دبي (وام)

أخبار ذات صلة لجنة بـ«الوطني الاتحادي» تناقش رفع كفاءة موظفي الحكومة وجودة حياة الكادر التعليمي منصور بن محمد: نثمن دور القطاعين العام والخاص في دعم أصحاب الهمم

تستضيف دبي، اليوم، الاجتماع الثالث للجمعية العمومية العادية للاتحاد العربي للرياضة الجامعية، بمشاركة 15 دولة، وبحضور عدد كبير من رؤساء الاتحادات العربية.


ويتضمن جدول أعمال الاجتماع، مناقشة مجموعة من القضايا والملفات التي تهم الرياضة الجامعية العربية وسبل تطويرها، وتشجيع الدول الأعضاء على المشاركة في فعاليات، ومسابقات وبطولات ودورات الاتحاد.
وأوضح الدكتور سعيد حمد الحساني، رئيس الاتحاد العربي للرياضة الجامعية، أن استضافة الإمارات لهذا الاجتماع تجسد الدور الذي توليه لتنمية وتطوير الرياضة الجامعية، وتسليط الضوء على الجهود المبذولة ليس فقط على الصعيد العربي، بل أيضاً على الصعيد الآسيوي.

المصدر: صحيفة الاتحاد

كلمات دلالية: الاتحاد العربي للرياضة الجامعية الرياضة الجامعية دبي

إقرأ أيضاً:

الأربعاء.. الشؤون العربية بنقابة الصحفيين تستضيف سفير سلطنة عُمان

تنطم لجنة الشئون العربية والخارجية بنقابة الصحفيين، بعد غد الأربعاء، حوارًا مفتوحًا مع سفير دولة عمان بالقاهرة، ومندوبها الدائم بجامعة الدول العربية، عبدالله بن ناصر الرحبي.

صرح بذلك حسين الزناتى وكيل النقابة، ومقرر لجنة الشؤون العربية، مشيرًا إلى أن اللقاء يأتي في إطار الإطلاع علي الموقف العماني من تطورات الأوضاع في المنطقة الآن، بالإضافة إليى أوجه التعاون الثنائي مع مصر في الفترة الراهنة، ومدي تطوّرها على المستويين السياسي، والاقتصادي.

وأشار "الزناتي" إلى أن اللقاء الذي قام بإعداده الكاتب الصحفي ناصر عبدالحفيظ، يبدأ في الثانية ظهرًا بالدور الثالث بمبنى النقابة، بحضور النقيب خالد البلشي، وعدد من أعضاء مجلس النقابة والزملاء الصحفيين والإعلاميين.

مقالات مشابهة

  • دبي تستضيف “عمومية” الاتحاد العربي للرياضة الجامعية
  • وزير الشباب الرياضة: مصر نظمت 400 بطولة دولية في عهد الرئيس السيسي
  • افتتاح أعمال اجتماعات المكتب التنفيذى للإتحاد العربي للرياضة العسكرية بليبيا
  • وزير الرياضة يلتقي «شباب قادرون» لاختيار مشروعات مؤتمر الاستثمار العربي
  • الأربعاء.. الشئون العربية بنقابة الصحفيين تستضيف سفير سلطنة عُمان
  • الشئون العربية بـ "الصحفيين" تستضيف سفير سلطنة عمان الأربعاء
  • «الشؤون العربية» بنقابة الصحفيين تستضيف سفير سلطنة عُمان الأربعاء
  • الأربعاء.. الشؤون العربية بنقابة الصحفيين تستضيف سفير سلطنة عُمان
  • الاتحاد العربي لحماية الملكية الفكرية يتعهد بدعم الشركات الناشئة بالدول العربية