صحيفة الخليج:
2024-10-09@23:25:16 GMT

جائزتان لشرطة عجمان من مجلس سفراء السلام

تاريخ النشر: 10th, October 2024 GMT

جائزتان لشرطة عجمان من مجلس سفراء السلام

عجمان: «الخليج»
حصلت القيادة العامة لشرطة عجمان على جائزتين من مجلس سفراء السلام والتسامح والتنمية المستدامة، تقديراً لجهودها المتميزة والرائدة في تعزيز الأمن وخدمة المجتمع، وذلك خلال فعاليات المؤتمر الدولي الأول لسفراء السلام والتسامح والتنمية المستدامة بدبي، بحضور د. محمود شعبان رئيس المجلس، والشيخة عائشة بنت حميد المعلا، وعدد من كبار الشخصيات ورجال وسيدات الأعمال.


وتسلم العقيد أحمد راشد السويدي، مدير إدارة مكتب القائد العام، الجائزة من د. محمود شعبان، الذي أشاد بدور شرطة عجمان الريادي في تعزيز الأمن وخدمة المجتمع، والذي أهّلها للفوز بحزمة من الجوائز المحلية والعالمية.
كما تسلمت المقدم نورة سلطان الشامسي، رئيس قسم الإعلام والعلاقات العامة، جائزة سفراء السلام تقديراً لجهودها المتميزة في نشر التوعية والتسامح المجتمعي والسلام المستدام.
ويهدف المؤتمر لتسليط الضوء على جهود المؤسسات الوطنية والمنظمات الدولية الحكومية وغير الحكومية في مكافحة الكراهية والتعصب ونشر ثقافة التسامح، واستشراف رؤية مستقبلية لنشر ثقافة التسامح وترسيخ مبادئه لاستدامة السلام والتنمية في الوطن العربي.
من جانبه، عبر العقيد أحمد راشد السويدي، عن جزيل شكر وامتنان شرطة عجمان على هذا التشريف، مؤكداً أنها ستبقى حاضرة بدورها الريادي في تعزيز الأمن وخدمة المجتمع بما يدعم جودة الحياة للوصول بها إلى مستويات رائدة.

المصدر: صحيفة الخليج

كلمات دلالية: تسجيل الدخول تسجيل الدخول فيديوهات شرطة عجمان

إقرأ أيضاً:

عضو لجنة التحكيم بمسابقة «مئذنة الأزهر» للشعر: الأزهر يعمل على تعزيز الهوية

أعرب الدكتور عبده إبراهيم، العميد السابق لكلية اللغة العربية بجامعة الأزهر وعضو لجنة التحكيم بمسابقة «مئذنة الأزهر» للشعر، عن شكره لفضيلة الإمام الأكبر الأستاذ الدكتور أحمد الطيب، شيخ الأزهر، على جهوده المتواصلة في إعلاء اللغة العربية ونشرها، من خلال هذه المسابقات والجهود المستمرة، وأن الأزهر يظل دائمًا صرحًا علميًّا وثقافيًّا يسعى إلى تعزيز الهوية والقيم والأخلاق في نفوس الأجيال الجديدة.

مسابقة «مئذنة الأزهر» للشعر

وأكد الدكتور عبده إبراهيم خلال كلمته اليوم في حفل تكريم أوائل الفائزين في مسابقة «مئذنة الأزهر» للشعر، أن المؤسسات التعليمية في الأزهر لم تكن يومًا محصورة في المحاضرات العلمية أو المناهج الموجهة للطلاب، بل كان لها دور فعّال في المجتمع، حيث كانت «يدًا داخل المؤسسة والأخرى في المجتمع»، وعبّر عن سعادته بأن مركز تطوير تعليم الطلاب الوافدين والأجانب بالأزهر قد تبنى قضايا تعزز قيم المجتمع وتعلي من شأنه، من خلال مجموعة من الأنشطة والمسابقات، وأهمية هذه الأنشطة والمسابقات في تعزيز الهوية والقيم ودعم قضايا الأمة والمجتمع والتعريف بها.

وأوضح أن مسابقة مئذنة الأزهر، التي شرف بعضويتها في لجنة التحكيم منذ الموسم الأول، كان موضوعها هذا العام في موسمها الرابع عن تمكين المرأة، والحفاظ على حقوقها ووضعها في المكانة التي تليق بقيمتها وقدراتها وتضحياتها على مدى التاريخ، وكانت كل مواسم المسابقة تجسيدًا لهذا الجهد الذي يبذله الأزهر ومركز تعليم الطلاب الوافدين، حيث إن الشعراء المشاركين يمثلون نبض الأزهر وقيمه، ولا بد في المتسابق أن يكون قد تشبع بالفكرة التي يعبر عنها.

وأكد الدكتور عبده إبراهيم أن جميع المشاركين في المسابقة هم فائزون، حتى لو لم يتمكنوا من الحصول على مراكز متقدمة، حيث إن الفائزين ليسوا وحدهم الذين يستحقون التكريم، بل إن كل من شارك هو فائز بحد ذاته، مشيرًا إلى أن معايير المسابقة كانت دقيقة ومرتبطة بجذور التجربة الشعرية، مما أسهم في انتقاء الأفضل من بين المتسابقين.

مقالات مشابهة

  • «ديوا» و«المعرفة والتنمية» تبحثان تعزيز التعاون
  • «تعزيز القيم الإيجابية في المجتمع».. ندوة تثقيفية بقصر ثقافة طنطا
  • شرطة عجمان تحصل على جائزتين من مجلس سفراء السلام والتسامح والتنمية المستدامة لدورها الريادي في تعزيز الأمن وخدمة المجتمع
  • إبراهيم عيسى: كلمة الرئيس السيسي تضمنت ثقافة السلام واستقرار الدولة والتنمية
  • لضبط الخارجين عن القانون.. جهود قطاع الأمن الاقتصادي خلال يوم
  • الرئيس السيسي: الحرب استثناء والحالة العامة لمصر السلام والبناء والتنمية
  • عضو لجنة التحكيم بمسابقة «مئذنة الأزهر» للشعر: الأزهر يعمل على تعزيز الهوية
  • مجلس النواب يوافق مبدئيا على تعديلات قانون الصندوق السيادي للاستثمار والتنمية
  • ليبيا على طاولة مجلس الأمن الدولي هذا الأسبوع