قال لوتشانو سباليتي مدرب منتخب إيطاليا لكرة القدم اليوم الأربعاء إن منتخب بلاده يستطيع أن يصبح فريقاً عظيماً إذا قدّم أفضل ما لديه، وذلك قبل المباراة المرتقبة أمام بلجيكا.

وتحتل إيطاليا صدارة المجموعة الثانية بعد فوزها بمباراتيها الأوليين في الشهر الماضي، وتستضيف بلجيكا غدا الخميس في المرحلة الثالثة.



ويمتلك منتخب بلجيكا ثلاث نقاط متساوية في ذلك مع منتخب فرنسا.

وقال سباليتي في مؤتمر صحفي: "سنصبح على الفور فريقاً عظيماً في كل مباراة نستطيع خلالها تقديم أفضل ما لدينا. هذه مباراة حاسمة لمستقبلنا"، وأضاف أن لورينتسو بيليغريني لاعب خط وسط روما سيكون ضمن التشكيلة الأساسية.

وستفتقد إيطاليا جهود اللاعب نيكولو باريلا لاعب وسط إنتر المصاب وكذلك لاعب ليفربول فيديريكو كييزا.

واستدعى سباليتي اللاعب دانييل مالديني مهاجم مونتسا، وهو نجل الأسطورة الإيطالي باولو مالديني الذي خاض 126 مباراة دولية وحفيد تشيزاري الذي مثّل إيطاليا آخر مرة قبل 61 عاماً.
وقال سباليتي "إنه لاعب (من نوع) كنّا نفتقده".

وخرجت إيطاليا من بطولة أمم أوروبا 2024 من ثمن النهائي وكانت قد أخفقت في التأهل للنهائيات في آخر نسختين من كأس العالم، وهو الأمر الذي تسبّب في إحراج شديد للدولة التي فازت بكأس العالم أربع مرات.

وقال سباليتي إن الفريق شعر بالتزام بالتأهل لكأس العالم المقبلة في 2026، لكن هذا لا ينبغي أن يتحوّل إلى هوس.


المصدر: عربي21

كلمات دلالية: سياسة اقتصاد رياضة مقالات صحافة أفكار عالم الفن تكنولوجيا صحة تفاعلي سياسة اقتصاد رياضة مقالات صحافة أفكار عالم الفن تكنولوجيا صحة تفاعلي رياضة رياضة دولية رياضة عربية رياضة دولية سباليتي إيطاليا بلجيكا إيطاليا بلجيكا كرة القدم سباليتي رياضة دولية رياضة دولية رياضة دولية رياضة دولية رياضة دولية رياضة دولية رياضة رياضة رياضة سياسة سياسة رياضة رياضة رياضة رياضة رياضة رياضة رياضة رياضة رياضة رياضة سياسة اقتصاد رياضة صحافة أفكار عالم الفن تكنولوجيا صحة

إقرأ أيضاً:

استقبال حافل لبعثة منتخب شباب التايكوندو بعد التألق ببطولة العالم فى كوريا الجنوبية

وصلت الي مطار القاهرة الدولي بعثة منتخب مصر للتايكوندو للشباب بعد المشاركة في بطولة العالم للشباب بكوريا الجنوبية خلال الفترة من 1 الي 6 اكتوبر الجاري كان في استقبال البعثة العميد خالد محمود نائب رئيس الاتحاد المصري للتايكوندو والدكتور وليد الملاح رئيس مجلس ادارة شركة روابط الرياضية المسوق الحصري للاتحاد 
وضمت بعثة منتخب مصر للتايكوندو للشباب الدكتور حسن كمال عضو مجلس ادارة الاتحاد والمشرف علي منتخبات الشباب والناشئين  رئيسا للبعثة و الجهاز الفني الكابتن مصطفى زكي مدير فني ، كابتن محمد بسيوني مدرب عام ، مروة صلاح مدربة ، ايمن كمال مدرب عمرو عبد الرازق مدرب مصطفي خالد مدرب ، تامر عبد المنعم مدرب ، خالد رجائي مدرب  وقدمت بعثة منتخب مصر للشباب اداء كبير في البطولة واستطاعت حصد ميدالية برونزية للاعب عمر محمد فتحي بالاضافة الى حصول  6 لاعبين على المركز الخامس في البطولة في الاوزان التالية : حبيبة وائل في وزن أقل من 49 كجم ، احمد يحيي في وزن أقل من 51 كجم ،عبد الرحمن أحمد في وزن +78 كجم ، علي محمد وزن 55 كجم ، عمر وسام وزن أقل من 63 كجم ، خديجة وليد وزن أقل من 52 كجم

مقالات مشابهة

  • موعد مباراة إيطاليا ضد بلجيكا في دوري الأمم الأوروبية والقنوات الناقلة
  • تشواميني يعلق علي اختياره لارتداء شارة قيادة منتخب فرنسا
  • مدرب اليابان”مورياسيو”: مانشيني من أفضل مدربي العالم
  • موعد مباراة إيطاليا ضد بلجيكا في دوري الأمم الأوروبية والقنوات الناقلةو المعلق
  • مدرب وادي دجلة السابق: مستغرب من ضم دونجا على حساب سام مرسي في قائمة المنتخب
  • استقبال حافل لبعثة منتخب شباب التايكوندو بعد التألق ببطولة العالم في كوريا الجنوبية
  • استقبال حافل لبعثة منتخب شباب التايكوندو بعد التألق ببطولة العالم فى كوريا الجنوبية
  • مدرب منتخب صربيا يستدعي ميتروفيتش
  • منتخب بلجيكا يعلن غياب أمادو أونانا