بوابة الوفد:
2024-10-09@23:24:10 GMT

المقاومة العراقية: قصفنا هدفا حيويا في تل أبيب

تاريخ النشر: 10th, October 2024 GMT

قصفت المقاومة العراقية، هدفاً حيوياً في أم الرشراش "ايلات" المحتلة ، بواسطة الطيران المسيّرة، مساء اليوم الأربعاء.

وقال المقاومة العراقية في بيان قبل قليل : استمراراً بنهجنا في مقاومة الاحتلال، ونُصرةً لأهلنا في فلسطين ولبنان ، وردّاً على المجازر التي يرتكبها الكيان الغاصب بحقّ المدنيين من أطفال ونساء وشيوخ، هاجم مجاهدو المقاومة الإسلامية في العراق، مساء اليوم الاربعاء 9-10-2024، هدفاً حيوياً في أم الرشراش "ايلات" المحتلة ، بواسطة الطيران المسيّرة.

وأكدت المقاومة الإسلامية، على استمرار العمليات في دكّ معاقل الأعداء بوتيرة متصاعدة.

يذكر أنها العملية الخامسة للمقاومة الاسلامية في العراق مند فجر اليوم في عمق الكيان الصهيوني.

 

الدفاع الجوي للاحتلال يحاول اعتراض هدف في إيلات

وفي وقت سابق، حاولت الدفاعات الجوية التابعة لجيش الاحتلال الإسرائيلي،  اعتراض هدف جوي في أجواء "إيلات" جنوب فلسطين المحتلة، حسب مصادر عبرية.

                   

دوت صفارات الإنذار شمال الجولان ، بعد سماع أصوات انفجار في ايلات وفعل جيش الاحتلال الدفاعات الجوية، بعد الاشتباه في تسلل طائرات مسيّرة.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: المقاومة العراقية هدفا حيويا تل أبيب ام الرشراش مقاومة الاحتلال فلسطين لبنان

إقرأ أيضاً:

الحوثيون يعلنون مسؤوليتهم عن استهداف يافا وام الرشراش بالمسيرات والصواريخ

أعلنت جماعة أنصار الله اليمنية "الحوثيين" مسؤوليتها بشأن تنفيذ عمليتين عسكريتين الأولى في منطقة يافا في فلسطين المحتلة بصاروخين أحدهما نوع فلسطين2 ، والآخر نوع "ذو الفقار"، والأخرى استهداف منطقتي يافا وأم الرشراش المحتلتين بطائرات مسيرة نوع "يافا" و "صماد4" .

وقال متحدث الحوثيين العميد يحي سريع قاسم في بيان مساء الاثنين: استمراراً في الانتصارِ لمظلوميةِ الشعبينِ الفلسطينيِّ واللبنانيِّ وإسناداً للمقاومتين الفلسطينية واللبنانية، وفي الذكرى الأولى للسابعِ من أكتوبر، ذكرى تدشينِ معركةِ طوفانِ الأقصى، نفذتِ القواتُ المسلحةُ اليمنيةُ بعونِ اللهِ تعالى عمليتينِ عسكريتينِ في إطار المرحلة الخامسةِ من التصعيد
الأولى استهدفت هدفينِ عسكريينِ للعدوِّ الإسرائيلي في منطقة يافا المحتلةِ وذلك بصاروخين الأول نوع فلسطين 2 والذي نجح في الوصول إلى هدفهِ والثاني بصاروخِ ذو الفقار. وقد حققتِ العمليةُ أهدافَها بنجاح.

واضاف : في وقتٍ سابقٍ اليومَ أطلقَ سلاحُ الجوِّ المسيرُ في القواتِ المسلحةِ اليمنيةِ عدداً من الطائراتِ المسيرةِ على عدةِ أهدافٍ في منطقةِ يافا ومنطقةِ أمِّ الرشراشِ جنوبيَّ فلسطينَ المحتلةِ بطائراتٍ نوع "يافا" و "صماد4" وقد نجحتْ عددٌ من تلكَ الطائراتِ في الوصول إلى أهدافِها بفضلِ الله.

واكد : أنَّ القواتِ اليمنيةَ وبهذه المناسبةِ تُحيي الأبطالَ المجاهدينَ في المقاومةِ الفلسطينيةِ بكافةِ فصائلِها في قطاعِ غزةَ وفي الضفةِ الغربيةِ وهي كذلك للإخوةِ المجاهدينَ في المقاومةِ الإسلاميّةِ في لبنان، وتؤكدُ استمرارَها في تنفيذِ المزيدِ من العملياتِ العسكريةِ ضدَّ العدوِّ الإسرائيليِّ وكذلك الاستمرارُ في فرضِ الحصارِ البحريِّ حتى وقفِ العدوانِ ورفعِ الحصارِ عن قطاعِ غزةَ ووقفِ العدوانِ على لبنان.

 

مقالات مشابهة

  • المقاومة العراقية تستهدف العدو الإسرائيلي في أم الرشراش
  • المقاومة العراقية تدك هدفاً حيوياً في أم الرشراش “ايلات” المحتلة
  • “المقاومة الإسلامية في العراق” تهاجم هدفا حیویا جنوب إسرائيل
  • تل أبيب تحت الصدمة.. صاروخ يمني يتجاوز الدفاعات ويوقف الرحلات الجوية
  • المقاومة العراقية تستهدف هدفا عسكريا في الأراضي المحتلة
  • المقاومة الإسلامية في العراق تستهدف هدفا عسكريا في الأراضي المحتلة
  • المقاومة الإسلامية العراقية تهاجم بالطيران المسيّر هدفاً عسكرياً في الأراضي الفلسطينية المحتلة
  • الحوثيون يعلنون مسؤوليتهم عن استهداف يافا وام الرشراش بالمسيرات والصواريخ
  • المقاومة العراقية تقصف هدفاً عسكرياً إسرائيلياً بالطيران المسيّر