موقع 24:
2024-10-09@23:28:38 GMT

كاليفورنيا تحتض نهائي "كونكاكاف" في 2025

تاريخ النشر: 10th, October 2024 GMT

كاليفورنيا تحتض نهائي 'كونكاكاف' في 2025

أعلن اتحاد كرة القدم في أمريكا الشمالية والوسطى والكاريبي "كونكاكاف" عن اختيار ملعب صوفي ستاديوم في هوليوود بارك بكاليفورنيا لاستضافة نهائيات بطولة دوري أمم كونكاكاف في عامي 2025 و2027.

أشار "كونكاكاف" عبر موقعه الإلكتروني إلى أن ملعب صوفي في إنغلوود بكاليفورنيا هو أحد الملاعب التي ستستضيف كأس العالم 2026 ومعقل فريقي لوس أنجلوس رامز وتشارجرز.

"كاف" يرشح 6 ملاعب مغربية لاستضافة "أمم أفريقيا 2025" - موقع 24رشح الاتحاد الأفريقي لكرة القدم "كاف" ستة ملاعب لاستضافة مباريات النسخة القادمة من كأس أمم أفريقيا التي ستقام بالمغرب خلال الفترة من 21 ديسمبر (كانون الأول) 2025 حتى 18 يناير (كانون الثاني) 2026.

وأضاف أن هذا الملعب استضاف أيضاً في العام الماضي 2023، المباراة النهائية لبطولة الكأس الذهبية بين منتخبي المكسيك وبنما.

وستقام النسخة الرابعة من نهائيات دوري أمم الكونكاكاف في الفترة من 20 إلى 23 مارس (أذار) 2025، حيث ستنطلق منافسات الدور قبل النهائي يوم 20 من نفس الشهر.

وستختتم البطولة بمباراة تحديد الفائز بالمركز الثالث ثم المباراة النهائية يوم 23 مارس.

ومن المقرر أن تقام النسخة الخامسة من دوري أمم كونكاكاف في مارس 2027.

وستبدأ عملية بيع تذاكر البطولة للجماهير إلكترونيا عبر موقعي البطولة وتيكت ماسترز، وذلك اعتباراً من يوم 25 أكتوبر (تشرين الأول) الجاري.

المصدر: موقع 24

كلمات دلالية: عام على حرب غزة إيران وإسرائيل إسرائيل وحزب الله الانتخابات الأمريكية غزة وإسرائيل الإمارات الحرب الأوكرانية كونكاكاف بطولة الكأس الذهبية الكونكاكاف

إقرأ أيضاً:

استاد القاهرة يتزين استعدادًا لاستضافة بطولة مصر الدولية للريشة الطائرة

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

انتهى مجلس إدارة اتحاد الريشة الطائرة برئاسة الدكتور علي حسب الله، من وضع اللمسات الأخيرة على الصالة المغطاة رقم 2 بإستاد القاهرة الدولي، التى تستضيف فعاليات النسخة التاسعة من بطولة مصر الدولية.

وأصبحت أرضية صالة رقم 2 بمجمع الصالات جاهزة لاستضافة منافسات البطولة وتدريبات اللاعبين المشاركين فيها.

ومن المقرر، أن يقام الاجتماع الفني للبطولة مساء اليوم الثلاثاء بأحد فنادق القاهرة للوقوف على كافة اللوائح الخاصة باللاعبين ومعرفة القرعة النهائية للبطولة.

وتقام البطولة خلال الفترة من 9 وحتى 13 أكتوبر الجاري بمشاركة 27 دولة وهم: "موريشيوس - الهند - سويسرا - الجزائر - السعودية - البرتغال - مالطا - إسبانيا - ماليزيا - المغرب - اسكتلاندا - المجر - هولندا - استونيا - الأردن - جزيرة كوك - لوكسمبورج - ليتوانيا - بلغاريا - فرنسا - إيطاليا - ألمانيا - النمسا - الولايات المتحدة الأمريكية - تايلاند - سنغافورة - بالإضافة إلى مصر البلد المستضيف".

وكان الدكتور علي حسب الله رئيس الاتحاد المصري قد أعلن عن مجموع جوائز البطولة والذي يقدر بحوالي 10 آلف دولار ستكون موزعة على أبطال المسابقات سواء "فردي رجال - فردي سيدات - زوجي رجال - زوجي سيدات - زوجي مختلط".

وأضاف أن البطولة ستشهد منافسة قوية وشرسة للغاية بين اللاعبين طمعًا في الحصول على النقاط الخاصة بها لاسيما أنها من البطولات المدرجة على أجندة الاتحاد الدولي.

مقالات مشابهة

  • الكاف يرشح 6 ملاعب مغربية لاستضافة كأس الأمم الأفريقية
  • "كاف" يرشح 6 ملاعب مغربية لاستضافة "أمم افريقيا 2025"
  • "كاف" يصدم الأهلي بسبب نهائي دوري أبطال أفريقيا
  • استاد القاهرة يتزين استعدادًا لاستضافة بطولة مصر الدولية للريشة الطائرة
  • مجموعة نارية.. مواعيد مباريات الأهلي في دوري أبطال أفريقيا
  • البداية أمام ستاد أبيدجان.. مواعيد مباريات الأهلي في دوري أبطال أفريقيا
  • نتيجة قرعة ثمن نهائي دوري أبطال أفريقيا
  • الأهلي في مجموعة سهلة.. نتائج قرعة دوري أبطال أفريقيا 2024-2025
  • قرعة دوري أبطال أفريقيا..الأهلي يصطدم بـ أورلاندو بايرتس وشباب بلوزداد