أعلن المحامي الهولندي روي فيرمر، وكيل اللاعب الغاني بنجامين أتشيمبونج، لاعب الزمالك السابق، عن اتخاذه إجراء جديدا ضد النادي في الفترة المقبلة.

وأوضح فيرمر، في تصريحات صحفية، أن الزمالك لم يقم حتى الآن بسداد المبالغ المستحقة والمتعلقة بغرامة أتشيمبونج، حيث يتعين على النادي دفع 172 ألف دولار، بعدما ارتفعت الغرامة من 115 ألف دولار نتيجة التأخير في السداد.

وأكد فيرمر أنه لم يتلق أي تواصل من الزمالك للاستفسار عن سبب التأخير في دفع القسط المستحق.

من جانبه، كشف مصدر داخل الزمالك خلال تصريحات صحفية، أن مجلس الإدارة يعمل حاليا على تجهيز المبلغ المطلوب لسداده في الفترة القادمة، لتفادي عقوبة إيقاف القيد مجددًا.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: اتشيمبونج الغاني بنجامين أتشيمبونج الزمالك بنجامين أتشيمبونج تصريحات صحفية لاعب الزمالك السابق

إقرأ أيضاً:

استدعاء مختلف فئات بي ام دبليو في السعودية لهذا السبب ؟

أعلنت شركة بي إم دبليو البافارية عن إطلاق استدعاء لعدد من طرازات سيارات بي إم دبليو في السعودية من ضمنها، سيارات بي إم دبليو X6 التى تم انتاجها من عام 2023 حتى عام 2024، وبي إم دبليو 5-Series التى تم إنتاجها من عام 2023 حتى عام 2024، وطراز بي إم دبليو X5 الذى تم إنتاجه من عام 2023 حتى عام 2024 .

استدعاء مختلف فئات بي ام دبليو لهذا السبب  بالأسعار .. أكثر 5 سيارات "كروس أوفر" مبيعا في مصر بأرخص سعر .. 5 سيارات "زيرو" مجمعة محليًا في مصر - الطرازات المشمولة بالاستدعاءاتاستدعاء مختلف فئات بي ام دبليو لهذا السبب 

بالإضافة إلى طراز بي إم دبليو X1 الذى تم إنتاجه من عام 2023 حتى عام 2024، و بي إم دبليو الفئة السابعة التى تم إنتاجها من عام 2023 حتى عام 2024، وطراز بي إم دبليو X7 التى تم إنتاجها من عام 2023 حتى عام 2024، وسيارة بي إم دبليو X2 التى تم إنتاجها من عام 2023 حتى عام 2024، وطرازات بي إم دبليو XM التى تم إنتاجها من عام 2023 حتى عام 2024 .

- سبب استدعاء طرازات بي إم دبليواستدعاء مختلف فئات بي ام دبليو لهذا السبب 

وجاء طلب استدعاءات سيارات بي إم دبليو وميني بسبب احتمال ظهور عطل بـ،  نظام الفرامل المدمج (IB) الذى قد يؤدي إلى تعطل نظام مانع انغلاق الفرامل (ABS)، ونظام التحكم في الثبات (DSC) الذى قد يزيد من مسافة التوقف و زيادة خطر وقوع حادث.

- تاريخ شركة بي إم دبليو لصناعة السيارات
 استدعاء مختلف فئات بي ام دبليو لهذا السبب 

شركة المحركات البافارية بي إم دبليو، هي شركة ألمانية متعددة الجنسيات تنتج السيارات والدراجات النارية، وتأسست الشركة في عام 1916 كـ شركة مصنعة لمحركات الطائرات، والتي أنتجت من عام 1917 حتى عام 1918 ومرة أخرى من عام 1933 إلى عام 1945.

استدعاء مختلف فئات بي ام دبليو لهذا السبب 

ويتم تسويق السيارات تحت العلامات التجارية بي أم دبليو وميني ورولز رويس، ويتم تسويق الدراجات النارية تحت العلامة التجارية بي إم دبليو موتور، وبي إم دبليو تعد من قائمة المنافسين في السيارات في العالم وتعـد أكبر المنافسين للسيارات الألمانية الأخرى ذات الشعبية الكبيرة من ضمنها، مرسيدس وأودي وفولكس فاجن ومايباخ وسمارت.

مقالات مشابهة

  • لهذا السبب ... العاهل السعودي في طهران !
  • استدعاء مختلف فئات بي ام دبليو في السعودية لهذا السبب ؟
  • الزمالك يوضح حقيقة وصول خطاب بإيقاف القيد
  • الزمالك يطلب تعديل موعد مباراة بيراميدز في السوبر المصري لهذا السبب
  • يتلقى 80 ألف درهم في حسابه بالخطأ والمحكمة تغرمه.. لهذا السبب!
  • سيف الجزيري يغيب عن تدريبات الزمالك لهذا السبب
  • لهذا السبب.. نشوى مصطفى تتصدر تريند "جوجل"
  • الزمالك مهدد بإيقاف القيد خلال ساعات
  • لهذا السبب ..استهداف زعيم الحوثيين خيار صعب !