كشف الإعلامي خالد الغندور، تفاصيل صرف مكافأة السوبر الإفريقي للاعبي الزمالك قبل مباريات بطولة السوبر المصري بالإمارات.

الزمالك يجدد عقد محمد عبد الشافي

وقال الغندور خلال برنامجه ستاد المحور:" مجلس الزمالك قرر صرف مكافأة التتويج بالسوبر الأفريقي للاعبين قبل السفر إلى الإمارات للمشاركة في السوبر الرباعى".

وتابع:" الزمالك قرر منح مكافأة مالية 150 ألف جنيه لكل لاعب في الزمالك و50 ألف دولار لجوميز وجهازه المعاون طبقًا للائحة".

وأختتم:" الزمالك قرر صرف المكافآت المالية للاعبين قبل السوبر الرباعى المصري تحفيزاً لهم على استمرار الأداء والمستوى الجيد الذين ظهروا عليه في الفترة الماضية".

رتوش أخيرة تفصل أوفي إيجاريا عن الانضمام إلى صفوف الزمالك

على جانب آخر قال الإعلامي خالد الغندور، إن أوفي إيجاريا المحتمل انتقاله إلى نادي الزمالك، أجرى الأختبار الطبي بنسبة ٩٠٪؜ ونجح فيه ولا يتبقى له سوى أختبار واحد فقط.

وتابع الغندور خلال برنامجه ستاد المحور:" الإختبار المتبقي على فقرات الظهر بشكل كامل وفي انتظار إيجاد الجهاز المطلوب بأحدى المستشفيات الكبرى وتوقيع الكشف على اللاعب.

وأضاف:" اللاعب هيبدأ ينزل المران مع الفريق واللي بالفعل أول يوم تمرين له كان اليوم ومن المحتمل أن يخوض المباراة الودية صباح الغد"

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: الزمالك أخبار الرياضة بوابة الوفد السوبر الإفريقي السوبر المصري ايجاريا

إقرأ أيضاً:

نجم الزمالك: وضع إيجاريا تحت الاختبار في الزمالك قرار جيد.. والأفضل وجود حكام أجانب للسوبر المصري

 

أكد أحمد عبدالحليم نجم نادي الزمالك السابق، أن وضع اللاعب أوفي إيجاريا تحت الاختبار أمر جيد من جانب مسئولي الزمالك ما دام أن جوزيه جوميز يرغب في التعاقد معه، مشيرا إلى أن الأفضل رؤيته على الطبيعة ومن ثم إجراء الكشف الطبي خوفا من وجود إصابة مزمنة، كما أنه بعيد عن اللعب منذ فترة طويلة.

وقال عبدالحليم عبر برنامج بوكس تو بوكس الذي يبث على قناة etc: "وضع اللاعب تحت الاختبار أمر جيد، من أجل الحكم على مستواه، قبل الإقدام على التعاقد معه بشكل رسمي، وحال ظهوره بشكل طيب يمكن ضمه، أما حال عدم تقديم الأداء المرجو خلال التدريبات والمباريات الودية فلن يتم ضمه".

وأضاف: "وضع ايجاريا تحت الاختبار قد يظهر مدى جودته في اللعب بأكثر من مركز والاستفادة منه واعتقد أنه سيتم تشكيل لجنة داخل الزمالك من أجل الحكم على مستواه".

وأشار إلى أنه لا بد أن يسعد جمهور الزمالك بالسوبر الافريقي، لكن لاعبي الأبيض عليهم اغلاق كافة الملفات والاستعداد لكأس السوبر المصري، لأن لاعب الكرة يختلف تماما عن الجمهور. وكما علمت فأن أحمد سليمان المشرف على الكرة طالب اللاعبين بالتركيز في المباريات المقبلة، وعدم كتابة أي شئ عبر السوشيال ميديا.

وتابع: "الأفضل وجود 4 أطقم حكام أجانب لمباريات السوبر المصري، واعتقد أن اللجنة المنظمة للبطولة قد توافق على جلب اجانب لانجاح البطولة في النهاية".

وأتم: "مواجهات السوبر المصري ستكون قوية، وحال التقى الأهلي والزمالك مجددا ستكون موقعة قوية في ظل رغبة الأحمر في الرد على خسارة السوبر المصري واتمنى ان تخرج البطولة بشكل يليق بالكرة المصرية".

مقالات مشابهة

  • قرار صارم من الأهلي تجاه لاعبيه لفرض السرية قبل السوبر المصري
  • عاجل.. محمد عبد الشافي يجدد عقده مع الزمالك لمدة موسم
  • الزمالك يستعجل الكاف للحصول على مكافأة السوبر الإفريقي
  • طلب من الزمالك قبل مواجهة السوبر المصري
  • خالد الغندور: الزمالك يستخرج تأشيرة الإمارات لـ أحمد فتوح قبل السوبر المصري
  • الزمالك يستخرج تأشيرة الإمارات لـ أحمد فتوح قبل السوبر المصري
  • تطورات ملف تجديد عقد عبدالله السعيد مع الزمالك
  • آخر تطورات ملف تجديد عقد عبدالله السعيد مع الزمالك
  • نجم الزمالك: وضع إيجاريا تحت الاختبار في الزمالك قرار جيد.. والأفضل وجود حكام أجانب للسوبر المصري