا ماهر :"محمد عبد الشافي يجدد تعاقده مع نادي الزمــــالك لمدة موسم قادم".

وحرص الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز على تخفيف الحمل البدنيللاعبين في مران اليوم الأربعاء الذي أقيم صباح اليوم على ملعب النادي، استعداداً لبطولة السوبر المحلي.


وخاض اللاعبون تدريبات بدنية خفيفة تحت قيادة جواو ميجيل مدرب الأحمال قبل بدء الفقرة الفنية.


يأتي ذلك بسبب ارتباط الفريق بخوض مباراة ودية غداً أمام بتروجت على ملعب بتروسبورت، وخوفاً من تعرض اللاعبين للإرهاق قبل التجربة الودية.

ويستعد فريق الزمالك للمشاركة في بطولة السوبر المحلي المقرر إقامتها في الإمارات خلال الفترة من 20 وحتى 24 أكتوبر الجاري بمشاركة أندية الأهلي وبيراميدز وسيراميكا كليوباترا.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: سيراميكا كليوباترا نادي الزمالك الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بطولة السوبر المحلي جوزية جوميز ر محمد عبد الشافي

إقرأ أيضاً:

السوبر الانطلاقة.. محمد صلاح يتغنى بنجوم الزمالك بعد الفوز على الأهلي

أشاد محمد صلاح نجم الزمالك السابق بتحقيق فريقه بطولة كأس السوبر الأفريقي على حساب الأهلي، موجهًا الإشادة للبرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني للفريق.

وقال محمد صلاح في تصريحات لبرنامج "زملكاوي" على شاشة قناة الزمالك مع مينا ماهر: "جوميز تفوق على كولر في أرض الملعب..الزمالك نجح في الفوز على الأهلي لأنه الأفضل".

وأضاف: "شاهدت مباراة الزمالك والأهلي مع رموز النادي وكنا على يقين من تحقيق الفوز، أيمن يونس حريص على لم شمل كل رموز الزمالك".

وتابع مدرب الزمالك السابق: "السوبر الأفريقي يجب أن يكون انطلاقة لتحقيق مزيد من البطولات، وأعتبر محمود بنتايك مفاجأة مباراة القمة".

وأتم: "جوميز درس الأهلي جيدًا ونجح في المهمة، ثلاثية دونجا وعبدالله السعيد وناصر ماهر في وسط الزمالك ناجحة ولم أتوقعها من مدرب الزمالك، وأحيي شيكابالا لأنه كان يؤدي دور مهم خارج الملعب وكأنه مدير فني، وأقسمت لزملائي وقت مشاهدتي لناصر منسي قبل نزوله بأنه هو من سيسجل".

مقالات مشابهة

  • عاجل.. الزمالك ينجح في تجديد عقد نجمه لمدة موسم
  • عاجل.. محمد عبد الشافي يجدد عقده مع الزمالك لمدة موسم
  • عاجل.. الزمالك يجدد عقد محمد عبد الشافي
  • الزمالك يجدد عقد محمد عبد الشافي
  • قناة الزمالك..عبد الشافي يجدد عقده موسم آخر
  • نجم الزمالك السابق يُشيد بجوميز بعد التتويج القاري
  • محمد عبد الشافي يشارك في مران الزمالك اليوم استعداداً للسوبر المحلي
  • مران الزمالك.. محمد عبد الشافي يشارك في جزء من التدريبات
  • السوبر الانطلاقة.. محمد صلاح يتغنى بنجوم الزمالك بعد الفوز على الأهلي