صفا

زفت كتائب الشهيد عز الدين القسام الجناح العسكري لحركة المقاومة الإسلامية (حماس)، مساء الأربعاء، الشهيد القسامي عبد الرؤوف راجح المصري الذي ارتقى فجرا عقب محاصرته في منزله واشتباكه مع قوات الاحتلال الإسرائيلي ببلدة عقابا قرب طوباس شمالي الضفة الغربية المحتلة.

وبينت كتائب القسام، في بيان عسكري وصل وكالة "صفا"،أن الشهيد المصري البطل شارك في تنفيذ عدة عمليات بطولية، أبرزها عملية إطلاق نار مع الشهيدين القساميين رأفت محمود دواسي وأحمد وليد أبو عرة قرب مغتصبة "مبحولا" بالأغوار الشمالية، وأسفرت عن مقتل جندي في 11 أغسطس الماضي.

وأشادت القسام بدور الشهيد بالجهاد والإثخان في قوات الاحتلال.

وأشارت كتائب القسام إلى متانة تنسيق المقاومة في محافظات الضفة، والعمليات المشتركة التي ينفذها مجاهدو القسام مع مختلف فصائل المقاومة.

وذكرت أن من بين تلك العمليات كمين الدمج الذي نفذه الشهيد القسامي المجاهد محمد أمين طلال عبد الله، مع رفيق دربه الشهيد أمجد القنيري في 31 أغسطس الماضي.

وفجر الأربعاء، أفادت مصادر محلية أن قوات خاصة تسللت إلى بلدة عقابا وحاصرت منزل الشهيد المصري، فيما دفعت قوات الاحتلال بتعزيزات عسكرية إضافية إلى البلدة.

المصدر: وكالة الصحافة الفلسطينية

كلمات دلالية: طوفان الأقصى كتائب القسام

إقرأ أيضاً:

استشهاد مطارد قسامي برصاص الاحتلال شمال طوباس

طوباس - صفا

استشهد المطارد في كتائب القسام عبد الرؤوف راجح حامد المصري (37 عاما)، الليلة، بعد محاصرة منزله في بلدة عقابا شمال طوباس.

وأفادت مصادر محلية أن قوات خاصة تسللت إلى بلدة عقابا وحاصرت منزل الشهيد المصري، فيما دفعت بتعزيزات عسكرية إضافية إلى البلدة.

وجرى اشباك مسلح بينهم وبين الشهيد، انتهى باستشهاد المطارد القسامي راجح المصري.

كما أفادت مصادر في الهلال الأحمر أن طواقمها تلقت بلاغا عن إصابة خطيرة داخل المنزل المحاصر، لكن قوات الاحتلال عملت على احتجاز الشاب المصاب واعتقاله والانسحاب من البلدة، قبل التأكد من استشهاده من مصادر رسمية.

مقالات مشابهة

  • القسام تزف أحد فرسانها اغتاله الاحتلال بعد محاصرته قرب طوباس
  • أمن السلطة يفكك عبوات ناسفة زرعتها المقاومة في الضفة الغربية – فيديو
  • الاحتلال يقتحم منزل الشهيد مصباح أبو صبيح بالقدس
  • استشهاد فلسطيني برصاص قوات الاحتلال شمال طوباس
  • استشهاد مطارد قسامي برصاص الاحتلال شمال طوباس
  • المتحدث باسم كتائب القسام: المقاومة تواصل صمودها البطولي في غزة حتى دحر الاحتلال منها
  • غزة - كتائب القسام تهاجم الجيش الإسرائيلي في جباليا
  • الناطق باسم كتائب القسام : هذا الاحتلال و حكومته الإرهابية لا يريدون أن يروا فلسطينياً غرب نهر الأردن.. وما يجري في مخيمات الضفة الغربية يؤكد أن سياسة العدو الإرهابية هي قرار استراتيجي يطبقه في كل مكان بأرضنا
  • كتائب القسام تقصف تل أبيب في ذكرى طوفان الأقصى