تكثف الأجهزة الأمنية من جهودها بحثا عن مواطن سقط بترعة الإسماعيلية، داخل المدينة  إثر تعرضه حسب التحريات الأولية للصعق الكهربائي أسفل كوبري ام كلثوم بحي أول وسط مدينة الإسماعيلية.

وكان اللواء محمد عامر مدير أمن الإسماعيلية، تلقي إخطارا يفيد سقوط مواطن بترعة الإسماعيلية بشارع محمد علي أسفل كوبري ام كلثوم متأثرا بإصابته بالصعق الكهربائي،
علي الفور،  انتقلت الأجهزة المعنية الي مكان وقوع الحادث وتم الدفع بسيارة إسعاف.

من جانبها كشفت مصادر رسمية، 
أنه عند وصول سيارة الإسعاف لم تجد مصاب في مكان البلاغ مع تواجد النجدة.

كما أفادت بوجود مواطن، صعق بالكهرباء من أحد كابلات الكهرباء بجوار الكوبري، 
وسقط بالترعة أسفل الكوبري، ولم يتم استخراجه حتى الان.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: الأجهزة الأمنية بالإسماعيلية أسفل كوبرى صعقا بالكهرباء شارع محمد علي مدينة الإسماعيلية مدير أمن الإسماعيلية

إقرأ أيضاً:

«الكوني» يتابع عمل الأجهزة الأمنية التابعة للرئاسي

واصل النائب بالمجلس الرئاسي موسى الكوني، متابعته للأركانات العسكرية، والأجهزة الأمنية التابعة للمجلس الرئاسي للوقوف على سير العمل فيها، وتذليل الصعوبات التي تواجهها.

ووفق ما نشر المجلس الرئاسي، “زار “الكوني”، اليوم الاثنين، “جهاز دعم الاستقرار، واجتمع مع نائب الرئيس للشؤون العامة موسى مسموس، وأمين عام الجهاز عبدالسلام المسعودي، ومدير إدارة التدريب والتأهيل مروان الناوي، وعدد من المسؤولين بالجهاز”.

وشدد النائب خلال الاجتماع “على أهمية الجهاز، وجهود منتسبيه الملموسة في بسط الأمن، وتحقيق الاستقرار في العاصمة طرابلس، والمناطق التي لديه  فروع ومكاتب فيها، وحثهم على بذل المزيد من الجهد لتحقيق الاستقرار”.

وأكد بأن “جهاز دعم الاستقرار من الأجهزة الأمنية المشهود لها بالكفاءة والمهنية في مكافحة الجريمة، والحد من الهجرة غير الشرعية، بإعداده للقدرات الأمنية التي تساهم في بسط الأمن وتحقيق الاستقرار”.

 فيما استعرض المسؤولون بالجهاز أمام النائب “آلية عمل الجهاز، والنجاحات التي حققها خلال العام 2024م، عن طريق فروعه ومكاتبه بالمناطق، والخطط المعتمدة لتأهيل منتسبيه بالتعاون مع الأجهزة الأمنية، وأكاديمية الدراسات العليا، بشكل حديث يواكب الخطى التي تسير عليها الدول المتقدمة في تأهيل القدرات الأمنية”.

واعتبر المسؤولون بالجهاز “زيارة “الكوني”، “دفعة معنوية لمنتسبيه لزيادة نسبة الأداء والمساهمة في تحقيق الأمن والاستقرار”.

كما تفقد “الكوني”، خلال الزيارة بعض الوحدات التابعة لادارة التدريب والتأهيل،  والفصول الدراسية وساحة التدريب، وأثنى على “الجهود التي يبذلها المسؤولين بالجهاز للرفع من كفاءة  منتسبيه”.

مقالات مشابهة

  • سقوط مواطن صعقا بالكهرباء أسفل كوبري أم كلثوم بالإسماعيلية
  • تهشم سيارتين وسقوط سور حديدي.. ماذا حدث أسفل كوبري أكتوبر؟
  • سقوط سيارة ملاكي من أعلى كوبري أكتوبر بالقرب من نادي السكة الحديد
  • شهداء لقمة العيش … تشييع جثمان 7 من ضحايا حادث تصادم سيارتين في الشرقية
  • المخابرات الإسرائيلية.. ليست أسطورية
  • أجهزة غير معروفة في المنزل تزيد فاتورة الكهرباء.. افصلها فورا
  • تفريغ كاميرات المراقبة لحل لغز العثور على جثة طفلة مقتولة في السلام
  • «الكوني» يتابع عمل الأجهزة الأمنية التابعة للرئاسي
  • الأمن يواصل ملاحقة البؤر الإجرامية في أسوان