صحيفة الاتحاد:
2024-10-09@23:29:37 GMT

«ياس أبوظبي» تستضيف «السباق الوردي»

تاريخ النشر: 10th, October 2024 GMT

أبوظبي (الاتحاد)

أخبار ذات صلة «فيراري أبوظبي» تعلن عودة «جولة على السطح» القطاع الصناعي.. آفاق جديدة للشباب

تستضيف جزيرة ياس في أبوظبي، 20 أكتوبر الجاري، سباق «ميرال الوردي» لتعزيز الوعي بأهمية الكشف المبكر عن سرطان الثدي والوقاية منه، ودعم المرضى المصابين.
والسباق الذي تنظمه «ميرال»، الرائدة في مجال تطوير الوجهات والتجارب الغامرة في أبوظبي، بالتعاون مع مجلس أبوظبي الرياضي، خلال شهر التوعية بسرطان الثدي، بات حملة صحية عالمية تُعقد سنوياً في شهر أكتوبر؛ ومفتوحاً لجميع الأعمار، مع إمكانية التسجيل مجاناً.


ويمكن للمشاركين اختيار التسجيل في سباقات 1 كم أو 3 كم أو 5 كم، التي تنطلق جميعها من عالم «وارنر براذرز جزيرة ياس»، أبوظبي.

المصدر: صحيفة الاتحاد

كلمات دلالية: أبوظبي جزيرة ياس الإمارات ميرال سرطان الثدي مكافحة سرطان الثدي فحوص سرطان الثدي مجلس أبوظبي الرياضي

إقرأ أيضاً:

فتح باب التسجيل لحضور يوم المدن العالمي بمدينة الاسكندرية نهاية أكتوبر

تستعد مدينة الإسكندرية لاستضافة يوم المدن العالمي في ٣١ أكتوبر ٢٠٢٤ والمقرر انعقاده بأحد أهم معالم المدينة "مكتبة الإسكندرية" بتنظيم مشترك بين الوزارات والجهات الشريكة وعلى رأسها وزارت التنمية المحلية والإسكان ومحافظة الإسكندرية وبرنامج الأمم المتحدة للمستوطنات البشرية (UN-Habitat) وعدد كبير من شركاء التنمية الدوليين، يأتي ذلك تحت شعار "صانعو التغيير من الشباب: تحفيز العمل المحلي من أجل الاستدامة الحضرية".

في ضوء استعدادات مصر لاستضافة المنتدي الحضري العالمي في نوفمبر القادم، سوف يسلط يوم المدن العالمي الضوء علي دور العمل المحلي في تحقيق الاستدامة الحضرية، مع التركيز على تمكين الشباب في رسم مستقبل المدن وتسليط الضوء على التجربة المصرية الفريدة في قضية المناخ وقدرة الحكومة على حشد جهود المجتمع المدني ولاسيما الشباب والقطاع الخاص وشركاء التنمية لتنفيذ أجندتها الوطنية لمواجهة آثار التغيرات المناخية وخاصة في المناطق الساحلية.

سيشهد الاحتفال سلسلة من الفعاليات الهامة، تتضمن نقاشات وزارية رفيعة المستوى بمشاركة وزراء مصريين وأجانب وقادة الأمم المتحدة حول قضايا المناخ وتحديات المدن بالإضافة الي جلسات نقاشية للشباب لعرض الأفكار المبتكرة والأهداف الطموحة القابلة للتنفيذ التي يقترحها الشباب واستكشاف السبل لتحويلها إلى أفعال ملموسة للسير نحو مستقبل حضري مستدام بالإضافة الي حوارات بين القطاعين العام والخاص، تهدف إلى تعزيز التعاون في تطوير المدن ومواجهة التحديات الحضرية. 

مقالات مشابهة

  • #هذه_أبوظبي.. جزيرة الحديريات بعدسة جايا ديان جايش
  • أبوظبي تستضيف مسرحية «لي ميزيرابل»
  • فتح باب التسجيل لحضور يوم المدن العالمي بمدينة الاسكندرية نهاية أكتوبر
  • لوري يتقدم المشاركين في «جولف أبوظبي»
  • أكتوبر الوردي.. رسالة أمل تتحدى سرطان الثدي
  • أبوظبي.."مصدر" تستضيف القمة العالمية لطاقة المستقبل 2025
  • "مصدر" تستضيف القمة العالمية لطاقة المستقبل 2025 في أبوظبي
  • "مصدر" تستضيف القمة العالمية لطاقة المستقبل 2025 في أبوظبي
  • على هامش زيارة ولي عهد أبوظبي إلى مملكة النرويج، وزارة الاستثمار الإماراتية تستضيف منتدى الاستثمار الإماراتي النرويجي في العاصمة أوسلو