(CNN)-- في حوار مع الفنانة الكوميدية نيكي غلاسر لمجلة "إنترفيو"، تحدثت لوبيز عن العام الماضي من حياتها، والذي تضمن إلغاء جولتها الغنائية المقررة، ونهاية زواجها من بن أفليك.

وبدأت غلاسر  الحوار مع لوبيز  بمناقشة دورها في فيلم "Unstoppable" الذي من المقرر أن يعرض بشكل محدود أواخر العام الجاري.، وتؤدي في الفيلم دور والدة الرياضي أنتوني روبلز، الذي ولد بساق واحدة وأصبح مصارعًا بارعًا.

وربطت غلاسر تحضير لوبيز للدور بـ "صراع النجم مع تدني احترام الذات".

وقالت لوبيز: "لقد أثبتت حياتي كلها كفايتي.. إن التعامل مع الشعور وكأنك مكتفي، منذ أن كنت صغيرة جدًا، هو أمر لا يمكنك اكتشافه لفترة طويلة، لأنك لا تنظر إلى نفسك بهذه الطريقة. هناك شيء يدفعك ويحرك قراراتك، ولا تعرفي السبب".

وأضافت أن "هذا الدافع ينبع من مشاعر الطفولة المتمثلة في التجاهل، وكونك الطفلة الوسطى، وأن يكون لديك أم منفتحة للغاية، وأب يعمل طوال اليوم، وطوال الليل، والشعور وكأنك غير مهم، وكأنك لم تكن أولوية".

وواصلت لوبيز القول: "هذا متأصل فيك، وأعتقد أن والديك يبذلون قصارى جهدهم"، وأضافت: "حتى الآن كوني أمًا، أشعر بتعاطف أكبر بكثير مع ما مروا به.. أنا أحب والِدي، لكني أرى تأثير هويتهما وكيفية نشأتهما عليّ. أنت لا تعرف حقًا حتى تبدأ هذه الأشياء في الظهور في علاقاتك الفعلية مع البالغين".

المصدر: CNN Arabic

كلمات دلالية: سينما مشاهير

إقرأ أيضاً:

جينيفر لوبيز تستعيد ذكرياتها.. حفل جوائز الموسيقى الأمريكية يحتفل بمرور 50 عاماً بدون فائزين

متابعة بتجــرد: انتهت الساعات الأولى من صباح اليوم بحفل خاص لتوزيع جوائز الموسيقى الأمريكية (AMA)، الذي جاء مميزاً هذا العام بمناسبة الذكرى الخمسين. ووصفته شبكة CBS بأنه “أمسية للاحتفال بنصف قرن من الموسيقى الرائدة واللحظات الأيقونية”، حيث خلت الأمسية من توزيع الجوائز أو الإعلان عن الفائزين، واكتفت بتقديم فقرات غنائية وتكريم رموز الموسيقى الأمريكية والعالمية على مدار الـ 50 عاماً الماضية.

جينيفر لوبيز شاركت افتراضياً عبر فيديو نشرته على منصات التواصل الاجتماعي، حيث استرجعت فيه أبرز لحظاتها في الحفل، متذكرة فوزها بجائزة أفضل فنانة لاتينية عام 2011 وظهورها الأول في الحدث عام 2001.

ومن أبرز النجوم الحاضرين في الحفل الخاص كاري أندروود، جلوريا استيفان، وجيمي كيميل، بينما تصدرت ماريا كاري وجينيفر هدسون وكيت هدسون السجادة الحمراء في لوس أنجلوس.

View this post on Instagram

A post shared by American Music Awards (@amas)

main 2024-10-07Bitajarod

مقالات مشابهة

  • ماريا كاري تجني الملايين رغم أحزانها
  • نوبل للكيمياء 2024.. ما الذي يصنع أجساد كل الكائنات الحية؟
  • إلهام عبد البديع تكشف حقيقة طلاقها من الملحن وليد سامي
  • هومزمارت تسجل 4 أضعاف مبيعات العام الماضي
  • بعد رصد هزة.. شبكة: إيران نفذت تفجيراً نووياً ناجحاً الأسبوع الماضي
  • بعد رصد هزة.. شبكة: إيران نفذت تفجيراً نوويا ناجحاً الأسبوع الماضي
  • جينيفر لوبيز تستعيد ذكرياتها.. حفل جوائز الموسيقى الأمريكية يحتفل بمرور 50 عاماً بدون فائزين
  • من هو خطيب أميرة أديب الذي أخفت وجهه؟.. أول صورة حصرية تكشف مفاجأة عن هويته (خاص للوفد)
  • إسرائيل: مقتل 726 جنديًا وإصابة 4576 آخرين منذ هجوم 7 أكتوبر الماضي