بوابة الوفد:
2024-10-09@23:21:44 GMT

العثور على جثة شاب ملقاة بالطريق في الدقهلية

تاريخ النشر: 10th, October 2024 GMT

عثر أهالى مركزالسنبلاوين بمحافظة الدقهلية، على جثة شاب فى العقداالثانى من عمره  ملقاة  بجوار مصنع القمامة على طريق الزقازيق، فقاموا بإبلاغ مركزشرطة السنبلاوين.

كان اللواء مجدى عبدالعزيز مدير أمن الدقهلية قد تلقى إخطارا من مأمورمركزالسنبلاوين،  يفيد بورود بلاغ من الأهالى بالعثورعلى جثة شاب فى العقد الثانى  من عمره   ملقاة على  طريق الزقازيق السنبلاوين بجوار مصنع القمامة.

وعلى الفور إنتقل ضباط وحدة مباحث  مركز شرطة  السنبلاوين  وتبين وجود جثة  شاب فى العقد الثانى  من عمره  يدعى أيمن السيد الشربينى  16 عاما يرتدى ملابسه كاملة  وبه إصابات متفرقة بالجسم.

كما تم العرض على  النيابة العامة وقد أمر مدير  نيابة مركزالسنبلاوين بالتحفظ على الجثة  بمستشفى المنصورة الدولى وإستدعاء الطبيب الشرعى لتشريح الجثة  لمعرفة سبب الوفاة وتكليف إدارة البحث الجنائى بالدقهلية  بتكثيف البحث لكشف غموض الواقعة

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: عرض على النيابة مباحث مركز شرطة السنبلاوين العرض على النيابة محافظة الدقهلية إصابات متفرقة كشف غموض الطبيب الشرعي مستشفى المنصورة الدولى مركز شرطة السنبلاوين لكشف غموض

إقرأ أيضاً:

الأجرة بـ 3 جنيه.. بدء تشغيل الطفطف بمدينة السنبلاوين واشتراك شهرى للطلاب

أعلن اللواء طارق مرزوق محافظ الدقهلية، اليوم الإثنين، بدء التشغيل التجريبي للمرحلة الأولي للطفطف بمدينة السنبلاوين كوسيلة نقل داخلية داخل المدينة وستكون الأجرة 3 جنيه موحدة.

وصرح المحافظ بأنه سيتم عمل كارنيه اشتراك شهري لطلاب المدارس والجامعات وأسرهم بقيمة 50 جنيه فقط في الشهر علي أن يتمتع بهذه الميزه من يحمل الكارنيه سواء كان الطالب أو أحد أفراد أسرته دعماً لهم.

وكلف محافظ الدقهلية، المحاسب أحمد البنداري مدير عام المواقف بالمحافظة، بالتنسيق مع المحاسب حاتم قابيل رئيس مركز ومدينة السنبلاوين، متابعة التشغيل التجريبي للطفطف بمدينة السنبلاوين للقضاء علي مشكلة التكدسات المرورية داخل المدينة.

وثمن المحافظ الدور المجتمعي الذي يقوم به الأحزاب السياسية والمجتمع المدني في مدينة السنبلاوين ومختلف مدن المحافظه ومشاركتهم مع المحافظة في تقديم كافة الخدمات للمواطنين.

ومن جانبه أوضح مدير عام المواقف بالمحافظة أن المرحلة الأولي لتشغيل الطفطف بمدينة السنبلاوين تشمل عدد3 طفطف تعمل علي 3 خطوط.

مقالات مشابهة

  • جريمة غامضة.. تحقيقات موسعة لفك طلاسم العثور على جثة طفلة بالسلام
  • العثور على جثة شاب عشريني في ميسان
  • أماكن وموعد انقطاع الكهرباء في مركز السنبلاوين للصيانة غدا.. 3 ساعات
  • العثور على جثة فتاة في مياه ترعة الباجورية بالمنوفية
  • من 17 إلى 29 نوفمبر معرض الكتاب بالكاتدرائية
  • جريمة غامضة.. العثور على جثة طفلة ملقاة بشوارع النهضة
  • العثور على جثة شيخ بالطريق الرابط بين تلمسان وسبدو
  • الدقهلية: بدء التشغيل التجريبي للطفطف بمدينة السنبلاوين
  • الأجرة بـ 3 جنيه.. بدء تشغيل الطفطف بمدينة السنبلاوين واشتراك شهرى للطلاب