تجول اللواء طارق مرزوق، محافظ الدقهلية، مساء اليوم الأربعاء، في شوارع مدينة المنصورة، منفردا والتقى بعدد من المواطنين واستمع إلى مطالبهم ومشاكلهم، في إطار وعده منذ توليه المسئولين بالتواصل المباشر مع المواطنين.

جولة محافظ الدقهلية في الشوارع الحيوية منفردا

وشملت جولة المحافظ، بحسب بيان صحفي لمحافظة الدقهلية، العديد من الشوارع الحيوية بالمدينة، حيث مر بشوارع فخر الدين، خالد، وعبد السلام عارف، وكذلك شارع بورسعيد والسكة الجديدة، وخلال هذه الجولة، حرص المحافظ على التفاعل مع المواطنين، واستمع إلى مشكلاتهم بشكل مباشر، مؤكدًا على أهمية معرفة احتياجاتهم ومتطلباتهم من أجل العمل على تلبيتها.

توجيهات بدراسة المشكلات وحلها

وفي نهاية الجولة، وجه محافظ الدقهلية بدراسة جميع المطالب والمشكلات التي طرحت، مؤكدًا على ضرورة اتخاذ الإجراءات اللازمة لحلها في أسرع وقت ممكن، وأكد على حرصه على تعزيز التواصل بين الحكومة والمواطنين، والاهتمام بمشاكلهم اليومية لتحقيق التنمية المستدامة في المحافظة.

استجابة إيجابية من المواطنين

وقد أعرب المواطنون عن تقديرهم لهذه الجولة، مشيدين بمبادرة المحافظ في النزول إلى الشارع والتفاعل مع المجتمع المحلي كما قدموا مجموعة من المطالب والملاحظات حول تحسين الخدمات العامة، وزيادة كفاءة البنية التحتية، ومواجهة التحديات اليومية التي تواجههم.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: محافظ الدقهلية شوارع المنصورة محافظة الدقهلية جولة محافظ الدقهلية اللواء طارق مرزوق محافظ الدقهلیة

إقرأ أيضاً:

محافظ الدقهلية يناقش تنفيذ وإنشاء موقف حضاري جديد بمدينة المنصورة

استقبل اللواء طارق مرزوق محافظ الدقهلية اللواء علاء خضر رئيس قطاع المحليات بالشركة الوطنية للمقاولات العامة للتوريدات التابعة لجهاز مشروعات الخدمة الوطنية والوفد المرافق له.

وعقد محافظ الدقهلية اجتماعا حضره الدكتور أحمد العدل نائب محافظ الدقهلية ، اللواء محمد صلاح أبو كريشه وكيل الوزارة السكرتير العام للمحافظة ، العميد  الهيثم عواد المستشار العسكري والدكتور ايهاب منصور معاون المحافظ ، فكريه سلامه مدير عام الشئون المالية والادارية والمحاسب أحمد البنداري مدير عام المواقف والاستاذه ايمان حسين مدير عام التخطيط والمهندسه فريده عبدالله مدير عام الشئون الهندسية بالمحافظة.

وتناول"مرزوق"خلال الاجتماع الموقف التنفيذي للإجراءات المتخذه بشأن تنفيذ وانشاء موقف حضاري جديد بمدينة المنصورة وقد استعرض  "مرزوق"خلال الاجتماع المنظور المعماري والتصميمي للمشروع واكد علي ضرورة تذليل كافة العقبات الادارية والمالية للتعاقد وبدء التنفيذ للمشروع في الاطار القانوني مشيرا لضرورة الالتزام ببرنامج زمني محدد لانهاء التنفيذ حيث اوضح اللواء" مرزوق"ان مدة تنفيذ المشروع 5 شهور من بدء تسلم الموقع من قبل الشركة عقب انتهاء الجسات الاسترشادية للتربة .

وقال "مرزوق" ان لدينا ثقه بلا حدود في الشركة الوطنية وأدائها لما تحققه من انجاز في كافة المشروعات التي تتولاها.

جدير بالذكر ان الموقف المقرر تنفيذه علي مساحة 8 آلاف متر مربع تقريباً بمنطقة جديلة وسيتم نقل كافة المواقف الداخليه بمدينة المنصوره والتي تضم عدد كبير من الخطوط الداخلية والخارجية مع مراعاة مدى تحمل الشوارع والطرق المحيطه للضغط المرورى والقوه الاستيعابية للموقف مع فتح محاور وطرق جديده لاستيعاب اى اختناقات مروريه محتمله ويضم الموقف الجديد عدد 29 خط داخلي وخارجي وسيتم تصميمه لاستيعاب كافة سيارات الخطوط من أجل تخفيف العبء عن المواطنين من خلال التنقل بين القري و المدن والمحافظات والعكس دون مشقه او تكلفة مالية إضافية علي المواطنين .

IMG-20241009-WA0034 IMG-20241009-WA0031 IMG-20241009-WA0032 IMG-20241009-WA0033

مقالات مشابهة

  • محافظ الدقهلية يتجول منفردا بشوارع المنصورة.. لهذا السبب
  • محافظ الدقهلية يتجول منفردا بشوارع المنصورة ويلتقي المواطنين ويستمع إلى مطالبهم
  • الدقهلية تناقش انشاء موقف حضاري جديد بمدينة المنصورة
  • محافظ الدقهلية يناقش تنفيذ وإنشاء موقف حضاري جديد بمدينة المنصورة
  • محافظ الدقهلية يتابع تنفيذ موقف المنصورة الحضاري الجديد
  • محافظ القليوبية يستجيب لمطالب المواطنين ويوجه بتسريع ملفات التصالح
  • محافظ الدقهلية يجري جولة تفقدية مفاجئة بمدينة طلخا
  • محافظ الدقهلية يتفقد إنشاء جراج مجمع المدارس بمدينة طلخا
  • محافظ الدقهلية يتُابع أسعار وتوافر السلع خلال جولة مفاجئة بمدينة طلخا