أكد إيهاب الكومي، عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة، إنهاء الأزمة مع الشركة السويسرية المنظمة لمباراة مصر وبلجيكا في الكويت، وإغلاق الملف بالكامل.

وأضاف إيهاب الكومي، خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي هاني حتحوت، مقدم برنامج «الماتش»، عبر قناة «صدى البلد»، أن المنتخب اكتفى بخوض مباراة بلجيكا في معسكر الكويت وعدم خوض المباراة الأخرى أمام الكويت وتم تسوية الأمر مع الشركة، قائلاً«

روي فيتوريا هو من رفض خوض مباراة ودية ثانية عقب مباراة بلجيكا في 2022».

وتابع إيهاب الكومي، اتحاد الكرة لا يكلف خزينة الدولة أي تكاليف فلدينا ودائع بالملايين، مؤكداً خضوع الاتحاد للمراقبة من وزارة الشباب والرياضة التي شكلت لجنة لفحص ملفات اتحاد الكرة وتوصلت اللجنة إلى صحة موقف الاتحاد وأن المنتخب ليس لديه أي أزمة.

وبسؤالة عن أكبر قلعة رياضية في مصر، قال إيهاب الكومي:«تصريحاتى اتفهمت غلط، مؤكداً أن قطبي الكرة في مصر هما الأهلي والزمالك، مؤكداً أنه البعض أبلغ رئيس نادي الزمالك حسين لبيب، عما تحدثت به أمس عندما قولت «اتحاد الكرة رئيسه الحالي كان رئيسًا سابقا للاتحاد، ونائبه خالد الدرندلي كان أمينا لصندوق أكبر قلعة رياضية في مصر والوطن العربي وهو النادي الأهلي، فكيف نكون سببًا في استبعاد المنتخب من كأس العالم أو نسبب أذى للمنتخب».

وواصل إيهاب الكومي، إن منتخب مصر قادر على تخطى عقبة مباراتي موريتانيا المقرر لهما يومي 11 و 15 أكتوبر الجاري في الجولة الثالثة والرابعة من التصفيات المؤهلة لكأس الأمم الأفريقية 2025 بالمغرب، مطالبا بدعم الجماهير والتواجد في المدرجات لتشجيع اللاعبين ورؤية محمد صلاح لاعب ليفربول ومنتخب مصر، مؤكداً أن أسعار التذاكر في المتناول.

وعن حقيقة طلب ليفربول عدم مشاركة محمد صلاح في مباراة الفراعنة الثانية أمام موريتانيا قال إيهاب الكومي:«ليس لدينا معلومة، وغداً سأذهب للاتحاد للاستفسار عن تلك المعلومة».

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: الأهلي اتحاد الكرة الإعلامي إيهاب الكومي إیهاب الکومی اتحاد الکرة

إقرأ أيضاً:

الزمالك ينشر شعار «أكبر قلعة رياضية في مصر» على قناته

قام مجلس إدارة نادي الزمالك، برئاسة حسين لبيب، بنشر شعار «الزمالك أكبر قلعة رياضية في مصر» على الشاشة الرئيسية لقناة الأبيض خلال برامجها المختلفة.

وانتشر شعار «الزمالك أكبر قلعة رياضية في مصر» في مصر بعد تصريح حسين لبيب به في أكثر من مناسبة خلال فترة تواجده في رئاسة اللجنة التي تدير النادي منذ عامين، أو خلال فترة رئاسته لمجلس إدارة الأبيض خلال العام الأخير.

وسادت حالة من الجدال الكبير حول لقب «الزمالك أكبر قلعة رياضية في مصر» بين الجماهير خلال الأيام القليلة الماضية، حيث يعتبره جماهير الأهلي بأن الأحمر هو من يستحق هذا اللقب، في الوقت الذي يرى الجمهور الأبيض بأن إدارة الزمالك لها كامل الحرية في إطلاق أي شعار.

وانتشرت العديد من الشعارات التي أطلقها إدارات الأندية أو الجماهر، مثل شعار النادي الأهلي «أعظم نادي في الكون».

مقالات مشابهة

  • هشام نصر: الزمالك أكبر قلعة رياضية في مصر بالأرقام.. فيديو
  • أحمد سالم: الزمالك أكبر قلعة رياضية في مصر.. إيه يضايق في كدا؟
  • أحمد سالم: الزمالك أكبر قلعة رياضية في مصر.. ايه يضايق في كدا!
  • «إيه يضايق في كدا».. أحمد سالم: الزمالك أكبر قلعة رياضية في مصر
  • عاجل.. قناة الزمالك تطلق هاشتاج "أكبر قلعة رياضية في مصر"
  • الزمالك ينشر شعار «أكبر قلعة رياضية في مصر» على قناته
  • رد فعل صادم من نبيل الحلفاوي على شعار «الزمالك أكبر قلعة رياضية في مصر»
  • إيهاب الكومي يكشف حقيقة عدم مشاركة مصر في مونديال 2026
  • استبعاد منتخب مصر من كأس العالم 2026 ؟ .. اتحاد الكرة يكشف الحقيقة